شرح تحميل تطبيق PICNIC لتحرير الصور على الاندرويد مجانا

شرح تحميل تطبيق PICNIC لتحرير الصور على الاندرويد مجانا

تطبيقات تحرير الصور أصبحت مهمة جداً في حياتنا اليومية عبر الإنترنت، حيث يحتاجها المستخدمين من أجل ضبط صورهم وجعلها مميزة، قبل نشرها على الفيس بوك أو الانستجرام أو التويتر، وهذا ما يجعلهم يبحثون دائماً عن تطبيق مجاني لتحرير الصور على الاندرويد مجانا، ولكنهم لا يعرفون التطبيق الأفضل، لذلك قررنا التحدث الآن عن تحميل تطبيق PICNIC المتوفر بشكل مجاني، والذي يأتي بالعديد من خصائص التحرير الرائعة، التي توفر كل ما يحتاجه المستخدم، لإخراج صور إحترافية، حتى وإن تم إلتقاطها قبل عدة أعوام، أو بواسطة كاميرات منخفضة الدقة، وللإستمتاع بهذه الخصائص سيتوجب عليك فقط، تحميل تطبيق PICNIC على الاندرويد مجانا، ثم الإطلاع على هذا المقال.

نبذة حول تحميل تطبيق PICNIC

PICNIC هو عبارة عن أداة تحرير صور مجانية للأجهزة الذكية، وبالأخص الأجهزة التي تعمل بنظام Android، تم تصميمه خصيصاً لتحسين مظهر الصور التي تلتقطها بهاتفك، وذلك حتى تصبح إحترافية وتشاركها مع أصدقائك، حيث أنك بعد تحميل تطبيق PICNIC ستجد أنه يتميز بمجموعة متقدمة من المرشحات والفلاتر المميزة، والتي يمكنك من خلالها تغيير شكل الصور، فمثلاً يمكن أن تكون صورتك تتضمن سماء وخلفيات وظواهر الطقس، وبلمسة واحدة سيتم إزالة أي عيب، وستصبح الصورة جيدة للغاية.

شرح تحميل تطبيق PICNIC لتحرير الصور على الاندرويد مجانا

تشغيل التطبيق بسيط للغاية، ما عليك سوى التقاط صورة بإستخدام الكاميرا المدمجة بداخل PICNIC، أو إختيار أي صورة من معرض الصور الموجود على جهازك، فقط اختر صورة، وحدد الفلتر الذي تريده من الخيارات المتاحة، سوف تجد مرشحات مع غروب الشمس، والسماء الصافية، والبيئات الملبدة بالغيوم، والثلوج والليالي المرصعة بالنجوم وأقواس قزح، وعلاوة على ذلك فإنك إذا قمت بإلتقاط صورة بإستخدام الكاميرا المدمجة التي ستجدها بعد تحميل تطبيق PICNIC، سيقوم التطبيق تلقائياً بتحديد السماء واستبدالها بالفلتر المختار، وتختلف الفلاتر بناءاً على اللون، بعضها لزيادة أو تقليل لون الصورة، وكل هذا يتوقف على النتيجة التي تريد الحصول عليها. وبمجرد الإنتهاء من الخطوة السابقة، ستتمكن من إستخدام أدوات التحرير وإجراء التعديلات التي تريدها، ثم ستتمكن من تنزيل الصورة ومشاركتها مع أصدقائك، على الانستجرام أو الفيس بوك أو تويتر.

مميزات تطبيق تحرير الصور PICNIC

  1. طريقة إستخدامه بسيطة للغاية، حيث يعتبر أفضل وأسهل تطبيق إنشاء وتحرير صور ممتاز لأجهزة الاندرويد، كما أنه مجاني.
  2. يحتوي على مجموعة كبيرة من المرشحات والفلاتر، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي تهدف إلى تسهيل عملية التحرير، حتى تتمكن من تحويل الصور الخاصة بك إلى أعمال فنية بنقرة زر واحدة.
  3. الدرجات اللونية للفلاتر مختلفة ومناسبة لجميع الصور والأوضاع، فهي تتكيف مع نمط صورك، وذلك من أجل توفير أفضل شكل ممكن للصور.
  4. المرشحات المدمجة بداخله من مختلف الأنواع، حيث أنك بعد تحميل تطبيق PICNIC لتحرير الصور على الاندرويد مجانا، ستجد مرشحات من نوع غروب الشمس، والسماء الصافية، والبيئات الملبدة بالغيوم والثلوج، والليالي المرصعة بالنجوم، وأقواس قزح.
  5. يتيح لك إمكانية الكتابة على الصور، وإضافة نصوص وتحريرها بالشكل الذي تريدها.
  6. يسمح لك بتغيير خلفية صورك باستخدام مرشحات رائعة، أو جعلها بدون خلفية، وبصيغة PNG، لكي تصبح مناسبة في عمل تريده.
  7. يتيح لك إمكانية حفظ الصور بعد تحريرها على معرض جهازك بجودة عالية، أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة زر واحدة.
شرح تحميل تطبيق PICNIC لتحرير الصور على الاندرويد مجانا

معلومات تنزيل تطبيق المرشحات PICNIC

  • العنوان: PICNIC – مرشح الصورة للسماء
  • الحجم: 69 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله
  • نظام التشغيل: Android 7.1 وجميع الإصدارات الأحدث

رابط تحميل تطبيق PICNIC للاندرويد مجانا

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتس اب الاسود WhatsApp Black آخر اصدار ضد الحظر

تحميل تطبيق واتس اب الاسود آخر اصدار ضد الحظر مجانا 2023

هناك العديد من إصدارات الواتس التي يمكن أن تعمل بجانب تطبيق الواتس الأخضر، أو الواتس …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...