شرح تحميل لعبة Call of Duty 4 كاملة للكمبيوتر مجاناً

شرح تحميل لعبة Call of Duty 4 كاملة للكمبيوتر مجاناً

لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare من أفضل ألعاب الحرب التي تم إطلاقها في الأعوام الأخيرة، وذلك بفضل الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها والعدد الكبير من المستخدمين الذين اتجهوا إلى تحميل لعبة Call of Duty 4 كاملة للكمبيوتر، من أجل الاستمتاع بالمميزات العديدة التي توفرها، والتي وضعتها شركة Infinity Ward في هذه اللعبة المجانية لأجهزة Windows، وهذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن تجربة لعب فريدة وكلاسيكية بعيدا عن الألعاب الجديدة مثل ببجي موبايل، فإنصحك بمتابعة هذا المقال ومن ثم تنزيل لعبة كول أوف ديوتي 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والبدء في اللعب وقتل الأعداء باستخدام سلاحك المفضل.

وصف تنزيل لعبة كول أوف ديوتي 4

شرح تحميل لعبة Call of Duty 4 كاملة للكمبيوتر مجاناً

انفصلت الحرب الحديثة عن الجذور التاريخية لأسلافها وركزت على الصراع في المستقبل القريب بين الولايات المتحدة وروسيا حيث جلبت المعدات العسكرية الحديثة والتكتيكات والخوف الدائم من الحرب النووية إلى عروض الألعاب في جميع أنحاء العالم. مثلما حدث في عناوين COD السابقة يتم إخبار الحدث مباشرة من أعين الجنود العاديين على الأرض الذين شاركوا في أحداث مذهلة وغالبًا ما يعرضون الأحداث والمجموعات المحددة لم يسبق لهم مثيل في تاريخ ألعاب الفيديو.

في حين تم انتقادها لعدم تقدمها في مجال ألعاب الفيديو للأمام بما فيه الكفاية ولاختيار مشهد على تصاميم سردية أكثر دقة تلقت Call of Duty 4 Modern Warfare إشادة بالإجماع تقريبًا من وسائل الإعلام والألعاب العالمية الذين أشادوا بتدفق اللعب ورواية القصص بلا هوادة و تصميم متعدد اللاعبين. ساعد كل ذلك في جعلها اللعبة الأكثر مبيعاً في عام 2007 حيث وصلت إلى أكثر من 13 مليون نسخة تم بيعها بحلول عام 2013 وأصبحت أكثر العلامات التجارية الفرعية شهرةً في امتياز COD.

المزيد عن لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 4

يتميز الجزء متعدد اللاعبين من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare بـ 12 وضعًا مختلفًا من اللعب و 17 خريطة ونظامًا للفئة مع إعدادات مسبقة وتحميلات الأسلحة والامتيازات وخيارات التخصيص.

بعد ثلاث مباريات في الحرب العالمية الثانية تقفز Modern Warfare إلى عام 2011 الخيالي الذي يشعل فيه الصراع العسكري في الشرق الأوسط حربًا أهلية مفاجئة في روسيا. من أجل تحقيق الاستقرار في الأحداث العالمية ومنع اندلاع أعمال عنف متطرفة ، ترسل جيوش الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أفضل فرقها إلى مواقع مثل المملكة المتحدة والشرق الأوسط وأذربيجان وروسيا وأوكرانيا. تحتوي اللعبة على ثلاثة شخصيات رئيسية يمكن اللعب بهم خلال الحملة التي استمرت 20 مستوى والتي تشمل ثلاثة أعمال، ستتعرف عليهم بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 كاملة على جهازك الذي يعمل بنظام ويندوز.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 4

  1. أحد أكثر الإصدارات شيوعًا في لعبة Call of Duty.
  2. اللعبة حائزة على العديد من الجوائز وتعد الأكثر مبيعاً لعام 2007.
  3. تم تعيين حملة SP الطويلة في لغات دولية ومليئة بلحظات لا تصدق.
  4. الانتقال بسرعة بين القتال سريع الخطى لمهام الشبح.
  5. تجربة أساليب الحرب الحديثة من عيون الجنود العاديين.
  6. عرض سينمائي / صوتي سينمائي يستفيد بشكل كامل من أجهزة الألعاب الحديثة.
  7. أوضاع متعددة الميزات الغنية.

رابط تحميل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...