شرح تحميل متجر AC Market لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا

شرح تحميل متجر AC Market لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا

إذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات بديل لـ Google Play؟ فهناك العديد من المتاجر التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، بما في ذلك تحميل متجر AC Market، الذي يعتبر من أهم وأشهر المتاجر التي تدعم تنزيل التطبيقات و الألعاب بصيغة APK بالإضافة إلى صيغ أخرى غير متوفرة في السوق الرسمي لجوجل لذلك تابعوا معي هذا المقال للنهاية للتعرف على واحد من أفضل المتاجر الموجودة حالياً و هو تحميل متجر AC Market.

AC Market هو عبارة عن متجر إلكتروني خاص بالتطبيقات والألعاب و يعمل كمتجر بديل لجوجل بلاي على هواتف الأندرويد، وأيضا كبديل لمتجر App Store على هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS، حيث أنه يضم العديد من الألعاب والتطبيقات التي لا يمكنك العثور في أي متجر أخر كما أنه يضم مجموعة واسعة من التطبيقات القانونية والتطبيقات المعدلة والتطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً و يسمح لك أيضاً بتنزيل التطبيقات المصححة والمعدلة، والعديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل متجر AC Market.

شرح تحميل متجر AC Market لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا

شرح تحميل متجر AC Market

متجر AC Market هو أحد تلك المتاجر التي تقدم تطبيقات وألعاب عادية مثل الموجودة في المتاجر الأخرى بالإضافة إلى تطبيقات وألعاب مهكرة ومعدلة عليها من قبل المطورين مجهولين الهوية أو طريقة تحميلها بسيطة للغاية فهي تشبه إلى حد كبير التطبيقات الأخرى من نفس النمط كل ما سيتوجب عليك فعله هو تحميل ملف APK للتطبيق أو اللعبة المرادة من المتجر وقم بتثبيت التطبيق من خلال الذهاب إلى تطبيق “التنزيلات” من هاتفك الذكي وبعد ذلك ستظهر لك الأيقونة الخاصة بالتطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك.

هذا المتجر الرائع بسيط جداً وسهل الاستخدام حيث أنك بمجرد الوصول إلى القائمة الرئيسية الخاصة به ستكون قادر على الوصول للتطبيقات والألعاب التي تريدها من خلال البحث عنها باستخدام محرك البحث الموجود في أعلى القائمة الرئيسية أو اختيار من التطبيقات التي يتم فرزها حسب الفئات لتثبيتها على هاتفك.

تنقسم جميع التطبيقات الألعاب الموجودة في متجر AC Market إلى فئات مختلفة مثل ألعاب الحروب و الأكشن وألعاب الأطفال وتطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومقاطع الفيديو والموسيقى والأدوات وعند الضغط على أي واحد منهم ستعثر على تطبيقات مختلفة بالإضافة إلى إمكانية البحث عن التطبيقات المميزة والتطبيقات الجديدة.

هذا المتجر الرائع لأجهزة اندرويد وايفون، يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص وبالأخص الموجودين في أنحاء الوطن العربي، لأن هناك متاجر بديلة للمستخدمين الأجانب الموجودين في الدول الأوروبية والأمريكاتين.

أهم مميزات متجر Ac ماركت

شرح تحميل متجر AC Market لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. بعد تحميل متجر AC Market ستتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة من خلاله، حيث أنه يضم مجموعة ضخمة من التطبيقات الموجودة في المتاجر الأخرى والغير موجودة.
  3. يضم العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً بالإضافة إلى عدة تطبيقات معدلة بواسطة المطورين المجهولين الهوية بما في ذلك تطبيق واتساب بلس و واتساب الذهبي و واتساب سيف وغيرهم.
  4. تحديث يومي لقاعدة بيانات التطبيقات الخاصة به حيث يتم تحديثه بشكل مستمر بواسطة مطوريه حتى يتم إضافة التطبيقات والألعاب الحديثة إليه وأيضاً ليبقى الوضع أمن من ثغرات التى يتم كشفها في تطبيقات القديمة.
  5. يضم مجموعة كبيرة من الكتب باللغات المختلفة والتي يمكنك تحميلها على هاتفك مجاناً لقرأتها في أي وقت. الكتب التي يعرضها المتجر باللغة الانجليزية والفرنسية والألمانية و أغلب اللغات الأجنبية.
  6. يتيح لك إمكانية تخصيص وظائفه.

رابط تحميل متجر AC Market

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

إذا كنت تحب هواتف شاومي أو ريدمي بالتحديد؟ فهذا المقال موجه إليك حيث سنعرض عليكم …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...