[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف OnePlus 7

السلام عليكم،

أحبائي في الله متابعي موقع ميجا تقني في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم واحد من الهواتف الرائدة للعام الجاري وذلك بالنسبة لشركة OnePlus وهذا الهاتف الجديد يحمل أسم OnePlus 7 وهو تابع لسلسة هواتف OnePlus 7 Series.

وكانت الشركة قد أعلنت عن سلسلة هواتف OnePlus 7 Series خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة يوم 15 مايو الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وتم إطلاق هذا الهاتف في الأسواق بصفة رسمية يوم 17 مايو.

وإليكم سعر ومواصفات الهاتف OnePlus 7.

  • الشاشة

سيأتي هذا الهاتف الجديد بشاشة Optic AMOLED حجمها 6.41 بوصة ومحمية بطبقة Corning Gorilla Glass وسيضم هذا الهاتف واجهة مستخدم OxygenOS 9 وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يضم هذا الهاتف معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام تشغيل الأندرويد 9 Pie وسيضم معالج رسومي من نوع Adreno 640.

  • الكاميرا

سيأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 والثانية دقتها 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 والكاميرا الخلفية تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتجلب معها الوضعين +Ultrashot HDR و Super Resolution كما أنها توفر القدرة على تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وسيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 موجودة في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

  • الذاكرة

سيأتي هذا الهاتف بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة الأولى ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 8 جيجا رام والثانية 256 جيجا بايت و12 جيجا رام أما الثالثة فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام.

  • البطارية

سيضم هذا الهاتف بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 3700 ملي أمبير غير قابلة للإزالة وهذا الهاتف سيدعم تقنية الشحن السريع بقوة 20 وات.

  • مواصفات أخرى

يدعم الهاتف الشبكات حتى الجيل الرابع 4G وسيضم الهاتف ميكروفون إضافي مانع للضجيج وهذا الهاتف لا يدعم فتحة 3.5 مم ويضم هذا الهاتف USB إصدار 3.1 ، Type-C 1.0 موصل قابل للانعكاس مع دعم OTG وهذا الهاتف لا يدعم الراديو وهذا الهاتف موجود بلونين فقط وهما الرمادي والأحمر.

  • سعر الهاتف

وسيباع هذا الهاتف بسعر يبدأ من 550 يورو.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...