قبل الإعلان الرسمي Asus تفصح عن بعض مواصفات الهاتف Asus Zenfone 6

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Asus بالكشف عن بعض مواصفات الهاتف القادم Asus Zenfone 6 وذلك قبل الإعلان الرسمي بعدة أيام هذا ومن المقرر أن تقوم الشركة بإزاحة الستار عن الهاتف رسمياً يوم 16 من شهر مايو الجاري.

كشفت اليوم شركة Asus عن بعض مواصفات الهاتف القادم Asus Zenfone 6 وذلك من خلال نشر صورة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر تؤكد فيها أن الهاتف Asus Zenfone 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 855 وضوء LED للإشعارات وسيضم أيضاً منفذ السماعات 3.5 في الجزء السفلي من الجهاز إلى جانب منفذ USB Type-C وسيأتي على الجانب الأيمن من الهاتف كلاً من زرSmart Key الذكي وأزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل وعلى الجانب الأيسر ستكون هناك ثلاث فتحات لبطاقات SIM وبطاقة MicroSD.

ومن جهة أخرى قام مسئول تنفيذي في شركة Asus بالكشف عن بعض التفاصيل حول الهاتف Asus Zenfone 6 على شكل شفرة مورس على شبكة انستجرام وعندما تم تحويل هذه الشفرة تأكدنا بأن الهاتف الجديد Asus Zenfone 6 سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 13 ميجا بكسل وأيضاً سيضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير.

ووفقاً للمعلومات التي تم رصدها من قبل على منصة اختبارات الأداء AnTuTu فأن الهاتف Asus Zenfone 6 سيضم شاشة بدقة +FullHD وستكون خالية تماماً من القطع أو الثقب.

وكما ذكرنا فأن الهاتف الجديد Asus Zenfone 6 سيتم الإعلان عنه يوم الخميس القادم الموافق 16 مايو.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...