شرح تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر

شرح تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر 2023

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر؟ كما نعلم جميعاً أن لعبة PUBG MOBILE تم إطلاقه بشكل أساسي للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS ولكن بعد الانتشار الواسع للعبة في جميع أنحاء العالم تم إبتكار أكثر من طريقة لتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows حتى تلعب من شاشة أكبر مع أدوات تحكم أفضل وخلال هذا المقال الجديد من موقعنا سأقدم لكم شرح تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر.

نبذة مختصرة عن لعبة PUBG MOBILE

Playerunknown’s Battlegrounds أو كما تعرف اختصاراً بأسم PUBG هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من منظور الشخص الثالث، تم تصميمها بواسطة المصمم “بريندان غرين”، وتم تطويرها بواسطة Krafton Game Union و Tencent وتم إطلاقها لأول مرة في شهر مارس من عام 2017.

لعبة ببجي موبايل تقدم لنا بيئة أكثر واقعية وحركة لا يوجد فيها زومبي أو وحوش من أي نوع مجرد حرب بين البشر، وذلك بالرغم من وجود عناصر مشتركة مثل إمكانية تشكيل تحالفات بين اللاعبين واللعب مع أصدقائك في فريق واحد للفوز على باقي الفرق والفوز بالمباراة وزيادة التقييم.

تحميل لعبة ببجي موبايل

تحتوي هذا اللعبة على أكثر من وضع للعب بما في ذلك وضع 100 لاعب ينزلون على خريطة ارنغل على هيئة 25 فريق كل فريق يضم 4 لاعبين، وهناك أيضاً وضع 4 ضد 4 أو وضع 8 ضد 8، بالإضافة إلى وضع 50 لاعب ينزلون على خريطة ليفيك، 12 فريق كل فريق مكون من 4 لاعبين يبدأون معاً في القتال والفرد أو الفريق الذي يظل للنهاية يفوز بالمباراة.

بعد تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر ستجد أن لعبة مماثلة للهواتف الذكية والفرق هو أن الكمبيوتر يتيح لك إمكانية التحكم من خلال الماوس ولوحة المفاتيح على شاشة أكبر وستجد أيضاً أن الجرافيك رائع للغاية بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والمكافأة التي ستحصل عليها بعد فوزك بالمباريات داخل اللعبة يمكنك بيعها على Steam Marketplace.

مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG

  1. تصميم مميز وجذاب للغاية بالإضافة إلى أنها مجانية.
  2. تتيح لك إمكانية اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم مع إمكانية تكوين فريق مع أصدقائك مكون من 4 أشخاص والبدء في اللعب.
  3. يدعم العديد من أوضاع اللعب المختلفة بما في ذلك وضع الـ 100 لاعب و ضع 50 لاعب، بالإضافة إلى وضع فريق ضد فريق 4 VS 4.
  4. اللعبة تأتي برسوميات جرافيك رائعة جداً وعالية الوضوح، بالإضافة إلى صوت ثلاثي الأبعاد يوضح لك كل ما يجري بجانبك على الخريطة.
  5. تسمح لك بالتحدث عن طريق المايك مع أعضاء فريقك.
  6. توفر لك اللعب في وضعين مختلفين وهم FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث).
  7. الخريطة تحتوي على مناطق مختلفة يمكنك الهبوط فيها والبحث عن سلاحك المفضل ثم الذهاب إلى الأعداء وقتلهم.
  8. تضم حوال 22 سلاح مختلف بالإضافة إلى اسلحة احتياطية مثل السكينة والمقلاة التي يمكنك استخدامها لقتل اللاعبين الآخرين عند بداية المباراة ومع كل تحديث جديد تقوم الشركة المطورة بإضافة أسلحة جديدة.
  9. تحوي على أكثر من 5 أنواع سيارات ودراجات نارية مناسبة لجميع التضاريس المختلفة (ثلوج أو جبال أو منحدرات) يمكنك استخدامهم للتقل بين مناطق الخريطة والابتعاد عن الريد زون.
تحميل لعبة ببجي موبايل

متطلبات تنزيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

  • المعالج: Intel Core i5-7600K والأحدث
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 4 جيجا رام فيما فوق.
  • ذاكرة التخزين: 5 جيجا بايت على الأقل.
  • كارت الشاشة: نفيديا GTX 1060 6GB أو الأحدث.
  • نظام التشغيل: Windows 8 و Windows 10 وWindows 11، بمعمارية (64 بت).

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر

الآن جاء الدور على طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر من خلال محاكي GameLoop والآن سأعرض عليكم الخطوات بالتفصيل، وفي النهاية ستجدون فيديو يوضح الشرح بالتفصيل.

  • أولاً: قم بتحميل محاكي GameLoop (من خلال الرابط الموجود أسفل الفقرة) حيث يعتبر GameLoop أفضل محاكي مجاني لتشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE على الكمبيوتر.
  • ثانياً: بعد أن تقوم بتحميل المحاكي ابدأ في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله.
  • ثالثاً: انتظر حتى يقوم المحاكي بتحميل ملفات وبياناته وحتى تظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة به.
  • رابعاً: ادخل إلى قائمة Game Center التي تحتوي على جميع ألعاب الأندرويد التي يمكن تشغيلها على الكمبيوتر حيث أنك ستجد ألعاب شهيرة مثل PUBG Mobile و Call Of Duty و Mobile Legend وألعاب آخرى ممتازة ستعجبك.
  • خامساً: قم باختيار لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE ثم اضغط على زر Download.
  • سادساً: قم بالذهاب إلى قائمة My Games لكي تتأكد بأن اللعبة يتم تحميلها، وبعد الانتهاء من التحميل قم بالضغط على زر Play.
  • سابعاً: سيتم تشغيل اللعبة وستجدها كما وأنك تلعبها على هاتفك المحمول ولكن على شاشة أكبر وأدوات تحكم أفضل تسهل عليك مواجهة الأعداء والفوز عليهم بسهولة.

رابط تنزيل محاكي GameLoop

معلومات مهمة لعشاق لعبة ببجي موبايل

أصبحت لعبة PUBG مشهورة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2017، وقد شهدت اللعبة عدداً هائلاً من المستخدمين زاد بشكل أكبر عندما تم الإعلان عنها للهواتف الذكية، حيث تم إطلاق نسخة من ببجي للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android في العام قبل الماضي 2018، وأصبحت منذ ذلك الحين أفضل لعبة حروب على الساحة لتلقى رواجاً شديداً بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وأصبحت أفضل لعبة إلكترونية على ساحة ألعاب الفيديو حول العالم خاصة في المنطقة العربية، وذلك بسبب كثرة الخصائص والمزايا التي توفرها للمستخدمين، ولكن على الرغم من كونها شائعة جداً إلا أن هناك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول اللعبة لا تزال غامضة، لذا إليك 5 معلومات مهمة جداً يجب معرفتها قبل تحميل لعبة ببجي موبايل.

شرح تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

مؤسس اللعبة

كلنا نعرف لعبة ببجي موبايل ولكن هل نعرف من هو مطور اللعبة؟ يُنسب الفضل إلى Brendan Greene، باعتباره منشئ PUBG حيث حصل مطور الألعاب الأيرلندي المولد على فكرة اللعبة بعد قراءة كتب Hunger Games، يقال إن جرين لم يكن يعرف شيئاً عن البرمجة وتعلمها من أجل تطوير اللعبة، وكان قريب من الإفلاس وتركته زوجته بسبب قلة المال وهذا ما شجعه على تعلم البرمجة وتطوير لعبة PUBG.

سبب تسمية اللعبة بهذا الأسم

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة اختصاراً بأسم PUBG، تم تسميتها بهذا الأسم الغريب بسبب أن مطور اللعبة Brendan Greene كان لاعب شغوف ومحترف وكان الأسم الذي يستخدمها في ألعاب الفيديو التي يلعبها هو Player Unknown، ومن هنا جاء أسم PlayerUnknown’s Battlegrounds.

اللعبة الأكثر لعباً في نفس الوقت

تمكنت لعبة PUBG MOBILE من تحطيم الرقم القياسي للعبة الأكثر لعباً في نفس الوقت على مر العصور حيث وصلت اللعبة إلى 3 مليون و 106 ألف لاعب يلعبون لعبة ببجي في وقت واحد وكان ذلك في شهر ديسمبر من عام 2017، ومن المثير للاهتمام أن اللعبة حطمت الرقم القياسي الذي حققته في سبتمبر من نفس العام. وبذلك تعتبر لعبة PUBG من بين أفضل خمس ألعاب تم لعبها حسب العدد الحالي وبالإضافة إلى ذلك فتم تحميل لعبة ببجي موبايل أكثر من 2 مليار مرة على جميع الأنظمة.

من الممكن حظر اللاعبين لمدة 100 عام بعد تحميل لعبة ببجي موبايل

لا يتم التسامح مع الغش في أي مكان في العالم. بالطبع مثل لعبة PUBG حيث تم حظر العديد من الأشخاص الذين قاموا بالغش في اللعبة لمدة تصل إلى 100 عام ووفقًا للشركة، فيتم تعريف الغش على أنه استخدام برامج غير مناسبة أو استخدام الطرق الغير قانونية للحصول على شدات UC وما إلى ذلك و يمكن أن يؤدي ذلك إلى حظر لمدة 100 عام وهذا يعني أنك لن تتمكن من فتح حسابك على PUBG MOBILE مرة أخرى طوال العمر، اترك وصية لأحفادك حتى يفتحوا حسابك.

تم تسمية خريطة Erangel على أسم ابنة مصمم اللعبة

إذا كنت قد قمت بـ تحميل لعبة ببجي موبايل وتلعبها منذ فترة فأنت بالتأكيد سمعت عن خريطة Erangel أو لعبت فيها وسميت هذه الخريطة بهذا الأسم تيمناً بابنة مطور اللعبة Brendan Greene التي تدعى Eryn ويطلق عليها أسم الملاك Eryn My Angel، وأثناء تسمية خريطة اللعبة قرر المطور أو المصمم بالدمج بين لقب “Angel” وأسم ابنته “Eryn” ليصبح اسم الخريطة الشهيرة Erangel. وتعتبر هذه أشهر خريطة في اللعبة بالكامل.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم شرح تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للكمبيوتر، مع عرض جميع التفاصيل التي يجب معرفتها قبل تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومعرفة ما إذا كانت متاحة للتحميل على جهازك أم لا.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

شاهد أيضاً

كيفية تحميل ملصقات واتس اب الذهبي عربية 2023؟

كيفية تحميل ملصقات واتس اب الذهبي عربية 2023؟

هل مللت من استخدام الملصقات العادية في تطبيق المراسلة الشهير واتساب وتريد استخدام ملصقات عربية …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...