Asus تطلق تحديث جديد للهاتف Asus Zenfone 6 يعمل على تحسين الكاميرا

أخبار التقنية | قبل أسبوعين من الآن قامت شركة Asus بالإعلان رسمياً عن الهاتف Asus Zenfone 6 واليوم قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد للهاتف وقالت الشركة أن هذا التحديث سيجلب معه بعض التحسينات لكاميرا الهاتف وهذا التحديث متوفر حالياً للتحميل عبر الهواء ويحمل البنية رقم 16.1210.1904.115.

أطلقت اليوم شركة أسوس تحديث جديد للهاتف Asus Zenfone 6 وسيعمل هذا التحديث على تحسين كلاً من Super Night Mode و++HDR المعروف أيضًا بأسم HDR+ Enhanced Mode في الكاميرا وسيقوم أيضاً بإضافة أزرار التحكم في مستوى الصوت إلى تطبيق الكاميرا باستخدام عناصر التحكم هذه يمكنك التحكم في دوران الكاميرا أو التكبير أو إلتقاط صورة.

وهذا التحديث أيضاً سيقوم بتحسين الصورة الافتراضية للخلفية والنغمة الافتراضية للهاتف وسيقوم أيضاً بتحسين ثبات دوران الكاميرا وأيضاً سيقوم بتحسين سلاسل الترجمة في الإعدادات وتم تفعيل VoLTE/VoWiFi لشركات الاتصالات التايوانية.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هذا التحديث على مراحل وقد يستغرق هذا التحديث لبعض الوقت حتى يصل لهاتف ويمكنك أيضاً التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدوياً وذلك من خلال الذهاب إلى خيار تحديثات النظام في تطبيق الإعدادات.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...