تحميل لعبة أسفلت Asphalt 9 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة أسفلت Asphalt 9 للاندرويد والايفون مع الشرح

هل مللت من ألعاب الحروب والمعارك وتريد كسر هذا الحاجز بتجربة لعبة حماسية أخرى بعيدة عن الحرب فتابع هذا المقال لأنك ستتعرف فيه عن لعبة سباق السيارات الشهيرة Asphalt 9 التي تعتبر الأكثر شهرة وسرعة على مستوي العالم حيث أنك إذا بحثت عن لعبة مثل هذه أو أفضل لن تجد أبداً لأن الشركة المطورة للعبة تعمل باستمرار على تطوير لعبتها وإضافة كل جديد إليها حيث بدأت هذه اللعبة من Asphalt 1 في عام 2005 حتى وصلت إلى الجيل التاسع من اللعبة وهي Asphalt 9 وفي كل جيل يتم تطوير اللعبة عن سابقيه لذلك سأقدم لكم الآن شرح كامل للعبة السباق الشهيرة اسفلت 9.

لعبة Asphalt 9 هي لعبة سباق تم تصميمها بواسطة المصمم الشهير مارك غارسيا وتم تطويره بواسطة شركة Gameloft وتم إطلاقها لأول مرة في شهر مارس من العام قبل الماضي 2018 كما أنه هذه اللعبة متوفرة للعديد من الأنظمة المختلفة التي تشمل نينتندو سويتش و مايكروسوفت ويندوز و أنظمة تشغيل ماكينتوش بالإضافة إلى نظامي Android و iOS.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة Asphalt 9

فكرة هذه اللعبة تقام على بطولات الدوري المختلفة في وضع السلسلة العالمية متعددة اللاعبين حيث تبدأ اللعبة بثمانية لاعبين في الوقت الفعلي يتوجب عليك اختيار السيارة التي تريدها مع الطريق الذي تريده حيث أن اللعبة تضم ما يصل إلى 50 سيارة رياضية ومميزة تابعة لأشهر الماركات العالمية مثل سيارات Ferrari وسيارات Porsche وسيارات Lamborghini وسيارات مرسيدس أي أم جي و دابليو موتورز و بي أم دابليو وغيرهم الكثير، وتحتوي كذلك لعبة اسفلت 9 على مجموعة كبيرة من طرق السباق من جميع أنحاء العالم أهمهم شنغهاي والقاهرة وسان فرانسيسكو و روما وجبال الهيمالايا والغرب الأمريكي.

وبعد تحميل لعبة Asphalt 9 ستتمكن من إنشاء مجتمعك الخاص من المتسابقين ذوي التفكير المماثل مع ميزة النادي والتعاون مع أعضاء النادي الخاص بك للارتقاء في صفوف المتصدرين في النادي. لأول مرة في أي من ألعاب Asphalt يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت من الأصدقاء المتسابقين ذوي التفكير المماثل مع ميزة Club تعاون مع زملائك المهووسين بالسرعة ورؤساء المحركات للسباق بأفضل ما لديك وفتح أفضل مكافآت Milestone بينما تقود إلى أعلى قائمة المتصدرين في النادي متعدد اللاعبين.

لعبة اسفلت 9 تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامها بواسطة أكثر من 500 مليون شخص على الأجهزة التي تعمل بأنظمة نينتندو سويتش و مايكروسوفت ويندوز و أنظمة تشغيل ماكنتوش و Android و iOS.

مميزات لعبة أسفلت Asphalt 9

  1. بسيطة جداً ومميزة بالإضافة إلى أنها مجانية ومتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  2. تضم مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية التابعة لأشهر الماركات العالمية.
  3. تضم العديد من الطرق الخاصة بالسباقات وهذه الطرق في أشهر الأماكن حول العالم بما في ذلك شنغهاي والقاهرة وسان فرانسيسكو و روما وجبال الهيمالايا والغرب الأمريكي.
  4. توفر لك العديد من أوضاع اللعب التي تميز اللعبة على حسب ما يناسبك والمفضل لديك للعب اللعبة بحرية كاملة.
  5. تتيح لك إمكانية إنشاء نادي باسم وشعار جديد تستطيع ضم أصدقائك فيه و اللعب بحرية كاملة تماماً.
  6. تحتوي على العديد من المهمات و السباقات الهامة لمنافسة اللاعبين الأكثر شهرة و احترافية على مستوى العالم وصولاً الي 60 مرحلة وكلما تخطيت مراحل أكثر كلما زادت صعوبة اللعبة لتصبح أكثر تنافسية.
  7. تتيح لك إمكانية التعديل على سيارتك الخاصة وليس أي تعديل و لكن تعديل كامل على جميع أجزاء السيارة بداية من موتور السيارة الي لون السيارة و المكابح وأداة قوة توازن السيارة على السرعات العالية والحصول على سيارة قوية تساعدك في الفوز بالمباريات التي تخوضها.

معلومات حول تحميل لعبة أسفلت 9

  • العنوان: أسفلت 9: الأسطورة
  • نظام التشغيل: Android 7 والأحدث، أو iOS 10 والأحدث
  • الحجم: 95 ميجا بايت (على اندرويد)، 2 جيجا بايت (على آيفون)
  • الترخيص: مجانية ولكنها تتضمن عمليات شراء بداخلها
  • المطور: Gameloft
  • اللغات: تدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ومعظم اللغات العالمية

تحميل لعبة أسفلت Asphalt 9 للأندرويد

رابط تحميل لعبة أسفلت 9 للأيفون

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...