شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

ما هو أفضل تطبيق لتحرير الصور على الجوال؟ سؤال يطرحه ملايين المستخدمين يومياً لكي يتمكنوا من ضبط صورهم ونشرها على منصات التواصل الإجتماعي، ويعتبر BeautyPlus، من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحرير صورك، وهذا يعني أنك ستتمكن من اصطحابها دائماً لتحسين صورك وتصبح هل وكأنها التقطها محترف، وسيساعدك كثيراً على إجراء جميع التعديلات على صورك لجعلها تبدو غير عادية ومميزة مثل المحترفين، وذلك بفضل أدواته الرائعة ومميزاته الغير موجودة في أي تطبيق منافس، التي ستجعلك تستغنى عن تطبيق الكاميرا الأساسي لجهازك، والتي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، حيث سأعرض عليكم شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال.

وصف تطبيق BeautyPlus للكاميرا الإحترافية

الواجهة التي يقدمها لنا هذا المحرر جميلة للغاية، بتصميم مذهل ولكن في نفس الوقت بسيطة للغاية، لذلك لا داعي للقلق لأنك لن تجد أي صعوبة في تحميل تطبيق BeautyPlus واستخدامه للمرة الأولى، وعلى عكس التطبيقات الأخرى المماثلة، فإن بيوتي بلس لديه جميع وظائفها المحددة بطريقة نفهم بوضوح ما تفعله كل أداة، وبمجرد التمرير أو النقر على الشاشة أثناء استخدامك للتطبيق، ستدرك مدى سهولة استخدامه، وبالإضافة إلى ذلك سيتاح أمامك أكثر من ثلاثين أداة تحرير بنتائج إحترافية، لهذا لا تتردد في تنزيل BeautyPlus لاكتشاف الوظائف الرائعة والمؤثرات الجديدة والملصقات الممتعة لصور السيلفي الخاصة بك.

شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

من بين اللمسات التي يمكنك القيام بها أثناء استخدام تطبيق BeautyPlus، هو تنعيم البشرة وتحسين سمك المسام، وضبط أجزاء الجسم (الذراعين والوجه وجميع التفاصيل)، وأعد ضبط العينين والأنف والشفتين، هل لا تضعين أي مكياج أو تريدين تجربة شيء أكثر جرأة؟ توجهي إلى قسم الميكاب لتجربة خيارات المكياج ورسم شفتيك وحاجبيك وعينيك، وبعد ذلك سيتمكن المستخدمين من مشاركة الصور والأعمال المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي بقرة زر واحدة، حيث أنك ستكون قادر على نشر الصور على الفيس بوك وانستجرام وتويتر وواتساب مباشرة من داخل برنامج بيوتي بلس.

مميزات تحميل تطبيق BeautyPlus

  1. يمكنك من خلاله إلتقاط الصور، وذلك من خلال الكاميرا المدمجة بداخله، التي تتضمن مرشحات وفلاتر يمكن تطبيقها في الوقت الفعلي.
  2. يصل بالعديد من أدوات التحرير المميزة، التي يمكنك من خلاله ضبط صورك وإزالة العيوب منها بدون أي تعقيدات، حتى تصبح كما لو أنها إحترافية.
  3. يتيح لك إمكانية تحويل صورك إلى إبداعات مذهلة، وذلك عن طريق إضافة نص بالنمط الذي تفضله، وأطرف وأجمل الملصقات، أو ارسم رسومات الشعار المبتكرة لإضفاء لمسة خاصة وشخصية على الصورة.
  4. بعد تحميل تطبيق BeautyPlus ستجد العديد من خيارات التحرير المتقدمة، على سبيل المثال، قم بإزالة الأشخاص والأشياء التي لا تريدها أن تظهر في الصورة، وذلك بفضل تقنية معالجة الصور القوية، يمكنك أيضاً إضافة عمق للصورة باستخدام أداة التمويه.
  5. يتضمن أكثر من 200 خيار تصفية احترافي مختلف، سيساعدك كل واحد منهم على إنشاء جو مختلف في الصورة بمجرد تحديدها، بنقرة زر واحدة.
  6. يحتوي على قسم خاص بالمكياج، يضم جميع أنواع الميكاب التي تبحث عنها أي إمراة.
  7. يساعدك على عمل تنميق لجميع عناصر الوجه، حيث يمكن تغيير لون العين أو لون الشفتين أو لون الشعر، وتصغير العيون.
  8. متوفر للتحميل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، وذلك من خلال المتاجر الرسمية جوجل بلاي وأبل أب ستور.
شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

معلومات تنزيل بيوتي بلس للاندرويد والايفون

  • العنوان: BeautyPlus – Retouch, Filters
  • الحجم: 230 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني وبه إعلانات ومدفوعات بداخله

رابط تحميل تطبيق BeautyPlus للاندرويد

رابط تنزيل بيوتي بلس لتحرير الصور للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...