شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، وذلك لأنه يصل بأدوات تحرير مميزة للغاية تعتمد على الذكاء الإصطناعي، حيث أنه يتضمن وظائف أساسية مثل التباين والتشبع واقتصاص الصور وتسويتها، ويتضمن كذلك فلاتر ومرشحات فائقة، قادرة على جعل صورك مبهرة، ومناسبة لجميع مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق BeFunky الذي يعتبر اقوى محرر صور للموبايل سواء كان Android أو iPhone أو iPad، وسأعرضها عليكم خلال هذا المقال الجديد.

وصف تنزيل اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

BeFunky هو عبارة عن أداة تحرير مجانية للأجهزة الذكية، يحتوي على كاميرا مدمجة بداخله تسمح لك بإلتقاط صور مميزة في الوقت الفعلي، وتطبيق الفلاتر عليها، ثم بعد ذلك تبدأ في تحريرها مثلما تشاء، أو إختيار أي صورة من الموجودين على جهازك وإجراء التعديلات عليها لتصبح إحترافية، كما أنك بعد تحميل تطبيق BeFunky ستتمكن من الحصول على مؤثرات خاصة وفلاتر وخيارات لمس أكثر تقدماً، وستتمكن أيضاً من تنفيذ العديد من الإجراءات لتصحيح العيوب وترك صورك بمظهر جديد، مع العلم بأن هذا البرنامج يمنحك القدرة على مشاركة صورك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو حفظها على الجهاز لتعيينه كخلفية.

ومن أهم الأسباب التي جعلت أكثر من 50 مليون مستخدم يقومون بتحميل تطبيق BeFunky للاندرويد والايفون، هو أن أدوات التحرير الموجودة بداخله مصممة ببراعة لتحسين جودة الرسوم البيانية للصور وبالتالي الحصول على نتائج مبهرة، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وخفيفة وقوية، وأيضاً تم تصميم أدواته لتحرير الصور وتصميم الرسومات، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يتضمن أفضل التأثيرات والمرشحات التي تستخدم في تنقيح الصور.

مميزات تحميل تطبيق BeFunky

  1. تصميمه بسيط وواجهة مميزة للغاية، كما أنه يتضمن مجموعة ضخمة من أدوات تحرير الصور، يمكنك إستخدامهم جميعاً بشكل مجاني تماماً.
  2. يتيح لك إمكانية ضبط ألوان الصور بالكامل، وضبط السطوع والتباين والشفافية، مع إمكانية إزالة الخلفية، ووضع أي خلفية تريدها سواء من المكتبة الموجودة بداخل التطبيق، أو من الموجودة في معرض جهازك.
  3. يضم العديد من الإطارات المميزة التي يمكنك وضعها على الصور، كما أنه يسمح لك بوضع إطار بأي لون تريده.
  4. من خلال الفلاتر والمؤثرات التي ستجدها بعد تحميل تطبيق BeFunky، ستتمكن من تحويل صورك إلى كرتون أو أبيض وأسود أو أي شكل آخر تريده.
  5. يمكنك من خلاله الكتابة على الصور وإضافة العناوين والكلمات التي تريدها، ويمكنك كذلك الرسم على الصور بإستخدام الفرشاة.
  6. يضم العديد من التأثيرات لتصحيح الصور منخفضة الجودة وطمسها وإضافة رسومات بالقلم الرصاص وغيرها.
  7. وبعض النظر عن أنه يدعم حفظ الصور بجودة عالية، إلا أنه يتيح لك إمكانية حفظ صورك بتنسيقات PNG وPDF وWebP وJPG.
  8. اقوى محرر صور للموبايل يتيح لك إمكانية نشر الصور التي قمت بتحريرها من خلاله على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مباشرة من داخله، وهذا يعني أنك ستتمكن من نشر صورك على فيس بوك بنقرة زر واحدة.
شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

معلومات حول تحميل برنامج BeFunky لتحرير الصور

  • العنوان: محرر الصور بواسطة BeFunky
  • الحجم: حجمه خفيف جداً لا يتخطى 5 ميجا بايت، ويعمل على الأجهزة الضعيفة
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله مميزات مدفوعة تتناسب مع المحترفين
  • نظام التشغيل: متوفر للتحميل على أجهزة iOS و Android

رابط تحميل تطبيق BeFunky للاندرويد

رابط تنزيل BeFunky اقوى محرر صور للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...