شرح تحميل تطبيق GoCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق GoCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

أصبح تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها وإضافة المؤثرات عليها، ممكناً بفضل تطبيق GoCut الجديد، الذي يسمح بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، لتناسب مع المواقع المختلفة سواء كان YouTube أو الشبكات الاجتماعية، حيث أنك بعد تحميل تطبيق GoCut على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS، ستتمكن من تحرير فيديوهاتك بالشكل الذي تريده، وإضافة التأثيرات المميزة التي تم تصنيعها بواسطة المحترفين، والتي ستجعل الفيديو الخاص بك أكثر تميزاً كما لو أنك تستخدم برنامج مدفوع، بالإضافة إلى أنك ستجد خصائص عديدة يصعب العثور عليها في أي برنامج مجاني منافس، وستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق GoCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون.

وصف افضل برنامج لتحرير الفيديوهات على الجوال

GoCut من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً، حيث أن هناك ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، قاموا بتنزيل افضل برنامج لتحرير الفيديوهات على أجهزتهم، لصناعة فيديوهات قصيرة وطويلة مناسبة لجميع الأعمال، وهذا يعني أنك ستكون قادر على إنشاء فيديو لتهنئة صديقك بعيد ميلاده، أو لتوصيل فكرة محددة إلى المتابعين أو العملاء، أو حتى إنشاء مقاطع فيديو لنشرها على التيك توك أو الانستجرام ريلز أو اليوتيوب أو أي موقع آخر، بطريقة بسيطة للغاية لا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة، فقط ابدأ في تحميل تطبيق GoCut – محرر تأثيرات الفيديو، ثم قم بوضع التعديلات التي تريدها كما تشاء.

شرح تحميل تطبيق GoCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

برنامج جو كات الرائع، يتكون من وظائف مختلفة مع واجهة مستخدم عملية، تساعدك على تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل بساطة من دون الانتظار لساعات طويلة، حيث ستتمكن من قص مقاطع الفيديو ووضع التأثيرات وتطبيق المرشحات، وتعديل حجم التنسيق وتغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك، ما عليك سوى اختيار الفيديو لتحريره وتحويله وقطع الجزء الذي تريده، خذ عينة من الفيديو لمدة دقيقتين واختر آخر 15 ثانية وقم بتحريرها، سترى أنك تحصل على فيديو عالي الجودة تم تعديله حسب رغبتك.

مميزات تحميل تطبيق GoCut

  1. يصل بأدوات إحترافية، وبتصميم بسيط للغاية، كما أنه سهل الاستخدام ومتوفر للتحميل بشكل مجاني، ولا يتضمن أي إعلانات.
  2. يمكنك من خلاله صناعة فيديوهات بأكثر من خيار، بما في ذلك تجميع عدة صور لإنشاء فيديو، أو استخدام الكاميرا المدمجة بداخل التطبيق لتصوير فيديو من الصفر، أو حتى إختيار أحد الفيديوهات الموجودة على جهازك.
  3. يحتوي على مجموعة كبيرة من الخصائص والأدوات، التي تساعدك على تحرير الفيديوهات بكل إحترافية، بما في ذلك أداة القطع وأداة التدوير وأداة التسريع والإبطاء وأدوات أخرى عديدة.
  4. من خلال تحميل تطبيق GoCut ستجد عشرات التأثيرات والمرشحات المتاحة بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنك إختيار أحدهم لوضعه على الفيديو لكي يصبح أكثر إحترافية.
  5. يمكنك الآن التحكم في جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل حفظها، حيث يمكن حفظ الفيديو بجودة 360 بكسل أو بجودة 480 بكسل أو بجودة 720 بكسل أو بجودة 1080 بكسل.
  6. يتيح لك إمكانية دمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد، لإنشاء فيديو كبير مناسب لقناتك على اليوتيوب، أو فيديو لنشره على التيك توك.
  7. يسمح لك بمشاركة أي فيديوهات على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، ليراها المتابعين على حساباتك.
  8. يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات الجمالية، كما أنه يتضمن متجر مدمج بداخله يتضمن تأثيرات أفضل وأكثر تقدماً يمكنك تنزيلها بشكل مجاني تماماً.
شرح تحميل تطبيق GoCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل برنامج جو كات للاندرويد والايفون

  • العنوان: GoCut – محرر تأثيرات الفيديو
  • الحجم: 66 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android أو iOS
  • الترخيص: مجاني ولا يتضمن أي إعلانات، ولكنه يتضمن مشتريات بداخله

رابط تحميل تطبيق GoCut للاندرويد

رابط تنزيل برنامج جو كات للايفون 2023

شاهد أيضاً

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج 2023

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج 2023

هل تريد تحميل فيديو من اليوتيوب لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولكنك لا تريد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...