تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون - افضل محرر صور

تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون – افضل محرر صور

هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون تطبيق كاميرا إحترافي، يساعدهم على إلتقاط وتحرير الصور والفيديوهات بجودة عالية والتعديل عليها بكل بساطة، لذلك ننصحهم بـ تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون، لأنه يعتبر افضل محرر صور وفيديو للموبايل بناءاً على الأدوات والخصائص الموجودة بداخله، وأيضاً بناءاً على اختيار المطورين والمستخدمين، حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 1 مليار مستخدم موجود حول العالم، لهذا إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل صور سيلفي، وتريد أن تصبح خبير في تحرير الصور والفيديوهات؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق B612 على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS.

ما هو تطبيق B612؟

بي 612 هو عبارة عن تطبيق كاميرا متكامل، يمكنك من خلاله التقاط صور سيلفي مميزة، وافضل بكثير من تطبيق الكاميرا العادي الموجود على الجهاز، كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام العديد من الفلاتر والمرشحات، التي يمكنك تطبيقها على فيديوهاتك في الوقت الفعلي، وبجانب كل هذا ستكون قادر على الوصول إلى مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص الرائعة، التي ستساعدك على تصميم صور إحترافية، والتعديل على فيديوهاتك بشكل لتناسب شبكات التواصل الإجتماعي واليوتيوب، حيث أنك بعد تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون، وتبدأ في تحرير الصور والفيديوهات، ستتمكن من مشاركتها على الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام، بنقرة زر واحدة، وبدون الخروج من البرنامج.

تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون - افضل محرر صور

تطبيق الكاميرا الاحترافي يعمل بطريقة سهلة وديناميكية للغاية، وذلك بفضل الاتصال الموجود بين كاميرا الجهاز والتطبيق نفسه، كما أن لديها أكثر من 50 مرشحاً مختلفاً، وبمجرد أن يكون لديك تطبيق B612 على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ما عليك سوى تمرير إصبعك على طول الجزء السفلي من الشاشة وستظهر تلقائيًا معاينة صغيرة لتأثير الفلتر على الصورة الشخصية، وهناك خيار آخر وهو تحريك إصبعك من اليسار إلى اليمين بحيث يفتح كل مرشح وبالتالي اختر المرشح الذي ستستخدمه، والذي تجده سيجعل صورك إحترافية.

مميزات تحميل تطبيق B612 آخر اصدار

  1. تصميم بسيط جداً وواجهة منسقة ومرتبة بحيث يسهل على أي شخص استخدامها، كما أنه متوفر بشكل مجاني للأجهزة الذكية.
  2. يتيح لك إمكانية إلتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة وأكثر نقاءاً، وذلك بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي.
  3. يحتوي على جميع أدوات تحرير الفيديو اللازمة لجعل صورك وفيديوهاتك إحترافية، حيث أن أدوات تحرير الصور موجودة في فولدر خاص، وأدوات تحرير الفيديوهات موجودة في فولدر خاص.
  4. يضم عدد كبير من الأقنعة التي يتم وضعها تلقائيا على الوجوه، بعد اختيارها أثناء إلتقاط الصور، ويمكن نقلها مع وجوه الأشخاص، علماً بأن هذه الأقنعة تكون عبارة عن وجوه مضحكة أو آذان الحيوانات أو نظارات أو قبعات.
  5. يمكنك إنشاء مؤثرات خاصة، مضحكة جداً مثل تبادل وجوه الناس، أو وضع وجه بنت على وجه صديقك.
  6. يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة واسعة من المرشحات والفلاتر، التي تجعل صورك إحترافية للغاية، حيث يمكنك استخدامها بشكل مجاني.
  7. يسمح لك بعمل الفسيفساء على أجزاء معينة من صورك وفيديوهاتك، يمكنك استخدام ما يصل إلى 9 منهم أو أكثر.
  8. يسمح لك بالتقاط صور سيلفي من مسافة بعيدة وتعديل عمق صورتك كما يحلو لك.
  9. يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، التي ستجعلك تستخدمه بكل بساطة وبدون أي خبرة مسبقة.
تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون - افضل محرر صور

معلومات تنزيل برنامج B612 للايفون والاندرويد

  • العنوان: B612 Camera&Photo/Video Editor
  • الحجم: 142 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ولا يتضمن إعلانات مزعجة، ولكن يوجد بداخله إصدار مدفوع

رابط تحميل تطبيق B612 للاندرويد

رابط تنزيل افضل محرر صور للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحرير الصور ومقاطع الفيديو مثل المحترفين، أصبح في متناول يدك الآن فمن خلال تحميل تطبيق …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...