صور رسمية مسربة جديدة للهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي ظهر تسريب للصور الرسمية الخاصة بالهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 القادمين من شركة Samsung واليوم ظهر تسريب جديد للصور رسمية أخرى خاصة بهذين الهاتفين وهذه الصور الجديد تستعرض لنا هذين الهاتفين من مختلف الزوايا وأيضاً تستعرض لنا كلا الهاتفين باللونين الأسود والفضي المتدرج.

ووفقاً لهذا التسريب الجديد فأن النسخ السوداء من الهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 سيحصلان على قلم S Pen أسود اللون أما بالنسبة النسخ الفضية المتدرجة اللون فهي ستحصل على قلم S Pen أزرق اللون.

وتوضح لنا هذه الصور أن كلا الهاتفين سيأتيان مع ثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية وإطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة للشاشة وتوضح لنا هذه الصورة المسربة أن الهاتف Galaxy Note 10 سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى وأن الهاتف الأخر +Galaxy Note 10 سيضم كاميرا رابعة من نوع Time Of Flight.

وتوضح لنا هذه الصور أيضاً أن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 سيفتقران إلى مستشعر ضربات القلب وسيفتقران أيضاً إلى الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby ولكن هذه الصور لا توضح إذا كان هذين الهاتفين سيأتيان بمنفذ السماعات 3.5 مم أم لا على الرغم من أن جميع التسريبات السابقة أكدت لنا أن هذين الهاتفين لن يأتيان بمنفذ السماعات 3.5 مم.

أقرأ أيضاً : أسعار الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

إذا كنت تحب هواتف سامسونج وتبحث عن هاتف قوي في حدود 5000 جنيه؟ فأنصحك بمتابعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...