شرح تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا

نعلم جميعا أن برنامج الفوتوشوب معقد جداً ويحتاج لخبرة كبيرة، حتى تتمكن من استخدامه لتحرير الصور بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن هل يوجد برامج تحرير بسيطة؟ نعم هناك العديد من البرامج البسيطة سهلة الاستخدام، بما في ذلك برنامج Fotor الذي يمكن تحميله بشكل مجاني تماماً على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، للتعديل على جميع الصور سواء كانت صور شخصية أو صور خاصة بعلامات تجارية لتصبح بدون حقوق ملكية، وذلك باستخدام الأدوات المجانية الموجودة بداخله، والتي ستتعرف عليها بعد شرح تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا.

وصف برنامج فوتور Fotor للكمبيوتر

Fotor هو عبارة عن أداة تحرير مجانية، يمكن استخدامها عبر الإنترنت وأيضا يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وهذا يعني أنك ستتمكن الآن من تحميل برنامج تحرير الصور Fotor على جهازك مجاناً، والبدء في التعديل على الصور وإجراء التعديلات التي تريدها بكل سهولة وبدون الحاجة إلى أي خبرة مسبقة، مثلما يحدث مع برنامج فوتوشوب.

شرح تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا

ومن أهم الأدوات التي ستساعدك على تحرير الصور بكل بساطة، هي أداة القص التي ستساعدك على قص الصور وحذف الأجزاء الغير مهمة منها، وأداة التدوير التي يمكنك من خلالها تدوير الصور للجانب أو عكسها، بالإضافة إلى أداة الرسم حيث يمكنك استخدام أحد الفرش التي يقدمها البرنامج لإضافة أي رسمة على صورك، وهناك أيضاً أدوات أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج تحرير الصور Fotor واستخدامه.

المزيد حول تنزيل برنامج فوتور

وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج الرائع يمكنك حذف خلفية الصور التي تقوم بتحريرها، ويمكنك أيضاً تجميع عدة صور في صورة واحدة والتعديل عليها لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار أحد التصميمات الموجودة بداخل برنامج Fotor والبدء في إضافة صور لها وتحريرها، مع إمكانية اختيار أحد الفلاتر والمرشحات التي يوفر فوتور، والتي تضيف لمسة جمالية للصور، مما سيجعلها احترافية وستجعل أصدقائك يشعرون وكأنك تستخدم برنامج إحترافي مدفوع وليس برنامج مجاني.

برنامج فوتور المجاني يتيح لك إمكانية إزالة النمش والتجاعيد من الوجه، وإضافة جميع التعديلات التي تريدها لتخرج صورك على أعلى مستوى من الإحترافية، بما في ذلك إمكانية ضبط التباين والألوان لتناسب مودك، وتعديلات أخرى عديدة يمكنك الاستمتاع بها من خلال تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا.

طريقة تحميل برنامج تحرير الصور Fotor

برنامج تحرير الصور المجاني فوتور يمكن تنزيله بكل بساطة على أجهزة الكمبيوتر، وذلك بدون دفع أي رسوم، وأيضاً يمكن استخدامه عبر الإنترنت لتحرير أي صورة مجاناً وبدون تنزيل برامج، وهذا خيار جيد للمستخدمين الذين لا يمتلكون مساحة كافية على أجهزتهم، ومع ذلك دعونا نتعرف الآن على طريقة تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر.

شرح تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر مجانا
  • أولاً: قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال، للإنتقال إلى صفحة تنزيل برنامج فوتور من الموقع الرسمي.
  • ثانياً: من الصفحة التي ستظر أمامك، قم بالضغط على زر Download وانتظر حتى يبدأ التحميل.
  • ثالثاً: في غضون ثواني قليلة ستجد ملف البرنامج على جهازك، انتقل إلى قسم التحميلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • رابعاً: اضغط على أيقونة Setup حتى يبدأ تثبيت برنامج فوتور للكمبيوتر.
  • خامساً: بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج، قم بالضغط على الأيقونة الخاصة به، ثم ابدأ في الاستمتاع بمميزات التحرير التي يوفرها، والتي ستمكنك من تحرير جميع الصور بشكل مجاني تماماً.

معلومات عن برنامج Fotor لتحرير الصور على الكمبيوتر

  • العنوان: فوتر Fotor
  • الحجم: 30 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows XP و Windows 7 و الأحدث
  • الترخيص: مجاني تماماً ويوجد عمليات شراء بداخله

رابط تحميل برنامج تحرير الصور Fotor للكمبيوتر

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

في شهر أغسطس 2019 قامت شركة Realme بالكشف عن هاتف مميز للغاية، بمواصفات أكثر من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...