كيفية تحرير الصور اون لاين بدون برامج 2023

كيفية تحرير الصور اون لاين بدون برامج 2023

هل يمكن تحرير الصور بدون برامج؟ سؤال يطرحه العديد من المستخدمين الذين لا يمتلكون مساحة كافية على هواتفهم الذكية، والإجابة هنا نعم، يمكن تحرير الصور اون لاين بدون برامج 2023، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تتيح للمستخدمين إمكانية التعديل على الصور بشكل مجاني تماماً، بما في ذلك موقع iLoveIMG وموقع Canva، الذي يمكن لأي شخص استخدامهم عبر الإنترنت والاستمتاع بالمميزات التي توفرها بدون دفع أي رسوم، وبدون أي خبرة مسبقة.

شرح مواقع تحرير الصور اون لاين

مواقع تحرير الصور اون لاين، هي عبارة عن أدوات مجانية تقدم خدمة التعديل على الصور عبر الإنترنت، وتحتوي على جميع الأدوات اللازمة لإخراج صورة احترافية في أسرع وقت ممكن، ومن أبرز هذه الأدوات: أداة القص وأداة التحويل وأداة التقسيم وأداة تغيير الحجم وأداة الرسم، التي تعتبر أهم أداة والتي يبحث عنها المستخدمين بشكل دائم، لأنها مشابهة جداً للأداة الموجودة في برنامج الفوتوشوب الشهير.

كيفية تحرير الصور اون لاين بدون برامج 2023

وهذه المواقع تحتوي أيضا على ملصقات وأشكال مختلفة يمكنها تغيير شكل الصور النهائي للأفضل، بالإضافة إلى عشرات الإطارات والمرشحات والانتقالات المميزة، التي تعطي الصور نظرة احترافية، كما أنك بعد استخدام أحد مواقع تحرير الصور اون لاين ستجد أنه يدعم الكتابة على الصور مثل البرامج التي يتم تنزيلها، مع إمكانية اختيار نوع الخط ولونه وحجمه والمكان الذي ستضعه فيه والعديد من المميزات والأدوات الأخرى المتوفر بشكل مجاني تماماً.

وبشكل عام فإنك بعد اللجوء إلى مواقع تحرير الصور اون لاين، لن تجد أي فرق بينهم وبين البرامج، بل بالعكس ستجد أن المواقع أفضل وأكثر سلاسة، وتدعم مميزات غير موجودة في البرامج، ومن بين هذه المميزات هي إمكانية تنزيل الصورة بصيغة PNG أو JPG، وذلك بغض النظر عن الصيغة الأساسية للصورة، بالإضافة إلى ميزة ضغط الصورة التي ستمنحك إمكانية تقليل حجم صورك قبل تنزيلها حتى لا تستهلك مساحة كبيرة.

كيفية التعديل على الصور بدون برامج 2023؟

طريقة استخدام مواقع تحرير الصور اون لاين، بسيطة جدا وجميعها متشابه مع بعضها البعض، حيث أنها مجانية ولا تتطلب إنشاء حساب من أجل استخدامها، كما أن طريقة استخدامها أسهل من المتوقع، وأسهل حتى من البرامج التي يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية، ومع ذلك سنتعرف الآن على طريقة التعديل على الصور بدون برامج 2023.

كيفية تحرير الصور اون لاين بدون برامج 2023
  • أولاً: قم بالدخول إلى أحد مواقع التعديل على الصور عبر الإنترنت، ومن أفضل هذه المواقع، موقع iLoveIMG أو موقع Canva.
  • ثانياً: من الواجهة الرئيسية لهذه المواقع، ستجد زر كبير بعنوان اختار صورة، قم بالضغط عليه.
  • ثالثاً: اختر الصورة التي تريد تحريرها اون لاين، أياً كان صيغتها أو حجمها.
  • رابعاً: سيتم تحويلك إلى صفحة تحرير الصورة بدون برامج، ابدأ في إجراء التعديلات التي تريدها، وذلك من خلال الأدوات الموجودة في الأعلى أو في القائمة الرئيسية.
  • خامساً: بعد الانتهاء من التعديل على الصورة، يمكنك معاينتها ورؤيتها للمرة الأخيرة قبل تنزيلها على جهازك، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سادساً: الآن حان وقت تنزيل الصورة التي تم التعديل عليها، في أسفل واجهة التحميل ستجد زر Save أو حفظ، قم بالضغط عليه، ولكن قبل ذلك يمكنك اختيار الصيغة التي تريد تحميل الصورة بها، سواء كانت صيغة PNG أو JPG.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم مواقع تحرير الصور اون لاين التي يمكن استخدامها بدون برامج أو بشكل مجاني تماماً، أرجوا أن ينال إعجابكم وانتظروا مزيد من الشروحات الجديدة، على موقعنا خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

في الوقت الحاضر تعتبر عملية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي مهمة جداً، ويبحث المستخدمين …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...