تحميل تطبيق AliExpress للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق AliExpress للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق تسوق عملاق وأمن يتضمن جميع فئات التسوق؟ فلابد من تحميل تطبيق AliExpress للاندرويد والايفون، لأنه هو التطبيق الرسمي لمتجر التسوق الشهير علي إكسبريس، الذي يعتبر جزء من شركات Alibaba الشهيرة، يحتوي على كل ما تحتاجه لشراء أغراضك في مكان واحد من جهازك المحمول، حيث يمكنك من خلاله شراء أي شيء تريده، بما في ذلك الإلكترونيات والهواتف والأجهزة الذكية، أو الملابس ومنتجات الموضة، وأي منتجات تريدها ستجدها بعد تنزيل برنامج علي إكسبريس، وستتمكن من شراؤها بالطريقة التي تناسبك، بالإضافة إلى أنك ستجد مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق AliExpress للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون.

وصف برنامج علي إكسبريس للتسوق أون لاين 2023

AliExpress هو تطبيق تسوق لشراء عناصر مختلفة من متاجر Alibaba عبر الإنترنت، يوفر لك مجموعة كبيرة من المنتجات من مختلف الأنواع، التي يمكنك الحصول عليها من هاتفك المحمول، عليك فقط التسجيل بحساب مستخدم، ومراجعة كل قسم من أقسام المتجر، علماً بأنك عند التسجيل كعميل جديد ستحصل على 4 دولارات مجاناً، وستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق مقسمة إلى فئات وهي، الإلكترونيات ومنتجات المنزل والصحة والألعاب ومنتجات الموضة والأحذية، بالإضافة إلى المنتجات الرياضية، وهذه المنتجات التي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق AliExpress والتي ستجدها بداخل متجر علي إكسبريس هي من أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار.

تحميل تطبيق AliExpress للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

المميز في تطبيق علي إكسبريس للتسوق عبر الإنترنت هو أنه يوفر كوبونات خصم وصفقات رائعة على جميع مشترياتك، كما أنه متاح بعدة لغات مما يجعله منصة دولية ويقبل 8 أنواع من العملات كطرق دفع، ويدعم العديد من طرق الدفع المختلفة، بالإضافة إلى أنك من خلال تحميل تطبيق AliExpress ستجد فلاتر ممتازة حسب الفئات أو السعر أو موقع الشحن، بحيث يمكنك الحصول على أي نوع من المنتجات في ثواني، حيث يمكنك رؤيتها في قوائم فردية أو في شبكة بجانب السعر مع وصف موجز، وفي هذا القسم يمكنك إنشاء قائمة مفضلاتك بالعناصر التي تشتريها أكثر من غيرها، وبشكل عام فإن هذا التطبيق يعتبر منصة تسوق متكاملة في جميع أنحاء العالم.

مميزات تحميل تطبيق AliExpress

  1. يحتوي على جميع المنتجات التي يمكنك تخيلها، بما في ذلك الهواتف المحمولة والقمصان والأحذية والأجهزة الإلكترونية والطعام والأدوية والأدوات المنزلية وقطع الغيار والمزيد.
  2. يدعم العديد من طرق الدفع الأمنة، حيث يمكن دفع ثمن المنتجات من خلال البطاقات الإئتمانية، أو الحسابات البنكية، أو الدفع من خلال حساب PayPal.
  3. يحتوي على محرك بحث مدمج بداخله يساعدك على الوصول إلى المنتجات بسرعة، ويتضمن فلاتر خاصة تسهل عمليات البحث الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.
  4. يمكنك قراءة المراجعات الخاصة بالعملاء الآخرين على المنتجات التي تريدها، أو الدردشة في الوقت الفعلي مع البائعين.
  5. بعد تحميل تطبيق AliExpress للتسوق عبر الإنترنت، ستتمكن من تتبع طلباتك بالتفصيل، كما أنه يوفر شحن مجاني على المنتجات حتى 75%.
  6. يمكنك استخدامه بالعديد من اللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية، مما يعني أنه سيكون مثالي لجميع المستخدمين الموجودين في جميع دول العالم.
  7. يتيح لك إمكانية كسب المال في قسم مشاركة الكسب، عليك فقط إرسال رابط إلى صديق به عنصر معين، إذا تمكنت من صديقك من الشراء، فسوف تنعكس عمولة المنتج لحسابك، والتي يمكنك استردادها لاحقاً.
تحميل تطبيق AliExpress للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

معلومات عن برنامج علي إكسبريس للاندرويد والايفون

  • العنوان: AliExpress
  • الحجم: 52 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: متاح للتنزيل بشكل مجاني

رابط تحميل تطبيق AliExpress للاندرويد

رابط تنزيل برنامج علي إكسبريس للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...