شرح تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون مجانا

تطبيقات تحرير الصور أصبحت متنوعة ومتخصصة، فهناك تطبيقات لإلتقاط صور وتحريرها، مثل تطبيق PicsArt، وأيضاً تطبيقات لإنشاء صور مجمعة وستوريهات لمنصات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق PicCollage، الذي يعتبر من أهم وأشهر التطبيقات لإنشاء صور مجمعة وتراكيب مذهلة باستخدام صورك، وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة من الخصائص الرائعة، الغير موجودة في أي تطبيق منافس، وعلى الرغم من أن ميزة تجميع الصور، تعتبر الميزة الرئيسية في هذا البرنامج، إلا أن هناك مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى، ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق PicCollage لجهازك الاندرويد أو الايفون، وسأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

وصف تحميل تطبيق PicCollage آخر اصدار

شرح تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون مجانا

بيك كولاج هو عبارة عن أداة تصميم مجانية، لعمل صور مجمعة للاحتفال، والزفاف وعيد الميلاد واللحظات المميزة بينك أنت وأصدقائك، حيث يحتوي على العديد من القوالب التي تتناسب مع كل مناسبة، ويتضمن مجموعة كاملة من أدوات التصميم، التي ستساعدك على تحقيق نتائج مبهرة في صورك، كما أن لديه وظائف لتحرير كل من الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت، مما يؤدي إلى إنشاء تراكيب إبداعية، وهذا يعني أنك ستتمكن من إنشاء Story مميزة لنشرها على الواتساب أو الانستجرام أو الفيس بوك، بدون تنزيل برامج إضافية، فقط ابدأ في تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون، وصمم ما تريد.

تطبيق PicCollage يوجد بداخله مجموعة كبيرة من الخطوط التي يمكنك إضافتها على صورك أو فيديوهاتك، وإطارات وملصقات وبطاقات وخلفيات ورموز حصرية، وأشياء أخرى عديدة متاحة لك مجاناً، لوضعها على تصميماتك وصورك، لتصبح إحترافية، وبالإضافة إلى فلن تجد أي صعوبة بعد تحميل تطبيق PicCollage، حيث أنه بسيط جداً وسهل الاستخدام، عند عمل الصورة المجمعة، وكل ما سيتوجب عليك فعله هو، أن تختار القالب المناسب لك، وتضغط على المكان الذي تريد إضافة صورة فيه على الشاشة، سواء قمت بالتقاطها في تلك اللحظة أو اخترتها من معرض الصور الخاص بك، كما يمكنك إضافة قلوب وزهور وحيوانات وأي نوع من القصاصات الفنية التي يمكنك التفكير فيها، وبجانب ذلك سيكون لديك القدرة على تعديل خلفية الصور حسب النموذج الذي تريده، وبمجرد أن يصبح التصميم أو الستوري جاهز، ستتمكن من مشاركتها على الشبكات الاجتماعية بنقرة زر واحدة.

مميزات برنامج بيك كولاج لإنشاء التصاميم

  1. ذو واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التصفح، بحيث يسهل على المستخدمين إستخدامه بدون أي صعوبة، كما أنه مجاني، ولكن يوجد منه إصدار مدفوع.
  2. يسمح لك بإنشاء صور مجمعة تضم مجموعة كبيرة من صورك، حيث يمكنك جعل جميع ذكرياتك التي حدثت خلال عام 2022 في صورة واحدة.
  3. يمكنك من خلاله إلتقاط صور ووضعها بداخل الصورة المجمعة التي تنشأها في الوقت الفعلي، بواسطة الكاميرا المدمجة بداخلها.
  4. يتيح لك إمكانية إنشاء تصميمات لأعياد الميلاد والمناسبات، وذلك عن طريق إختيار قوالب من المكتبة التي ستجدها بعد تحميل تطبيق PicCollage، والتي تناسب جميع المناسبات.
  5. يمكنك من خلال بيك كولاج إنشاء مقاطع فيديو قصيرة Story، لوضعها على الانستجرام ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  6. يحتوي على جميع الأدوات التي يمكنك إستخدامها لتحرير الصور، والتعديل على العيوب الموجودة بها، حيث يمكنك تبييض الأسنان وإزالة الحبوب والبثور من الوجه.
  7. يضم العديد من الفلاتر والمؤثرات التي تميزه عن غيره من التطبيقات المنافسة، والتي ستجعل صورك مميزة، بضغة زر واحدة.
  8. يتيح لك إمكانية الكتابة على أعمالك وتصميماتك، أو إضافة الملصقات والرموز التعبيرية عليها، أو حتى وضع رسوم متحركة ورسومات.
شرح تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد والايفون

  • العنوان: PicCollage: Grid & Story Maker
  • الحجم: 24 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android أو iOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله بعض المميزات المدفوعة

رابط تحميل تطبيق PicCollage للاندرويد

رابط تنزيل برنامج بيك كولاج للايفون 2023

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...