شرح تحميل لعبة Domino Cafe دومينو كافيه للاندرويد والايفون

شرح تحميل لعبة Domino Cafe دومينو كافيه للاندرويد والايفون

إذا كنت تقضي أوقات فراغ كبيرة في العمل وتريد شيء يسليك أثناء الفراغ؟ فلابد من تنزيل لعبة دومينو Domino Cafe على جهازك، لأنها تعتبر من أفضل الألعاب المسلية، سواء في الواقع أو عبر الإنترنت، حيث يمكنك الآن تحميل لعبة Domino Cafe للاندرويد أو الايفون، والإستمتاع بلعبها مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم، وذلك مع مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي ستجعلك تشعر كما لو أنك تلعب مع أصدقائك على القهوة أو الكافيه، وبجانب ذلك فإن هذه اللعبة تتيح لك الفرصة للحصول على رصيد حقيقي لخط اتصالات أو اورنج أو فودافون، بالإضافة إلى مميزات أخرى عديدة سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، وستتعرفون عليها فور تحميل لعبة Domino Cafe على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android أو iOS.

وصف تحميل لعبة Domino Cafe

دومينو كافيه هي لعبة دومينو للأجهزة الذكية، تساعدك على تسليتك لأوقات طويلة، حيث أنها لا تختلف كثيراً عن لعبة الدومينو التي تعرفها، فقط ابدأ في تحميل لعبة Domino Cafe، ثم اضغط على لعبة الدومينو وحدد ما إذا كنت تريد لعبة الدومينو العادية أو الأمريكية، ثم حدد النقود الذهبية التي تعطيها لك اللعبة عند تسجيل الدخول، وبعد ذلك ستعطيك اللعبة 7 ورقات وسيتوجب عليك منافسة الشخص الأخر، لتجميع 100 نقطة لربح المباراة والفوز بالنقود، وفي أثناء اللعب ستعطيك اللعبة بعض التحديات عند تخطيها ستحصل على قسائم لأموال حقيقية، حيث أنك بعد تجميع 10000 قسيمة، ستكون أمامك الفرصة للحصول على 10 جنيهات رصيد لأي شبكة اتصال موجودة في مصر، مع إمكانية الحصول على 10 جنيهات ستصلك إلى فودافون كاش.

شرح تحميل لعبة Domino Cafe دومينو كافيه للاندرويد والايفون

ومن أهم الأسباب التي جعلت هذه اللعبة أحد أشهر الألعاب على متجر جوجل بلاي، هي أنها مجانية بالكامل ولا تتضمن أي إعلانات نهائياً، ولكنها تتطلب إنترنت حتى تعمل، علماً بأن استهلاكها بسيط جداً ويكاد يكون معدوم، لذلك لا تقلق إذا كنت ستقوم بتشغيل اللعبة على بيانات الجوال أو الواي فاي، وعلاوة على ذلك فإن لعبة Domino Cafe دومينو كافيه، لا تقتصر فقط على لعبة الدومينو ويمكنك من خلاله لعب لعبة لودو الشهيرة، وكل هذا وأكثر في مكان واحد، بحجم لا يتخطى 87 ميجا بايت.

مميزات لعبة دومينو كافيه للاندرويد والايفون

  1. بسيطة جداً وتصميمه رائع للغاية، حيث ستتمكن من الوصول إلى ما تريده بكل بساطة، كما أنها تدعم اللغة العربية، حتى يسهل على أي مستخدم لعبها والإستمتاع بها بدون أي صعوبة.
  2. متوفرة للتحميل بشكل مجاني تماماً لأجهزة الاندرويد والايفون، ولا تتضمن أي إعلانات نهائياً، ولكن يوجد بداخله بعض المدفوعات التي تتطلب أموال حقيقية.
  3. لعبة دومينو مسلية، تتيح لك إمكانية اللعب مع أشخاص حقيقين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، أو اللعب مع أصدقائك في رومات يتم إنشاؤها من خلال اللعبة.
  4. الآن أصبح بإمكانك ربح المال بطريقة شرعية أثناء اللعب، وذلك عن طريق إنهاء التحديات التي تعطيها لك اللعبة لتجميع أكبر عدد ممكن من القسائم، علماً بأن كل 10000 قسيمة تقابل 10 جنيه مصري.
  5. تحتوي على لعبة لودو مدمجة بداخله، لا تختلف كثيراً عن اللعبة المستقلة، وتتضمن أيضاً قسائم وتحديات، حيث أنه سيتوجب عليك إيصال قطعة لودو وحيدة إلى خط النهاية للفوز بالمباراة وربح القسائم.
  6. تتيح لك إمكانية إضافة أصدقاء والتواصل معهم عبر دومينو كافيه، وهذا يعني أنك ستتمكن من التعرف على أصدقاء جدد.
  7. تحصل على تحديثات بإستمرار لكي يتم إضافة أحدث المميزات، وفي التحديث الأخير تم إضافة مود خاص بمتابعي كرة القدم، وعشاق كأس العالم، يساعدهم على الفوز بالنقود الذهبية، مقابل توقع الفرق الفائزة في مباريات كأس العالم 2022.
شرح تحميل لعبة Domino Cafe دومينو كافيه للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل لعبة الدومينو Domino Cafe

  • العنوان: Domino Cafe – عشاق كأس العالم
  • الحجم: 54 ميجا بايت
  • الترخيص: مجانية ولا تتضمن إعلانات، ويوجد بداخلها بعض المدفوعات
  • نظام التشغيل: Android أو iOS

رابط تحميل لعبة Domino Cafe للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

بعد الانتشار الكبير لتطبيق واتس اب عمر الوردي والعنابي، قام المطور عمر يامن بإطلاق إصدار …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...