تحميل Beautycam لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي للجوال

تحميل Beautycam لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل

لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي من خلال جهازك المحمول، لن تحتاج إلى دفع أي رسوم أو استخدام تطبيقات الكاميرا الإحترافية، فقط سيتوجب عليك تحميل Beautycam على الاندرويد أو الايفون، وستحصل على مجموعة كبيرة من الأدوات والخصائص الرائعة، التي لن تجدها إلا في التطبيقات المدفوعة، والتي ستخرج لك صور أكثر من رائعة، حيث ستتمكن من إلتقاط صور باستخدام كاميرا التطبيق، وستتمكن من التعديل على أي صورة باستخدام أدوات AI لتصبح كما تريد، وتشاركها على حساباتك الاجتماعية لتنال إعجاب متابعيك، وبالإضافة إلى ذلك ستحصل على مميزات أكثر من رائعة، وخلال السطور القادمة سنتعرف على كل ما يخص البرنامج، حيث سأعرض شرح تحميل Beautycam لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل.

وصف برنامج بيوتي كام لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

Beautycam هو تطبيق كاميرا مجاني للهواتف الذكية، يجعل من هاتفك القديم عبارة عن كاميرا إحترافية، يمكنها إلتقاط صور عالية الجودة حتى في الأماكن الليلية منخفضة الإضاءة، وبعد ذلك ستتاح أمامك الفرصة لتحرير صورك بالشكل الذي يناسبك، بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي AI، وأيضاً بعد تحميل Beautycam للاندرويد أو الايفون، سيمكنك قص الصورة وإزالة أجزاء معينة عن طريق عمل بلور وإخفاء أي كائن من الصور، وسيمكنك كذلك إزالة الخلفية وضبط جميع تفاصيل الوجه وتحريرها بالشكل الذي يناسبك، وعمل مجموعة كبيرة من التعديلات، بالإضافة إلى أنك بعد ذلك ستكون قادر على حفظها على جهازك بدقة عالية، أو مشاركتها على المنصات الإجتماعية بنقرة زر واحدة.

تحميل Beautycam لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي للجوال

مميزات تحميل Beautycam للجوال

  1. واجهة المستخدم أبسط من المتوقع، وطريقة الاستخدام سهلة جداً حتى على المستخدمين المبتدئين الذين يريدون نتائج إحترافية ببضع نقرات بسيطة، وبجانب ذلك فيمكن تنزيل بيوتي كام بشكل مجاني تماماً.
  2. يساعدك على إلتقاط صور عالية الدقة من خلال الهواتف التي تتضمن كاميرات ضعيفة، ويساعدك أيضاً على التحرير على جميع الصور، سواء التي تم إلتقاطها بواسطة التطبيق، أو التي تم إلتقاطها بواسطة كاميرا الجهاز، أو حتى التي تم تحميلها من الإنترنت.
  3. بعد تحميل Beautycam ستتمكن من تحرير الصور بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، حيث أنه يضم مكتبة ضخمة من أدوات AI، التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك بالشكل الذي تريدها لتصبح إحترافية.
  4. يضم العديد من الفلاتر والمرشحات التي يمكنك وضعها على الجسم بالكامل، لكي تقوم بإضافة أي مرشح على صورك، تغيير لون الملابس لتصبح كما تريد.
  5. يحتوي على ميزة Beautycam AI Art، التي يمكنك من خلاله إنشاء تصميمات مختلفة، والرسم على صورك بكل إحترافية، حيث أنك لن تحتاج إلى أن تكون متمرس في الرسم، لأن هذه الميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  6. يوجد بداخله قوالب عديدة يمكنك استخدامها في أي وقت مع أي نوع من الصور، وهذا يعني أنك بعد تنزيل برنامج بيوتي كام لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي ستتمكن من وضع صورك بداخل قلب أو أي رسومات.
  7. ومثل أي تطبيق تحرير، فإنه يدعم كتابة نصوص وكلمات على الصور، بحيث تتمكن من كتابة أي معلومات على الصور الخاصة بك.
  8. يتيح لك إمكانية وضع ملصقات ورموز تعبيرية على صورك، حيث يمكنك استخدام مكتبة الملصقات الضخمة الموجودة بداخل البرنامج، أو استخدام أي ملصق من المدعومين في لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك.
  9. متاح لأجهزة الاندرويد والايفون، ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميله بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم مختلف.

معلومات تحميل برنامج Beautycam آخر اصدار

  • العنوان: Beautycam-Beautify & AI Artist
  • الحجم: 108 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله مدفوعات وإعلانات
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تنزيل تطبيق بيوتي كام للاندرويد 2023

رابط تحميل Beautycam لتحرير الصور للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...