تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون

هل انت متابع جيد لكرة القدم والدوريات الأوروبية الكبرى، وتحب الإطلاع على نتائج المباريات بشكل دائم؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون، لأنه يقدم مواعيد جميع المباريات التي يتم لعبها يومياً، سواء كانت في الدوريات العربية( الدوري المصري أو السعودي أو الإماراتي أو المغربي)، أو الدوريات الخمس الكبرى، ويقدم تفاصيل المباراة لحظ بلحظة حتى تكون على علم بالفريق المسيطر والأكثر إهداراً للفرص، وأيضاً لكي تتعرف على مسجلي الأهداف، وكل التفاصيل الخاصة بالمباراة، وبالإضافة إلى ذلك فهناك مزايا أكثر من رائعة سنتعرف عليها الآن، خلال هذا المقال الذي يتضمن شرح تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون.

وصف برنامج المباريات الجديد 365Scores

365Scores هو تطبيق مجاني لعشاق كرة القدم، يساعدهم على معرفة مواعيد المباريات والتفاصيل الخاصة بها، ويعرض لهم أبرز ما يحدث في المباراة أول بأول، مثل تسجيل هدف أو إحتساب ركلة جزاء أو إحتساب كارت أصفر أو أحمر على لاعب ما، وأيضاً يعرض لك ما يحدث في مجريات المباراة، وهذا يجعلك تتابع المباراة كما لو أنك تشاهدها على التلفاز، وبعد انتهاء المباراة، يتيح لك إمكانية مشاهدة الأهداف التي تم تسجيلها، أو مشاهدة ملخص كامل للمباراة، وذلك باستهلاك بسيط جداً، وهذا أفضل ما ستحصل عليه بعد تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores، حيث أنه لا يحتاج إلى إنترنت قوي، ولا يستهلك كثيراً حتى

تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون

يعتبر برنامج المباريات هذا هو الأشهر في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنه لا يقتصر على عرض النتائج فقط، ويوجد بداخله قسم خاص بالأخبار وأبرز الأحداث الرياضية حول العالم، وأيضاً لأنه يتمتع بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويتم استخدامه بواسطة أكثر من 100 مليون شخص، على أجهزة الأندرويد والايفون.

مميزات تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores

  1. يتيح لك إمكانية معرفة نتائج مباريات اليوم، ومعرفة من سجل الأهداف، مع إمكانية مشاهدتها إذا أردت، وذلك بشكل مجاني تماماً.
  2. يمكنك استخدامه لمعرفة مواعيد أي مباراة ستقام اليوم أو غداً، أو معرفة جدول مباريات الدوري بالكامل، من خلال هاتفك الذكي فقط.
  3. يدعم ميزة البث المباشر لبعض المباريات، التي ستساعدك على مشاهدة المباريات المهمة فقط وليس جميع المباريات، ولمشاهدة المباريات بث مباشر ستحتاج إلى الضغط على زر Live الموجود في أعلى الواجهة الرئيسية، وبدوره سينقلك إلى صفحة تتضمن المباريات التي يمكن مشاهدتها حالياً.
  4. يوفر لك كل ما يخص الدوريات المحلية والدوريات العالمية، حيث يمكنك من خلاله معرفة جدول ترتيب الدوري السعودي أو الدوري المصري، أو الدوري الإنجليزي أو الفرنسي، مع إمكانية الإطلاع على جدول ترتيب الهدافين.
  5. يسمح لك بتحديد الفرق التي تحبها، والدوريات التي تتابعها، لتظهر لك في أول الصفحة الرئيسية، وأيضاً ليرسل لك إشعارات عند بداية أو نهاية المباريات، أو عند تسجيل هدف.
  6. يبقيك على إطلاع دائم بما يحدث في المباريات، لكي تكون على علم بكل شيء إذا كنت خارج المنزل ولا يوجد لديك وقت لمشاهدة المباريات.
  7. يمكنك من خلاله معرفة أخبار اللاعبين وأخبار الانتقالات، وأبرز الأحداث الرياضية التي تحدث يومياً، وأخبار الرياضة بشكل عام سواء كانت للدوريات المحلية، أو الدوريات العالمية.
  8. يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية، التي تجعل أي شخص حول العالم يستخدمه بلغته الأصلية، بدون أي تعقيدات.
تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد والايفون

معلومات تحميل افضل برنامج لمعرفة نتائج مباريات اليوم 2023

  • العنوان: 365Scores: Live Scores & News
  • الحجم: 32 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد به إعلانات

رابط تحميل تطبيق نتائج مباريات اليوم 365Scores للاندرويد

رابط تنزيل برنامج 365Scores للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...