تحميل لعبة free fire للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة free fire للكمبيوتر مجانا

في الأونة الأخيرة انتشرت لعبة فري فاير بشكل كبير على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS حيث وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 200 مليون شخص حول العالم، ومع هذا الانتشار الواسع تم ابتكار أكثر من طريقة لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لذلك سنشرح عليكم الآن طريقة تحميل لعبة free fire للكمبيوتر مجانا من خلال محاكي Gameloop.

لعبة free fire للكمبيوتر هي نفسها اللبعة على الهواتف المحمولة ولكنها تأتي مع شاشة أكبر بأدوات تحكم أفضل وأسهل كما أنها تأتي مع نفس الخرائط ونفس أوضاع اللعب ونفس الأسلحة وتقدم ما يصل إلى 30 سلاح مختلف من مختلف الفئات التي تتمثل في Launcher و LMG و SMG و Melee و AR و Pistol و Shotguns و Bows و Snipers ووضعين للعب الوضع الأول هو اللعب من منظور الشخص الثالث أو اللعب من منظور الشخص الأول.

نبذة عن لعبة فري فاير للكمبيوتر

تم تطوير لعبة free fire بواسطة شركة 111 Dots Studio وتم إطلاقها للأسواق بشكل رسمي في عام 2017 بواسطة شركة Garena، ومنذ ذلك الحين وهي تحظى بشعبية كبيرة جداً وحصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة “أفضل لعبة تصويت شعبية” من متجر Google Play في عام 2019 وأصبحت أحد أفضل ألعاب الحرب من منظور الشخص الثالث حيث سجلت رقماً قياسياً بأكثر من 80 مليون مستخدم نشط يومياً في جميع أنحاء العالم.

بعد تحميل لعبة free fire للكمبيوتر مجانا سيتوجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيس بوك أو حسابك في جوجل أو تويتر وبعد ذلك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها حيث أن اللعبة توفر أكثر من شخصية مجانية وشخصيات مدفوعة بما في ذلك شخصية الممثل القدير محمد رمضان والتي تعرف بأسم “مارو” ثم بدء جيم جديد، وتبدأ اللعبة بما يصل إلى 13 فريق مختلف كل فريق يتكون من 4 لاعبين من جميع أنحاء العالم يهبطون على جزيرة ويبدأ كل منهم في البحث عن الأسلحة وملحقاتها وأماكن للاختباء من الأعداء وتكون بعيدة عن المنطقة الحمراء، وبعد وقت معين تبدأ الخريطة في التقلص حتى يتمكن اللاعبين من رؤية بعضهم البعض، مع العلم أن كل مباراة تصل إلى 10 دقائق فقط.

المزيد حول تحميل لعبة free fire للكمبيوتر مجانا

ملحقات الأسلحة الموجودة بداخل لعبة فري فاير تتمثل في مقبض ثاني لمزيد من التحكم في السلاح وتقليل الارتداد بالإضافة إلى كاتم الصوت الذي يعمل على التقليل من صوت الرصاصة ويقلل من رؤية وميض البرميل، والكمامة التي تمنع تقليل الضرر للقطات البعيدة والقبضة الأمامية التي تقلل من انتشار الرصاصة ومخزن موسع للذخيرة يضيف 10 طلقات للخزنة العادية، وعلاوة على ذلك فأن هناك بعض الأسلحة التي تأتي بداخل الصناديق أثناء اللعبة (ويوجد بجانب أسم السلاح XT) ومع ذلك فأنك من الصعب العثور على مثل هذه الأسلحة والغالبية العظمى منها تتطلب من اللاعبين العثور على ملحقات الأسلحة أو مع اللاعب الذي تقوم بقتله.

هذه اللعبة الرائعة لأجهزة الكمبيوتر تأتي مع رسوميات جيدة تجعل تجربة اللعب ممتازة للغاية بالإضافة إلى أنها تأتي مع مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله أفضل لعبة حرب من منظور الشخص الثالث والتي جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يبدأون في تحميلها على هواتفهم وعلى أجهزتهم الذكية، وخلال السطور القادم سأعرض عليكم المميزات التي توفرها اللعبة والتي سيحصل عليها أي شخص بعد تحميل لعبة free fire للكمبيوتر.

مميزات لعبة فري فاير

  1. تتيح لك إمكانية تكوين فريق من أصدقائك (يصل إلى 4 لاعبين) والهبوط مع لاعبين آخرين والبدء في قتلهم.
  2. الهبوط على جزيرة ومواجهة 49 لاعب آخر من جميع أنحاء العالم في مدة لا تزيد عن 10 دقائق.
  3. تضم العديد من السيارات والدراجات النارية التي تساعد المستخدمين على التحرك في جميع أنحاء الجزيرة والهروب من الأعداء للفوز بالمباراة.
  4. يوجد بداخلها العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها لقتل اللاعبين الآخرين ابتدأ من الطاسة حتى القناصات.
  5. تتيح لك إمكانية التحدث مع أعضاء فريقك صوتياً لوضع الاستراتيجيات والفوز بالمباريات معاً.
  6. أصبحت متوفرة الآن بموجب ترخيص F2P مع فتح جميع أوضاع اللعبة منذ البداية ومجموعة كبيرة من العناصر التجميلية وإلغاء الفتح الموسمي المتاحة من داخل التطبيق.

متطلبات تحميل لعبة free fire للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 8 و Windows 10، بمعمارية (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5 والأحدث
  • كارت الشاشة: 3000 M.Hz
  • ذاكرة التخزين: 6 جيجا بايت على الأقل
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجا رام.

طريقة تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر من خلال محاكي Gameloop سهلة وبسيطة للغاية، وفي هذه الفقرة دعونانستعرض خطوات تحميل فري فاير على الكمبيوتر بالصور.

  • أولاً: قم بتحميل محاكي Gameloop من الموقع الرسمي الخاص به أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  • ثانياً: بعد تحميل المحاكي قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفتحه للمرة الأولى.
  • ثالثاً: من الصفحة الرئيسية لهذا المحاكي ستجد مجموعة كبيرة من ألعاب الأندرويد التي يمكنك تحميلها ولعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ستجدهم موجودين في قسم GAME CENTER) كما موضح أمامكم في الصورة.
  • رابعاً: اختر لعبة فري فاير أو قم بالبحث عنها من خلال زر البحث الموجود في أعلى الواجهة اليمين ثم اضغط على Download.
  • خامساً: انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل ثم ابدأ في تشغيل اللعبة على جهازك من خلال الضغط على زر Play.
  • سادساً: عند فتح اللعبة لأول مرة سيتطلب منك تسحيل الدخول إما باستخدام حسابك في فيس بوك أو حسابك في تويتر.
  • سابعاً: إذا كان لديك حساب سابق على هاتفك ستجد كما لو كنت تلعب من الهاتف وإذا لم يكن لديك حساب ستدخل من جديد وسيتوجب عليك اختيار شخصية والبدء في الفوز بالمباريات.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر، والآن ستتمكن من لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال شاشة أكبر وأدوات تحكم أفضل.

رابط تحميل محاكي Gameloop

تعليق واحد

  1. شرح جيد من جميع الجوانب

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: