شرح تحميل لعبة Asphalt 8 أسفلت 8 مجانا للاندرويد والايفون

شرح تحميل لعبة Asphalt 8 أسفلت 8 مجانا للاندرويد والايفون

هناك العديد من ألعاب سباقات السيارات التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ومن بين هذه الألعاب لعبة Asphalt 8، التي يمكن تحميلها بشكل مجاني على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS وAndroid، والتي تدخل في عالم مميز للغاية بين العديد من السيارات والسباقات، حيث أنك بعد تحميل لعبة Asphalt 8 أسفلت 8، ستتمكن من اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت، أو اللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، أو حتى اللعب مع الروبوت الذي سيساعدك على تعلم اللعبة وإحترافها، وإليكم الآن شرح تحميل لعبة أسفلت 8 مجانا للاندرويد والايفون.

لعبة سباقات السيارات أسفلت Asphalt 8: Airborne هي لعبة سباقات سيارات مجانية تم تطويرها بواسطة شركة Gameloft وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2013 للأجهزة التي تعمل بنظام Android.

شرح تحميل لعبة Asphalt 8 أسفلت 8 مجانا للاندرويد والايفون

نبذة حول تحميل لعبة Asphalt 8 مجاناً

كما هو الحال في جميع ألعاب Asphalt الأخرى فأن لعبة أسفلت 8 تضم أكثر من 300 سيارة سباق، تم إعادة إنشائها بشكل مذهل بما في ذلك الموديلات المرخصة من فيراري وبوغاتي، بالإضافة إلى أنها تضم 9 مسارات مثيرة يمكن أن توفر تجربة سباق واقعية، وأيضاً تعزز المزيد من أنماط القيادة المتهورة باستخدام العديد من المنحدرات، وغيرها من ميزات القيادة المثيرة، ومن الممكن جداً أن تتحطم سياراتك أثناء فعل مثل هذه الأعمال المثيرة.

Asphalt 8: Airborne لا تحتوي على عالم مفتوح مثل NFS و لكن تعوضه بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب بما في ذلك المسار الوظيفي وإعداد السباق السريع الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر المضمنة. كما أن المسارات متنوعة بصريًا حيث تعرض بيئات السباق المذهلة من شوارع المدينة المزدحمة ، والحقول المفتوحة ، والصحاري الشاسعة ، والمدن التاريخية و الطرق الجبلية الثلجية الملتوية والخطيرة. بالإضافة إلى السباقات التقليدية. تتميز Asphalt 8: Airborne أيضًا بأوضاع لعب أخرى في كل من التحديات غير المتصلة بالإنترنت والتحديات عبر الإنترنت.

ماذا تنتظر الآن هيا. ابدأ في تحميل لعبة Asphalt 8 التي تعتبر من أهم وأشهر ألعاب السباقات المجانية في جميع أنحاء العالم، واختار السيارة التي تعجبك وأبدأ في السباقات المختلفة وأهزم أعدائك.

مميزات لعبة أسفلت 8 للجوال

  1. تأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنها مجانية ومتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  2. تحتوي على 300 سيارة مختلفة تابعين لأشهر الماركات العالمية، بما في ذلك مرسيدس وشيفرولية وأودي وبوغاتي وفيراري وغيرهم الكثير.
  3. تضم حوالي 9 مسارات مختلفة يمكنك اللعب فيما تريد. بالإضافة إلى أنها تضم تحديثات مختلفة في شوارع المدينة المزدحمة ، والحقول المفتوحة ، والصحاري الشاسعة ، والمدن التاريخية و الطرق الجبلية الثلجية الملتوية والخطيرة.
  4. تتميز بأوضاع لعب أخرى في كل من التحديات غير المتصلة بالإنترنت والتحديات عبر الإنترنت
  5. تتيح لك إمكانية إنشاء نادي باسم وشعار جديد تستطيع ضم أصدقائك فيه و اللعب بحرية كاملة تماماً.
  6. تتيح لك إمكانية التعديل على سيارتك الخاصة وليس أي تعديل و لكن تعديل كامل على جميع أجزاء السيارة بداية من موتور السيارة الي لون السيارة و المكابح وأداة قوة توازن السيارة على السرعات العالية والحصول على سيارة قوية تساعدك في الفوز بالمباريات التي تخوضها.
شرح تحميل لعبة Asphalt 8 أسفلت 8 مجانا للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل لعبة Asphalt 8 للاندرويد والايفون

  • العنوان: Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات
  • الحجم: 1.5 جيجا بايت للاندرويد، و3.4 جيجا بايت للايفون
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تحميل لعبة Asphalt 8 للاندرويد

رابط تنزيل لعبة أسفلت 8 للايفون

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...