كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

كيفية إنشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف 2023

إذا كنت لا تمتلك رقم هاتف وتريد إنشاء حساب Gmail؟ فلا تقلق لأن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف في اسرع وقت حيث سنقدم لكم هنا الطرق خطوة بخطوة، ولكن كن على علم بأن معايير الأمان لحسابات البريد الإلكتروني في Google تزداد مع وجود رقم جوال وهذا يعني أنك ستضحي بها في حالة إنشاء الجيميل بدون رقم هاتف.

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف؟

في الواقع لا تسمح شركة جوجل للمستخدمين بـ إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من الشخص الذي يفتح الحساب هو مستخدم حقيقي وذلك عن ومن ناحية أخرى فهي أيضاً طريقة للتحقق من هويتك وزيادة أمان حسابك عندما تنسى كلمة مرورك أو تريد تغييرها، ولكن مع ذلك هناك أكثر من طريقة لإنشاء بريد إلكتروني Gmail مؤقت أو وهمي بدون رقم هاتف، وخلال السطور القادمة سنتعرف على أفضلهم.

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

طريقة إنشاء حساب Gmail من خلال موقع Moakt

  • أولا: اذهب إلى موقع Moakt من خلال البحث عن على أي محرك بحث لديك أو اذهب إليه مباشرة من هنا.
  • ثانيا: من الواجهة الرئيسية للموقع ستجد مكان بعنوان “your mail name !” اكتب اسم البريد الإلكتروني الذي تريد إنشائه.
  • ثاثا: من المستطيل الموجود بجانبه قم باختيار الامتداد المطلوب لعنوان جيميل، بالتأكيد ستختار gmail.com.
  • رابعا: قم بالضغط على زر انشئ بريد عشوائي للبدء في إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.
  • خامسا: سيتم إنشاء حساب الجيميل وستظهر لك شاشة التفعيل الخاصة به، وبجانب ذلك سيخبرك الموقع بأن البريد الإلكتروني متاح للاستخدام لمدة ستون دقيقة مع إمكانية تمديد الفترة إذا كنت تحتاج لذلك من خلال الضغط على زر تمديد.

وبذلك تكون قد تمكنت من إنشاء حساب Gmail بدون جوال ومن خلاله ستتمكن من إرسال واستقبال الرسائل وذلك من خلال موقع Tempmail الذي يمكنك تسجيل الدخول إليه وإرسال الرسائل إلى أي بريد إلكتروني أخر بهذا الحساب العشوائي وذلك من دون الكشف عن هويتك.

طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف من خلال موقع مهمل

طريقة استخدام هذا الموقع لا تختلف كثير عن الطريقة السابقة حيث أنها تعتمد على إنشاء البريد العشوائي لاستخدامه في أعمال عبر الإنترنت بدون الكشف عن هويتك حيث يمكنك من خلاله التسجيل في أي خدمة عبر الانترنت تتطلب ايميل جيميل أو إرسال رسائل إلى عملائك أو أصدقائك؛ ومع ذلك سأعرض عليكم الآن طريقة استخدام هذا الموقع.

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
  • أولا: قم بالذهاب إلى موقع مهمل من خلال هذا الرابط.
  • ثانيا: في الصفحة الرئيسية للموقع ستجد زر في المنتصف باللون الأحمر بعنوان “إنشاء بريد باسم عشوائي” قم بالضغط عليه.
  • ثالثا: انتظر ثواني قليلة حتى يتم تحويلك إلى الصفحة التي تحتوي على البريد العشوائي، ومن خلال هذه الصفحة يمكنك تمديد صلاحية البريط الإلكتروني التي تقدر بـ 45 دقيقة ويمكنك كذلك تعديله مع إمكانية حذفه بشكل نهائي.
  • رابعا: الآن يمكنك استخدام البريد الإلكتروني في أي خدمة عبر الانترنت تتطلب ايميل جيميل.

الآن قد عرضنا عليكم طريقة أخرى يمكن من خلالها إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف في اسرع وقت، وهذه تعتبر المواقع الموثوقة لإنشاء Gmail بدون رقم جوال، ومع ذلك إذا كنت تريد إنشاء حساب جيميل لاستخدامه في عمل ما فإنصحك بعدم إنشاء حساب عشوائي وإنشاء حساب رسمي برقم هاتف حتى تتمكن من العودة إليه لاحقاً.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

في شهر أغسطس 2019 قامت شركة Realme بالكشف عن هاتف مميز للغاية، بمواصفات أكثر من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...