تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر كروس فاير مجانا برابط مباشر

كيفية تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر مجانا؟ الجواب سنتعرف عليه خلال هذا المقال، علماً بأن كروس فاير واحدة من أشهر الألعاب الموجودة حاليا، وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مجانية سريعة الوتيرة تتيح لك إمكانية اختيار أي عملية من إحدى مجموعات العمليات الخاصة العديدة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مستودع أسلحة ضخم يضم عشرات الأسلحة النارية الواقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية والدروع الواقية التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى سيناريوهات القتال الفردية والوحدة والضرر الخاص بالموقع جنبًا إلى جنب مع ثقافة الأفلام الشائعة تخلق معارك مليئة بالإثارة تعمل عبر الأدرينالين وذلك عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة.

نبذة حول تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر

لعبة كروس فاير تم تطويرها بواسطة شركة Smilegate Entertainment وتم نشرها بواسطة شركة Tencent Games المطورة للعبة ببجي موبايل، كما تم إطلاقها لأول مرة في عام 2007 وهي عبارة عن لعبة FPS متعددة اللاعبين مجانية للعب. تتيح لك إمكانية اللعب إما كقائمة سوداء أو مقاتل مخاطر عالمية. سيتم طرحك في مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تتميز بعناصر وخرائط مختلفة لمحاربة المعارضين من جميع أنحاء العالم.

هذه اللعبة لعبة جماعية تدعم وضع الفريق مقابل الفريق بالإضافة إلى أكثر من 20 خياراً مختلفاً يمكن أن تحدث على مجموعة متنوعة من الخرائط كما أنها تأتي مع ثمانية أنواع من الأسلحة تبدأ من البنادق الهجومية إلى SMGs. يمكن للاعب تخصيص وترقية شخصيته وأسلحته باستخدام عملة اللعبة GP والتي يمكن ربحها بعد تخطي كل مرحلة أو باستخدام ZP التي يتم شراؤها بأموال حقيقية.

تعريف الـ Global Risk؟ Global Risk هي جماعة مرتزقة تفتخر بإحساس الشرف والعدالة تم تأسيسها بواسطة أعضاء سابقون في SAS البريطانية وشركة تصنيع أسلحة أمريكية وتمولها دول أكثر استقراراً في العالم ، وهدفهم هو القضاء على الإرهاب أينما ينشأ ومنح العالم إحساساً بالسلام.

ما هي الـ Black List ؟ Black List أو كما تعرف بالقائمة السوداء هي جماعة مرتزقة تسعى لتحرير العالم من اضطهاد السياسات الحكومية الحديثة. الأصول غير معروفة، فهم يرون التلاعب بالسوق من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وفساد السياسة آفات على البشرية وتدفع للقضاء عليها بأي وسيلة ضرورية. قد يعتقدون أن نواياهم جيدة ولكن كما يقول المثل القديم فإن الطريق إلى الشر ممهد بالنوايا الحسنة.

مميزات تنزيل لعبة كروس فاير

فيما يلي سنعرض عليكم أهم المميزات وليس جميعهم لذلك سيتوجب عليك تحميل لعبة Crossfire للإطلاع على جميع المميزات.

  1. مميزة جداً وتأتي برسومات أكثر من رائعة بالإضافة إلى أنها متوفرة للتحميل مجاناً.
  2. تأتي مع أكثر من 20 وضع مختلف يمكنك الاختيار من بينهم للبدء في اللعب.
  3. تضم حوالي ثمانية أنواع من الأسلحة تبدأ من البنادق الهجومية إلى SMGs بالإضافة إلى المتفجرات والأسلحة اليدوية والدروع الواقية التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم.
  4. تتيح لك إمكانية تخصيص وترقية شخصيتك في اللعبة سلاحك باستخدام GP التي يمكن ربحها بعد تخطي كل مرحلة أو باستخدام ZP التي يتم شراؤها بأموال حقيقية.
  5. تتميز بعناصر وخرائط مختلفة لمحاربة المعارضين من جميع أنحاء العالم.
  6. مشهورة جداً حيث يتم استخدام بواسطة ملايين الأشخاص الموجودين في جميع أنحاء العالم.
تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

متطلبات تحميل لعبة Crossfire

  • المعالج: AMD RYZEN 3 1200 أو Intel Core i5 3470 فيما فوق.
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10.
  • معالج الرسوميات: GeForce GT 630 أو AMD Radeon HD 6570 أو Intel HD Graphics 6000 فيما فوق.
  • الذاكرة العشوائية: بسعة 8 جيجا رام فيما فوق.
  • المساحة التخزينية: تتطلب 15 جيجا بايت على الأقل.

رابط تحميل لعبة Crossfire للكمبيوتر مجاناً

شاهد أيضاً

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

كيفية تحميل تيليجرام بلس الذهبي 2023 للاندرويد مجانا؟ هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم؛ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...