شرح تحميل لعبة Clash of Clans‏ كلاش أوف كلانس مجانا

لعبة كلاش اوف كلانس هي عبارة لعبة إستراتيجية ومجانية حيث يتم تكليف اللاعبين بأداء دور قائد قرية في عالم دائم ذي طابع خيالي حيث لا يمكنهم فقط الانغماس في بناء المدينة وجمع الموارد وبناء الوحدات والبدء في القتال ضد لاعبين آخرين. هيا انضم إلى ملايين اللاعبين في أنحاء العالم وابني قريتك كون قبيلتك الخاصة، وتنافس في حروب قبائل ملحمية مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وأشياء من هذا القبيل ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة Clash of Clans‏.

ما هي لعبة Clash of Clans؟

لعبة كلاش اوف كلانس وتعني بالعربية صراع العشائر وهي لعبة استراتيجية تم تطويرها من قبل الشركة Supercell العملاقة وتم إطلاقها لأول مرة في شهر أغسطس من عام 2012 وانتشرت بسرعة كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث أصبحت من ألعاب الفيديو المحمولة الأكثر شهرة في العالم في وقت قصير جداً.

شرح تحميل لعبة Clash of Clans‏ كلاش أوف كلانس مجانا

النداء الواسع لـ Clash of Clans مدعوم بتأثير مجتمع اللاعبين حيث يتم تشجيع اللاعبين (المستخدمين العاديين واللاعبين المنظمين) على التواصل دائماً مع أعضاء فريقهم وخصومهم في دورة لا نهاية لها من إنشاء تحالفات واللقاءات القتالية المنظمة يمكن أن تكون المعارك بين اللاعبين المعارضين على نطاق صغير أو في أكبر معركة بين العشائر حيث يمكن لمئات اللاعبين المشاركة في مواجهاتهم القتالية الفردية ومساعدة عشيرتهم على تحقيق النصر.

في المرحلة الأولى من اللعبة يركز اللاعبون على إنشاء قريتهم والتي يمكن أن تتكون من المباني التي تشغل الاقتصاد والأبراج الدفاعية التي يمكن استخدامها في حالة غزو لاعب آخر ويتطلب اقتصاد اللعبة الجمع والاستخدام الذكي لأربعة موارد مميزة وهم الذهب والإكسير و الإكسير الغامق (الذين يستخدمون جميعًا في بناء وتدريب القوات وترقية وتعاويذ التعويذات) والأحجار الكريمة بالإضافة إلى أن المواجهات القتالية أثناء الغزو أو دفاعات القرى تصل إلى ثلاث دقائق ويتم تصنيفها على نطاق ثلاث نجوم.

المزيد عن تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

وبعد بناء قلعة العشائر في لعبة كلاش اوف كلانس يمكن للاعبين الانضمام إلى مجموعات العشائر والبدء بالمساهمة في السلع والوحدات المادية عندما يتحدى زعيم العشيرة زعماء العشائر الآخرين تبدء اللعبة في تنشيط وضع Clan Wars حيث يكون للاعبين يوم تحضير واحد ويوم حرب واحد وخلال يوم الحرب هذا يمكن للاعبين القتال فيما بينهم واحدًا على الآخر وبناء ذاكرة تخزين مؤقت من نقاط التصنيف التي ستحدد الفائز النهائي بالإضافة إلى إمكانية إجراء المعارك بتكوينات مختلفة كما أن هذه اللعبة المميزة تدعم العديد من أوضاع اللعب الأخرى ، بما في ذلك التحديات الودية و Clan War Leagues و Clan Games وغيرها.

اللاعبين الذين يريدون إحتراف لعبة كلاش اوف كلانس يبحثون دائماً عن أقصر الطرق لبناء القرى الخاصة بهم، وللحصول على المصادر والمقاتلين ولكن هذه الطرق تكلف المستخدمين كمية من نقود اللعبة أو الجواهر أو الذهب أو الإكسير حيث يمكنك شراء هذه الموارد بأموال حقيقية أو من خلال تهكير اللعبة وهناك العديد من الشروحات التي توضح لك كيفية تهكير لعبة Clash of Clans.

لعبة كلاش اوف كلانس تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android فقط.

شرح تحميل لعبة Clash of Clans‏ كلاش أوف كلانس مجانا

المميزات التي توفرها Clash of Clans

  1. هذه اللعبة مليئة بالمغامرات والتكتيكات الإستراتيجية العسكرية.
  2. تضم العديد من المستويات والأسلحة والحصون والجيوش بشكل مشوق للغاية.
  3. تتميز بالتفكير والإبداع وتنشيط خلايا الدماغ بطريقة مفيدة.
  4. تتيح لك إمكانية بناء التحالفات مع الأصدقاء للقضاء على العدو.
  5. تحتوي اللعبة على جوائز يومية ثمينة يتم الاستفادة منها ضمن اللعبة.
  6. تضم العديد من المباني مثل قاعة المدينة وغيرها من المباني مثل ترسانة كبيرة من المدافع والقنابل والفخاخ ومدافع الهاون والجدران.
  7. قاتل مع زملائك في حروب القبائل بصفتكم فريقًا ضد لاعبين آخرين من شتى أنحاء العالم.
  8. سهلة الاستخدام ومجانية وتدعم جميع الأجهزة منها الأندرويد.
  9. ضع استراتيجيات قتالية فريدة تضم تشكيلات لا حصر لها من التعويذات والقوات والأبطال.
  10. تدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات العالمية حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.

رابط تحميل لعبة Clash of Clans

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Node Video - اقوى محرر فيديو للجوال

شرح تحميل تطبيق Node Video – اقوى محرر فيديو للجوال

يوجد مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد والايفون، ولكن ما هو اقوى محرر فيديو …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...