افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون مجانا Adobe Lightroom

افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون Adobe Lightroom

هل تحب مشاركة صورك المميزة مع أصدقائك عبر منصات التواصل الإجتماعي؟ فيجب عليك تحميل افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون مجانا، لأنه سيساعدك على إلتقاط صور بكاميرا مميزة حتى وإن كانت كاميرة هاتفك ضعيفة، وسيساعدك كذلك على تحرير الصور التي قمت بإلتقاطها من خلالها، أو تحرير الصور الموجودة مسبقا على جهازك، وهذا يعني أنك بعد تحميل Adobe Lightroom الذي يعتبر افضل برنامج تحرير صور للأجهزة الذكية، ستتمكن من تحرير أي صورة وإضافة المرشحات والنصوص لها لتناسب صفحتك على فيس بوك، أو لتوصيل معلومة لمتابعيك على تويتر وانستجرام.

ما هو افضل برنامج تحرير صور مجانا

تطبيق Adobe Lightroom هو عبارة عن أداة مجانية لإلتقاط الصور وتحريرها، تم تطويره بواسطة شركة أدوبي سيستمز ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور، عبر الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS، حيث يمكنك من خلاله إلتقاط الصور والتعديل عليها باستخدام الفلاتر والمرشحات التي يدعمها والتي يمكن استخدمها مجانا.

افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون مجانا Adobe Lightroom

بالإضافة إلى إمكانية تحرير الصور عن طريق ضبط الألوان وتصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان أو التشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة، مع إمكانية استخدام جميع الأدوات المجانية للتعديل على صورك القديمة والجديدة لتصبح احترافية، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تنزيل برنامج Adobe Lightroom ستتمكن من مشاركة الصور على مواقع الواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و انستجرام و تويتر وغيرهم مباشرة من داخله بنقرة واحدة.

مميزات برنامج Adobe Lightroom

  1. سهل الاستخدام بالنسبة للمحترفين، ولكنه قد يكون معقد بالنسبة للمبتدئين ولكن يوجد برنامج تعليمي يخبرك بكل شيء حتى تتمكن من استخدام بدون أي تعقيدات، كما أنه مجاني ويوجد مميزات احترافية تتطلب دفع أموال.
  2. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث أن هناك أكثر 200 مليون مستخدم قاموا بتنزيل Adobe Lightroom على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android وiOS.
  3. يسمح لك بالتعديل على الصور بكل سهولة حيث يتيح لك إمكانية قص الصورة وتدويرها والتلاعب في الألوان وإضافة التأثيرات والتحكم بتشبع الألوان والسطوع والتباين والملامح البارزة والظلال ودرجات اللون والأشياء الأخرى التي تغير من شكل الصورة.
  4. يضم العديد من الفلاتر والأشكال المختلفة التي تسمح لك بتحويل أي صورة إلى عمل فني.
  5. يتيح لك إمكانية الكتابة على الصور باستخدام العدد الكبير من الخطوط المدعوم، كما أنه يتيح لك إمكانية التعديل على حجم الخط ولونه وأبعاده.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة الإطارات على الصور، حيث أن هذا التطبيق يضم العديد من تصاميم الإطارات المختلفة.
  7. يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة التي يمكنك اختيار أحدهم والبدء في إلتقاط صور بالإعتماد عليه.
  8. يدعم العديد من الصيغ المختلفة مثل Png أو Raw أو JPEG وغيرهم.
  9. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بنقرة واحدة.
افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون مجانا Adobe Lightroom

كيفية تحميل برنامج Adobe Lightroom

افضل برنامج تحرير صور للاندرويد والايفون متوفر للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي (متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة Android)، ومتجر App Store (متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة iOS)، وبذلك فإنك لن تجد أي صعوبة في تنزيل Adobe Lightroom على جهازك والبدء في إلتقاط وتحرير الصور.

فقط قم بالدخول إلى المتجر وابحث عن اسم التطبيق وابدأ في تنزيله، أو اضغط مباشرة على الرابط الموجود أسفل المقال للذهاب إلى صفحة التحميل.

رابط افضل برنامج تحرير صور للاندرويد

رابط تنزيل Adobe Lightroom للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...