تحميل Comodo Antivirus افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا

تحميل Comodo Antivirus افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا

هناك أكثر من برنامج حماية مجاني موجود حالياً، ولكن ما هو افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجاناً؟ الإجابة هي تحميل Comodo Antivirus، الذي يتضمن جميع خصائص الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، حيث أنه عبارة عن جدار يحمي جهازك من أي فيروس قد يصيبه أياً كان نوعه وذلك في وضع عدم الإتصال، كما أنه يوفر لك الحماية كاملة عند الإتصال بالإنترنت، حتى لا يتمكن أي متطفل أو متسلل من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وبياناتك، والعديد من الأشياء الأخرى سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن كل ما يخص تنزيل برنامج Comodo Antivirus.

ما هو افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا؟

تحميل Comodo Antivirus افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا

Comodo Antivirus هو عبارة عن أداة مجانية لحماية أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، تم تطويره بواسطة شركة Comodo Group، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2008، بهدف توفير منصة حماية كاملة لأجهزة الكمبيوتر، حيث يعمل على مكافحة الفيروسات، ويضم جدار حماية شخصي وصندوق الحماية ونظام منع التسلل القائم على المضيف، بالإضافة إلى أنه يضم واجهة مستخدم بسيطة للغاية، حتى لا يجد المستخدمين المبتدئين صعوبة في الوصول إلى مميزاته، وبالإضافة إلى ذلك فإنك بعد تحميل Comodo Antivirus، ستتمكن من تفعيل المسح التلقائي للكشف عن الفيروسات في الوقت الفعلي، ومسح جميع الملفات والألعاب الموجودة على جهازك لحذف أي أضرار بها.

بعد تحميل Comodo Antivirus، ستجد أنه مبني بذكاء فهو يتعرف على السلوك الفيروسي النموذجي. Antivirus ، عند اكتشاف ملف مشبوه يمكن أن يكون فيروسًا وسيضع هذا الملف على الفور في “Antivirus Jail”: الملف محظور ، في انتظار المحاكمة. إذا كان غازيًا فيروسيًا ، فاحذفه. يشتمل Comodo Antivirus أيضًا على آلية تتيح للمستخدم إرسال أي ملفات تبدو مشبوهة إلى القائمة الآمنة والحصول على تعقيبات فورية على الملفات الفيروسية المحتملة من خبراء الأمن وغيرهم من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل Comodo Antivirus ستجد محرك مكافحة فيروسات حديث وعالي الأداء، يمكن أن تستخدم مكافحة الفيروسات جميع القدرات المتقدمة للأنظمة متعددة النواة لتسريع العمل. هذا يسمح بزيادة سرعة جميع المهام إلى أقصى حد ، دون إبطاء الكمبيوتر وتوفير الحماية الموثوقة.

مميزات تحميل Comodo Antivirus

  1. يأتي مع واجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام ويعمل فى الخلفية بدون إزعاج للمستخدم أو النظام، كما أنه مجاني.
  2. يحميك من الفيروسات والبرامج الضارة سواء المضمنة في الملفات والألعاب الموجودة على جهازك، ويحميك أيضاً من الفيروسات التي قد تصيب جهازك.
  3. يقدم للمستخدمين حماية كاملة حيث يعمل بنظام حماية ذكي للغاية مكون من عدة طبقات أمنية تعمل بنظام معقد اوتوماتيكياً عند وجود أي ثغرة أمنية في النظام.
  4. يوفر حماية للعديد من متصفحات الانترنت ابرزهم (Google Chrome وFirefox وUC و Baidu Spark) وغيرها.
  5. يقدم أداء ذكي متميز علي عكس البرامج الأخرى التي تهلك موارد الحاسوب.
  6. يتم تحديثه بشكل دوري لتجنب أي خطر قد ينتج عن إصدار فيروسات جديدة غير مدرجة فى قاعدة بيانات البرنامج.
  7. يقدم للمستخدمين معلومات عن الهجمات التي قام بالتصدى لها وحالة النظام بعد كل هجمة وأنواع الفيروس التى قام.
  8. يعتبر افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا، وذلك بناءاً على اختيارات المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص.
تحميل Comodo Antivirus افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تنزيل برنامج Comodo Antivirus

  • العنوان: Comodo Antivirus
  • الحجم: 6 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windwos
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع بالعديد من المميزات المتقدمة

رابط تحميل Comodo Antivirus

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...