برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد

هناك العديد من البرامج المجانية التي تسمح للمستخدمين باستعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر ولكن في كثير من الأحيان يحذف المستخدمين ملف أو صورة أو أي مستند آخر من هواتفهم عن طريق الخطأ ويريدون استرجاعها ولكنهم لا يجدون أفضل برنامج؟ فلا تقلق لأنك ستجد الحل في هذا المقال الجديد حيث سأقدم لكم شرح وتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger للاندرويد.

برنامج DiskDigger هو عبارة عن أداة مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة من الجوال الخاص بك حيث يقوم بالبحث على الهاتف لمعرفة ما إذا كانت البيانات لا تزال موجودة أم لا حتى بعد الحذف الدائم وإذا كنت الملفات موجودة سيقوم بعرضها عليك لاختيار الملفات والصور التي تريد استعادتها مرة أخرى، يتم تحقيق ذلك عن طريق تجاوز تنسيق الملف وقراءة البيانات الأولية فقط وبفضل هذا ستتمكن من استرجاع FAT أو NTFS أو EXT3 أو أي نوع آخر من أنظمة الملفات.

نبذة حول تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger

يعد تطبيق DiskDigger أحد أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأكثرهم اكتمالا نظراً لأنه قادر على استرداد عدد كبير من التنسيقات المختلفة، وعلى الرغم من أن استعادة بعض التنسيقات سيحتاج إلى الحصول على الإصدار المدفوع من التطبيق إلا أن التطبيق يدعم استرجاع أشهر التنسيقات كما أنه متوافق أيضا مع الملفات النصية والملفات الصوتية وهذا ما جعل التطبيق يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم استخدامه بواسطة ملايين المستخدمين.

بعد أن تقوم بتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger وتقوم بالدخول إليه ستتمكن من إجراء مسح كامل لرؤية جميع الملفات التي تم حذفها من الهاتف المحمول بمجرد حصولك على قائمة الملفات سيكون عليك ببساطة تحديد الملف الذي تريد استعادته وسيقوم DiskDigger باسترجاعه تلقائيا نيابة عنك وبمجرد استرداد الملف ستتمكن من استخدامه بالشكل الطبيعي لأي شيء تريده.

برنامج DiskDigger يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 200 مليون شخص يستخدم جهاز ذكي يعمل بنظام اندرويد، وترجع شهرة هذا البرنامج الكبيرة إلى العديد من المميزات المجانية التي يوفرها وطريقة الاستخدام حيث أن طريقة استرجاع الملفات والصور المحذوفة بواسطة برنامج DiskDigger تعتبر أسهل طريقة لأن هذا البرنامج سهل وبسيط جداً ولن تواجهك أي مشاكل في عملية الاستعادة لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة فأنصحك بتحميل DiskDigger.

أهم مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

هذا البرنامج يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من المميزات الرائعة التي ستنال إعجابك والتي ستساعدك على استعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة أو أي مستند آخر. وفيما يلي سأعرض عليكم أهم مميزات برنامج DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة.

  1. يأتي بتصميم مميز وجذاب ويتميز بالمصداقية الكبيرة بالإضافة إلى أنه فعال للغاية ويضم واجهة بسيطة.
  2. من أبرز المميزات التي يأتي بها البرنامج هو أنه مجاني ويتوفر منه نسخة أخرى مدفوعة تتضمن مجموعة من المزايا المتقدمة الغير موجودة في الإصدار المجاني، ولكن الإصدار المجاني من DiskDigger يؤدي الغرض ويساعد على استرجاع الملفات والصور المحذوفة.
  3. وبغض النظر عن ميزة استعادة الملفات المحذوفة فأن هذا البرنامج يتيح لك إمكانية حفظ الملفات المستردة تلقائيا في بريدك الإلكتروني أو خدمات التخزين عبر الإنترنت مثل Dropbox و Google Drive.
  4. يتيح لك إمكانية ضبط حجم الملف وتاريخ الإزالة لإجراء عمليات بحث أكثر دقة.
  5. لا يحتاج إلى توصيل الهاتف بالكمبيوتر لإتمام عملية استعادة الملفات حيث يقوم بمهمته بكل كفاءة وبدون مشاكل.
  6. حجمه خفيف جدا ولا يستهلك أي من موارد الجهاز.
  7. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية وذلك حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم.

معلومات حول تحميل برنامج DiskDigger

  • العنوان: DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة.
  • الحجم: 2 ميجا بايت.
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع.
  • الشركة المطورة : Defiant Technologies, LLC.
  • نظام التشغيل: يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.0.

رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...