تحميل تطبيق YouCut يو كت لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق YouCut يو كت لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لصناعة وتحرير الفيديوهات على الأجهزة الذكية؟ فيجب عليك الآن تحميل تطبيق YouCut للاندرويد أو الايفون، ثم البدء في متابعة هذا المقال، لكي تتعرف على كل ما يخص التطبيق قبل تنزيله وإستخدامه، حيث أن هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر أفضل محرر فيديو للجوال يضم العديد من الأدوات التي تجعله محرر فيديو ممتاز لموقع YouTube والشبكات الاجتماعية، بشكل مجاني تماماً وبدون أي خبرة مسبقة، وبذلك فإن تحميل تطبيق YouCut يو كت لتصميم الفيديو يتناسب مع المبتدئين، وهذا ما جعل أكثر من 140 مليون مستخدم يقومون بتنزيله وإستخدامه على أجهزتهم الذكية، التي تعمل بنظام Android أو iOS.

نبذة حول أفضل محرر فيديو للجوال

YouCut هو تطبيق تحرير وصناعة فيديوهات مجاني، تم تطويره بواسطة شركة InShot Inc، ليتناسب مع صناع المحتوى المبتدئين الذين يريدون البدء في كسب المال عبر الإنترنت، سواء عن طريق نشر فيديوهات على اليوتيوب أو التيك توك، أو عن طريق العمل بواسطة الهاتف، كما أن هذا التطبيق الرائع يختلف كثيراً عن التطبيقات المنافسة والمتوفرة بشكل مجاني، وذلك بسبب الأدوات الاحترافية التي يمتلكها، وبسبب الشهرة الكبيرة التي يحظى بها بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأيضاً بسبب خصائصه ومميزاته العديدة، التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، والتي ستتعرفون عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق YouCut.

تحميل تطبيق YouCut يو كت لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون

طريقة إستخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو تنزيل تطبيق يو كت YouCut وتثبيته على جهازك، ثم اختر الفيديو الذي تريد تعديله وتحويله، وقم بقص الجزء الذي تريده، فمثلاً خذ عينة من الفيديو لمدة دقيقتين واختر آخر 15 ثانية وقم بتحريرها بالشكل الذي تحبه، ثم أضف المؤثرات والفلاتر التي ستجعل الفيديو الخاص بك إحترافي، ويتشابه مع الأفلام السينمائية، وخلال دقائق معدودة سترى أنك تحصل على فيديو عالي الجودة، وستتمكن من حفظه على جهازك بأكثر من جودة مختلفة (سواء كانت جودة منخفضة أو عالية)، أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة زر واحدة.

مميزات تحميل تطبيق YouCut يو كت للاندرويد والايفون

  1. واجهة المستخدم منسقة جداً وطريقة إستخدامه بسيطة للغاية، كما يمكن تنزيل يو كت والوصول إلى جميع المميزات الأساسية بشكل مجاني تماماً، علماً بأن هناك بعض المميزات المتقدمة التي تخص المحترفين.
  2. يدعم تصميم فيديوهات من الصفر، أو تجميع عدة صور وإضافة الموسيقى عليه، أو حتى تحرير أي فيديو من الفيديوهات الموجودة على جهازك.
  3. بعد تحميل تطبيق YouCut ستجد العديد من أدوات التحرير المميزة، التي تسمح لك بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تفضل، وتدويرها لليمين أو اليسار، وتسريعها أو إبطائها في الجزء الذي تختاره، والتي تسمح لك أيضاً بالتشويش على مناطق معينة في الفيديوهات.
  4. يتيح لك إمكانية مزج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد، أو تقسيمها إلى مقاطع منفصلة، وإضافة التعديلات التي تريدها دون حدوث فقدان في الجودة أو في دقة الرسومات والصوت.
  5. يمكنك من خلاله إضافة أي نوع من الأغاني والموسيقى على فيديوهاتك، سواء كانت من الموسيقى الموجودة على جهازك، أو الموسيقى التي يوفرها لك البرنامج، حيث أنك بعد تحميل يو كت الذي يعتبر أفضل محرر فيديو للجوال على جهازك YouCut.
  6. لا يظهر لك أي إعلانات على الشاشة أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  7. يمكنك الآن التحكم في جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتنسيقاتها، عن طريق تنزيل YouCut.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة أعمالك وفيديوهاتك على مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة واحدة، بما في ذلك الفيس بوك ويوتيوب وتويرت وإنستجرام وغيرهم.
تحميل تطبيق YouCut يو كت لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل برنامج يو كات لتصميم الفيديوهات

  • العنوان: YouCut – برنامج تصميم فيديوهات
  • الحجم: 27 ميجا بايت للاندرويد، و87 ميجا بايت للايفون
  • نظام التشغيل: برنامج تحرير الفيديوهات متوفر للتحميل على أجهزة iOS وAndroid
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع لا يتضمن إعلانات

رابط تنزيل يو كت لتصميم الفيديو للاندرويد

رابط تحميل تطبيق YouCut للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...