سوق.كوم يتحول إلى متجر أمازون

Amazon تستحوذ على Souq.com وتحوله إلى Amazon.ae

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Amazon بإطلاق متجرها الإلكتروني Amazon.ae في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد عامين من استحواذها على souq.com مقابل 580 مليون دولار أمريكي وقالت شركة Amazon أن موقع Souq.com سوف يغلق نهائياً والرابط الحالي لـ souq.com سوف يأخذ الزائرين تلقائياً إلى الرابط الجديد Amazon.ae ولكن سوق.كوم مازال يعمل في مصر والسعودية.

ونشرت شركة أمازون رسالة الصفحة الرئيسية لسوقها في الشرق الأوسط تقول فيها يسعدنا أن نشارككم الإعلان بكل فخر أننا الآن أصبحنا Amazon.ae وقالت أيضاً الشركة أن العملاء يمكنهم اختيار التسوق باللغة العربية عبر التطبيق والموقع الرسمي للمتجر وتعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخ الشركة.

amazon-change-souq.com-to-amazon.ae
امازون تغيّر سوق دوت كوم الى amazon.ae

ومن جهة أخرى قال رونالدو مشحور الشريك المؤسس لسوق.كوم ورئيس أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن Souq.Com تحول رسمياً إلى جزء من شركة أمازون وسوف يتم تحويله إلى Amazon.ae.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها شركة أمازون بإغلاق شركة أخرى وحدث ذلك أول مرة عام 2017 عندما قامت أمازون بإغلاق شركة Quidsi الشركة الأم لموقعي diapers.com و soap.com وذلك بعد أن قامت بالاستحواذ عليها عام 2011 مقابل 545 مليون دولار.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...