Asus تزيح الستار رسمياً عن هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Asus بالإعلان رسمياً عن هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2 الذي سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف الحالي Asus ROG Phone وهذا الهاتف الجديد سيأتي مع العديد من الميزات التي تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب المحمولة للمستخدمين وسيضم مروحة تبريد خارجية يمكن وضعها على ظهر الهاتف ويتيح للمستخدمين أيضاً إضافة شاشة ثانية إلى الجهاز.

أعلنت اليوم شركة أسوس عن هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2 الذي سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.59 بوصة وبدقة FullHD تدعم محتوى HDR وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 Plus الأحدث من شركة كوالكوم وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة فضلا عن شعار ROG فضي في الخلف يحتوي على إضاءة خلفية RGB قابلة للبرمجة.

والهاتف الجديد Asus ROG Phone 2 سيضم ذاكرة داخلية حجمها 256 أو 512 جيجا بايت وسيضم كذلك ذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام وسيضم أيضاً مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام تدعم تكنولوجيا الصوت DTS:X Ultra وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 13 ميجا بكسل وسيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل.

وقامت الشركة بوضع ميزة جيدة جداً في الهاتف Asus ROG Phone 2 وهذه الميزة تتيح للمستخدمين إمكانية استبدال الواجهة المصممة للاعبين ROG UI بواجهة الأندرويد شبه الخام الموجودة في الهاتف Asus Zenfone 6.

وهذا الهاتف الجديد سيضم بطارية بسعة 6000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 وات حيث أن هذه البطارية تشغيل لعبة PUBG لمدة سبع ساعات من اللعب المتواصل وسيضم أيضاً ثلاث منافذ USB Type-C واحد في الأسفل وإثنان ملتصقين على اليسار.

وهذا الهاتف الجديد سيضم أيضاً عدة ملحقات بما في ذلك مروحة من أجل التبريد ويضم أيضاً وحدة التحكم Kunai Gamepad التي تتيح لك تحويل الهاتف Asus ROG Phone 2 إلى جهاز ألعاب محمول مشابه لـ Nintendo Switch ويضم أيضاً ملحق أخر يسمى TwinView Dock II يتيح للمستخدمين استخدام شاشة ثانية حساسة كما أن سيضم بطارية إضافية بسعة 5000 ملي أمبير.

وللآسف لم تقوم شركة Asus بالكشف عن سعر الهاتف الجديد Asus ROG Phone 2 وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيكون متاحاً في الربع الثالث من هذا العام.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...