تحميل برنامج HitFilm لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج HitFilm لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر مجانا

كيفية تحرير الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر مجاناً؟ الأمر بسيط جداً فقط كل ما يتوجب عليك فعله هو، تحميل برنامج HitFilm على جهازك الذي يعمل بنظام Windows، ثم ابدأ في صناعة فيديوهاتك وإبداعاتك وشاركها مع متابعيك ومعجبيك، على اليوتيوب والفيس بوك وانستجرام وتيك توك، حيث أن هذا البرنامج يدعم إنشاء فيديوهات كبيرة مثل الأفلام، وفيديوهات قصيرة مثل التي يتم نشرها على TikTok وانستا ريلز، واستمتع بالمميزات الرائعة التي يوفرها. هيا قم بتنزيل برنامج HitFilm: Free Video Editing للكمبيوتر.

ما هو افضل محرر فيديو للكمبيوتر؟

برنامج هيت فيلم يعتبر افضل محرر فيديو للكمبيوتر، وذلك لأنه مجاني تماماً وبسيط جداً ويتمتع بالعديد من الأدوات والمميزات الرائعة، الغير متوفرة في أي برنامج منافس، والتي لن تجدها إلا بعد تحميل برنامج HitFilm، حيث يمكنك من خلاله تحرير الفيديوهات الموجودة على جهازك، أو تجميع عدة صور وفيديوهات معاً لإنشاء فيديو واحد، أو حتى قص أحد الفيديوهات لصناعة فيديو قصير مميز.

تحميل برنامج HitFilm لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر مجانا

هذا البرنامج الرائع يحتوي على خاصية رائعة جداً تساعدك على تسجيل الشروحات لنشرها على قناة يوتيوب الخاصة بك، وهي ميزة تسجيل الشاشة التي يمكنك من خلاله، تسجيل برنامج ما لشرح جميع التفاصيل الخاصة به، أو شرح أي شيء من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى أنك بعد تحميل برنامج HitFilm، ستجد مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات، التي ستجعل فيديوهات إحترافية ومميزة للغاية، ستشعرك بأنك تستخدم برنامج مدفوع وليس مجاني، كما أنه سيساعدك على إضافة رسوم متحركة وموسيقى لفيديوهاتك، وسيساعدك كذلك على إضافة عناوين ونصوص وملصقات ورموز تعبيرية، وأشياء أخرى عديدة ستجدها أثناء تنزيل برنامج HitFilm واستخدامه.

مميزات برنامج هيت فيلم HitFilm

  1. يأتي بتصميم مميز وجذاب كما أنه سهل الاستخدام، ومجاني تماماً، وبذلك فإنك ستتمكن من تحميل برنامج HitFilm واستخدامه والوصول إلى جميع مميزاته بشكل مجاني.
  2. يتيج لك إمكانية إنشاء وتحرير الفيديوهات بخطوات بسيطة جداً، تتناسب مع المبتدئين الذين يريدون إنشاء فيديوهات مميزة بدون مقابل.
  3. يضم العديد من التصميمات الجاهزة للاستخدام فوراً، والتي يمكن تخصيصها لتصبح مناسب لأعمالك.
  4. يضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المناسبة لجعل فيديوهاتك أفضل من ذي قبل، بما في ذلك أداة القص والرسم والتدوير والتقليم وضبط الألوان والسطوع والتحكم في سرعة الفيديو.
  5. يحتوي على مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية والمؤثرات اللونية، التي يمكنك وضعها على فيديوهات لإضفاء طابع خاص، وفريد من نوعه.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة فلاتر ومرشحات على الفيديوهات، ويتيح لك أيضاً إمكانية كتابة نصوص في وقت معين من الفيديو، أو وضع صور تظهر بشكل معين أن تختاره، أو وضع ملصقات وروموز تعبيرية.
  7. يحتوي على مكتبة موسيقى مرخصة يمكنك إضافتها على فيديوهات، مع إمكانية إضافة موسيقى وأغاني من الموجود على هاتف، لتخصيص فيديو خاص بك.
  8. يسمح لك بتصدير الفيديوهات بجودة عالية جداً تصل إلى 2K و4K، ويسمح لك كذلك بمشاركة الأعمال مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
تحميل برنامج HitFilm لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر مجانا

معلومات تحميل برنامج HitFilm لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر

  • العنوان: HitFilm: Free Video Editing Software
  • الحجم: 154 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتمضن عمليات شراء بداخله
  • اللغات: متوفر للاستخدام باللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى، ولكنه غير متوفر باللغة العربية

رابط تحميل برنامج HitFilm للكمبيوتر

شاهد أيضاً

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2023

إذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد مجاني يساعدك على تشغيل جميع ألعاب Android على جهازك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...