كيفية تغيير مظهر الشخصية في ببجي PUBG Mobile

كيفية تغيير مظهر الشخصية في ببجي PUBG Mobile

إذا كنت تريد تغيير مظهر الشخصية في لعبة ببجي؟ فلا تفوت هذا المقال، حيث أن لعبة PUBG Mobile اجتاحت العالم وأصبحت واحدة من أهم وأشهر ألعاب الحروب المتعددة اللاعبين عبر الانترنت وذلك خلال فترة قصيرة ، حيث يلعب الملايين من اللاعبين هذه اللعبة يومياً وهناك عدة أسباب وراء ذلك أهمهم التحديثات المستمرة التي تصل للعبة وخيار تخصيص التفاصيل الدقيقة. وبالحديث عن هذا الأخير فأن إحدى الميزات الفريدة في PUBG Mobile هي تغيير مظهر الشخصية الخاصة بك.

ميزة تغيير مظهر الشخصية تسمح للاعبين بتخصيص شخصياتهم حسب رغبتهم. ولكن يجب أن تكون على علم أن خيار تغيير المظهر متاح فقط للحرف الافتراضي وليس لأي شخصية أخرى.

كيفية تغيير مظهر الشخصية في ببجي PUBG Mobile

كيفية تغيير مظهر الشخصية في PUBG Mobile

إذا كنت تريد خوض المباريات في ببجي بأكثر من شخصية، على غرار لعبة فري فاير وذلك عن طريق تغيير الجنس رجل أو إمرآة وتغيير لون البشرة أو شكل الوجه بالكامل، أو تغيير الشعر وتعبيرات الوجه، حيث أن هذه اللعبة تتضمن أكثر من شخصية مجانية، بالإضافة إلى عدة شخصيات مدفوعة تحتاج شدات UC لفتحها.

  • أولاً: قم بتحديد الحرف الافتراضي، حيث أن خيار تغيير المظهر متاح لهم فقط كما ذكرنا في السابق.
  • ثانياً: وبعد ذلك، ستجد خيار المظهر في علامة تبويب المخزون على الجانب الأيسر من الشاشة اضغط عليه.
  • ثالثاً: بعد الضغط على خيار المظهر ستتمكن من تخصيص شخصيتك حسب احتياجاته وذلك باستخدام الخيارات المتاحة أمامك.
  • رابعاً: بعد ذلك قم بالضغط على زر OK حتى يتم حفظ التغييرات وبذلك سيتم إنفاق قدر معين من نقاط المعركة حتى يتم الانتهاء من التخصيص.

يمكن للمستخدمين تخصيص كل من الشخصيات سواء كانوا رجال أو نساء ويعتمد مقدار نقاط المعركة المطلوبة لتغيير المظاهر على مقدار التغييرات التي يتم إجراؤها ويجب أيضاً ملاحظة أنه يمكن للاعبين تغيير ملابس الشخصيات الأخرى وليس المظهر فقط.

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...