تحميل برنامج Jumia جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Jumia جوميا للتسوق عبر الإنترنت للجوال

جوميا للتسوق عبر الإنترنت هو أحد المواقع المهمة التي يلجأ إليه المستخدمين من أجل شراء المنتجات اون لاين، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين يجدون صعوبة في استخدام الموقع عبر الويب، لذلك قررنا تقديم شرح تحميل برنامج Jumia للاندرويد والايفون، الذي يمكنك استخدامه لشراء أي منتج تريده بواسطة هاتفك فقط، حيث أن هذا المتجر انتشر بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبح هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يستخدمونه للتسوق عبر الإنترنت، وهذا ما جعله منافس قوي لأحد أبرز المتاجر حول العالم وهو متجر أمازون Amazon، وفي هذا المقال الجديد دعونا نتعرف على شرح تحميل برنامج Jumia جوميا للتسوق للاندرويد والايفون.

وصف تنزيل جوميا للتسوق عبر الإنترنت

برنامج Jumia هو عبارة عن متجر للتسوق أونلاين يمكنك من خلاله شراء أي منتج تريده بكل سهولة وبدون الخروج من المنزل، وأيضاً بدون التعرض إلى النصب أو الإحتيال، حيث أنه آمن تماماً وموثوق جداً، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات من مختلف الفئات التي يمكن للمستخدمين شراؤها اونلاين، بما في ذلك منتجات الموضة والأزياء التي تتناسب مع الرجال والنساء، ومنتجات الإلكترونيات والهواتف الذكية والأجهزة الذكية ومستلزمات الكمبيوتر، بالإضافة إلى منتجات خاصة بالمنزل والأثاث المنزلية، ومستلزمات الرياضة وكرة القدم واللياقة البدنية.

تحميل برنامج Jumia جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

إذا كنت لا تفضل استخدام موقع جوميا على الويب، فيمكنك تحميل برنامج Jumia للاندرويد والايفون من المتاجر الرسمية، حيث أنك إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام Android ستتمكن من تنزيل تطبيق جوميا من خلال متجر Google Play Store، أما إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام iOS ستتمكن من تحميل هذا البرنامج بواسطة Apple App Store، وعلاوة على ذلك فإن عدد مرات تحميل برنامج جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون إلى أكثر من 100 مليون مرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب مميزاته الرائعة التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

مميزات تحميل برنامج Jumia للاندرويد والايفون

  1. واجهته بسيطة جداً وطريقة استخدامه سهلة للغاية بالنسبة لمن يريد شراء المنتجات عبر الإنترنت لأول مرة.
  2. يمكن تحميل برنامج جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون بشكل مجاني تماماً، مع العلم بأنه لا يتضمن إعلانات مزعجة ولكن به بعض الإعلانات الصورية.
  3. من خلال برنامج Jumia ستتمكن من التسوق وشراء المنتجات المختلفة عبر الإنترنت، حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من المنتجات من مختلف الفئات التي يحتاجها المستخدم في حياته اليومية.
  4. يدعم توصيل المنتجات إلى معظم الدول الأفريقية وما يصل إلى 20 دولة أخرى من الدول العالمية، سواء في آسيا أو أوروبا أو الأمريكتين.
  5. يتيح لك إمكانية شراء المنتجات ودفع الأموال أون لاين (عن طريق البطاقات الائتمانية وحساب بايبال الخاص بك) أو دفعها عند إستلام المنتج.
  6. بعد تحميل برنامج Jumia ستجد محرك بحث في أعلى الواجهة الرئيسية، يمكنك من خلاله البحث عن أي منتج تريده للوصول إليه في أسرع وقت ممكن.
  7. يتيح لك إمكانية إضافة المنتجات إلى قائمة المفضلة، للعودة إلى شراؤها وتصفحها في وقت لاحق.
  8. يدعم إمكانية تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني أو بواسطة حساب جوجل الخاص بك أو حتى بواسطة حساب Apple.
  9. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى، التي تناسب جميع المستخدمين أياً كان دولتهم.
تحميل برنامج Jumia جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل برنامج Jumia جوميا

  • العنوان: جوميا للتسوق عبر الإنترنت
  • الحجم: 14 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني تماماً للتحميل والاستخدام

رابط تنزيل تطبيق جوميا للتسوق عبر الإنترنت للاندرويد

رابط تحميل برنامج Jumia للايفون

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...