شرح تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot للاندرويد والايفون مجانا

إذا كان عملك يتعارض مع مشاهدة المباريات ولا تتاح أمامك الفرصة لمشاهدتها، وتريد معرفة النتائج أول بأول؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot، لأنه يعتبر الأفضل والأبرز لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمباريات والتي ستغنيك عن مشاهدة المباراة بالكامل، حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على نتائج مباريات كأس العالم 2022، ونتائج أبرز المباريات المحلية والعالمية، بما في ذلك الدوري المصري والدوري السعودي والدوريات الخمس الكبرى، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج سيوفر لك إمكانية معرفة مسجلي الأهداف ومشاهدتها إذا أردت، مع وجود مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي ستعجبك كثيراً بعد تحميل تطبيق يلا شوت للاندرويد والايفون.

وصف برنامج المباريات Yalla Shoot

يلا شوت هو تطبيق مجاني يخبرك بأبرز المباريات التي تقام يومياً، حيث يمكنك من خلاله معرفة مواعيد ونتائج مباريات اليوم ومباريات الغد، ونتائج المباريات التي أقيمت بالأمس مع عرض مسجلي الأهداف، كما أنه يوفر لك إمكانية مشاهدة الأهداف بعد دقائق قليلة من تسجيلها، وهذا يعني أنك بعد تحميل تطبيق يلا شوت لن تحتاج إلى مشاهدة ملخصات كبيرة لرؤية الأهداف، وذلك لأنه سيعرض لك الأهداف للمشاهدة بالتعليق العربي بشكل مجاني تماماً، وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج يقوم بعرض بعض المباريات المهمة بث مباشر، مثل نهائي دوري ابطال اوروبا، أو نهائي كأس العالم، أو أي مباراة مهمة تقام حول العالم، سواء كانت لفرق عربية أو أوروبية.

شرح تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot للاندرويد والايفون مجانا

برنامج Yalla Shoot آمن تماماً ولا يوجد منه أي مخاطر، ويعتبر تطبيق رسمي وخالي من الفيروسات والبرامج الضارة، حيث أنه موجود على متجر التطبيقات الرسمي للاندرويد Google Play Store، ومتجر التطبيقات الرسمي للايفون Apple App Store، ويمكن تنزيله في أقل من دقيقتين لأن حجمه خفيف جداً ولا يتطلب إنترنت سريع حتى يعمل، بحيث يعمل على الأجهزة الضعيفة، ويعمل على سرعات الإنترنت المستقرة، وهذه تعتبر من أبرز الأسباب التي جعلت أكثر من 10 مليون مستخدم يقومون بتنزيله على أجهزتهم الذكية.

مميزات تحميل تطبيق يلا شوت آخر اصدار مجانا

  1. يأتي بتصميم بسيط وبألوان هادئة، كما أنه لا يتطلب أي خبرة مسبقة لاستخدامها، وبداخل الواجهة الرئيسية ستجد أبرز مباريات اليوم.
  2. مجاني بالكامل ولا يوجد بداخله أي مدفوعات، ويدعم الوضع الليلي.
  3. يعرض أبرز المباريات التي ستقام اليوم وغداً، بالإضافة إلى المباريات التي أقيمت أمس، عند الضغط على أي مباراة سيظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بها، بما في ذلك الموعد بتوقيت مصر، والقناة الناقلة والمعلق والملعب المستضيف، أما إذا قمت بالضغط على أي مباراة لعبت سابقاً، فسيظهر أمامك مسجلي الأهداف، وتفاصيل الاستحواذ والتسديدات، وجميع التبديلات التي تم إجراؤها خلال المباراة.
  4. يمكنك من خلاله معرفة جدول ترتيب الدوريات العربية والمحلية والأوروبية، وجدول ترتيب الهدافين.
  5. بعد تحميل تطبيق يلا شوت للاندرويد والايفون مجانا 2023، ستتمكن من مشاهدة بعض المباريات بث مباشر بالجودة التي تريدها.
  6. يوفر لك قسم خاص بآخر الأخبار، بحيث تكون على علم بكل ما يخص كرة القدم، وأحدث الانتقالات.
  7. يدعم اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية ولغات أخرى عديدة، علماً بأنه يتعرف على اللغة الرسمية لجهازك ويجعلها لغة التطبيق الأساسية.
  8. يعتبر أفضل تطبيق لعرض نتائج مباريات كأس العالم 2022، وجميع المباريات التي تقام يومياً، وذلك بسبب عدد المستخدمين الكبير الذين يستخدمونه.
شرح تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل تطبيق يلا شوت للاندرويد والايفون 2023

  • العنوان: Yalla Shoot
  • الحجم: 25 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني بالكامل، ولكنه يتضمن بعض الإعلانات الربحية بداخله
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تنزيل برنامج Yalla Shoot للاندرويد

رابط تحميل تطبيق يلا شوت للايفون مجاناً

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتس اب الاسود WhatsApp Black آخر اصدار ضد الحظر

تحميل تطبيق واتس اب الاسود آخر اصدار ضد الحظر مجانا 2023

هناك العديد من إصدارات الواتس التي يمكن أن تعمل بجانب تطبيق الواتس الأخضر، أو الواتس …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...