شرح وتحميل تطبيق PicsArt بيكس آرت لتعديل الصور

شرح تحميل تطبيق PicsArt بيكس آرت لتعديل الصور

من منا لا يريد التعديل على الصور التي نقوم بالتقاطها كل يوم حتى نشاركها مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكيد لا يوجد لأننا جميعا نلتقط عشرات الصور يومياً ونبحث عن أفضل تطبيق تعديل الصور مجاناً ولكن يوجد هناك العديد من تطبيقات التعديل على الصور مما يصعب علينا اختيار الأفضل لذلك سأقدم لكم في هذا المقال الجديد شرح و تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android.

بيكس آرت هو عبارة عن أداة مجانية لتحرير الصور تحتوي على العديد من الأدوات المميزة التي ستساعدك على إخراج الصور باحترافية بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يدعم إلتقاط الصور من خلال الكاميرا المدمجة بداخله ومن ثم التعديل عليه أو التعديل على أي صورة من الموجودين مسبقاً على هاتفك مع وجود فلاتر ومؤثرات تضيف لمسة احترافية على صورك، استمتع بكل هذه المميزات مع تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور للأندرويد.

نبذة عن تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt

PicsArt Photo Editor هو تطبيق Android كامل يمكننا من خلاله تحرير الصور وتطبيق التأثيرات والمرشحات ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية، تم تطوير هذا البرنامج من قبل شركة بيكسآرت وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 ومنذ ذلك الحين وهو من أفضل تطبيقات تحرير الصور، ويحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث بلغ عدد مستخدميه على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS حوالي 500 مليون مستخدم.

بعد تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور ستحصل على مجموعة كبيرة من الأدوات المتخصصة في التحرير (بما في ذلك أداة الاقتصاص والاستنساخ والتوسيع والتحريك والتشتت والتركيز والتعتيم والتدوير وأداة محو الخلفية وغيرها الكثير) والتي تساعدك على إجراء جميع التعديلات التي تريدها على صورك، عليك فقط اختيار صورتك من معرض الصور على هاتفك المحمول وضبط الحجم والبدء في إجراء التغييرات التي تريدها، ويحتوي هذا التطبيق أيضاً على مجموعة كبيرة من المؤثرات والفلاتر التي يمكنك إضافتها على الصور بالإضافة إلى إمكانية إضافة الرموز التعبيرية والنصوص حيث يمكنك إضافة النصوص على الصور باستخدام أكثر من ٢٠٠ خط جمالي.

ومن أبرز الخصائص التي يأتي بها تطبيق بيكس آرت الرائع لتحرير هو أنه يدعم إنشاء صور مجمعة بحيث يمكنك تجميع ما يصل إلى 9 صور وإضافة الفلاتر والمؤثرات لهم ليصبحوا صورة واحدة احترافية، بالإضافة إلى أنه يضم أداة الرسم احترافية قابلة للتخصيص يمكنك استخدامها لرسم أي شيء تريده على صورك.

مميزات تطبيق بيكس آرت picsart لتعديل الصور

  1. تصميم مميز وجذاب ويضم واجهة بسيطة للغاية بالإضافة إلى أنه مجاني، ويوجد منه إصدار مدفوع به مميزات أكثر تقدماً وخالي من الإعلانات.
  2. يتيح لك إمكانية تحرير الصور المخزنة على جهازك أو تلك التي تلتقطها مباشرة باستخدام التطبيق.
  3. يضم مجموعة متكاملة من الأدوات التي يمكن من خلالها إخراج صورة احترافية.
  4. يضم العديد من الملصقات والمرشحات الممتعة التي يمكنك إضافتها على الصور.
  5. يحتوي على تأثيرات سحرية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للتطبيق لإنشاء تراكيب فنية.
  6. يتيح لك إمكانية إنشاء صور مجمعة وتحريرها بكل سهولة.
  7. إمكانية الكتابة على الصور والتعديل على الخط والتحكم في حجمه ولونه وأبعاده.
  8. اكتشف وتابع الفنانين الآخرين الذين يستخدمون التطبيق وشاهد العمل الذي يشاركونه.
  9. يتم نشر برامج تعليمية جديدة كل أسبوع لتتعلم كل حيل هذا المحرر.
  10. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور التي تنشائها من خلاله على الشبكة الإجتماعية الخاصة به أو Instagram أو Facebook أو WhatsApp.
  11. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والألمانية وغيرهم الكثير.
تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور

كيفية إنشاء حساب على بيكس آرت

التعديل على الصور بشكل عادي لا يتطلب منك إنشاء حساب على التطبيق ولكن إذا كنت تريد مشاركة أعمالك على الشبكة الإجتماعية للتطبيق ورؤية الأشخاص الآخرين الذين يستخدمونها سيتوجب عليك إنشاء حساب جديد، وفيما يلي سأعرض عليكم كيفية إنشاء حساب على بيكس آرت.

  • أولاً: بعد تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور وتبدأ بتشغيله لأول مرة ستظهر امامك العديد من الخيارات بما في ذلك خيار إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول أو خيار التخطي للتعديل على الصور مباشرةً، قم بالضغط على إنشاء حساب جديد.
  • ثانياً: سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تعرض عليك طرق التسجيل المتاحة قم باختيار الطريقة التي تناسبك سواء من خلال فيسبوك الخاص بك أو من حساب جوجل أو حتى من خلال الايميل.
  • ثالثاً: سيطلب منك بيكس آرت السمح بعمل التسجيل قم بالضغط على سماح.
  • رابعاً: إذا اخترت التسجيل من خلال الايميل سيتوجب عليك إدخال كلمة ادخال كلمة مرور خاصة بحسابك تقوم بكتابتها في كل مرة أم إذا اخترت التسجيل من حساب فيس بوك أو حساب جوجل لن يتطلب منك هذه الخطوة.
  • خامساً: وبذلك تكون قد قمت بإنشاء حساب على بيكس آرت يمكنك التفاعل مع المستخدمين الآخرين للبرنامج على الشبكة الاجتماعي الخاصة به والاستمتاع بخصائص التطبيق الآخرة بسهولة.

معلومات حول تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور

  • العنوان: PicsArt Photo Editor
  • الحجم: 60 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 4.4 والأحدث
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تحميل تطبيق picsart لتعديل الصور للأندرويد

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...