تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال Hotspot Shield VPN

تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال Hotspot Shield VPN

لبرامج الفي بي إن استخدامات عديدة تجعلها من أهم البرامج التي يجب أن تتواجد على هاتفك، سواء التي تعمل بنظام Android أو iOS، ولكن ما هو أفضل برنامج VPN مجاني للجوال؟ الجواب ستتعرفون عليه في هذا المقال حيث سأشرح عليكم شرح تحميل برنامج Hotspot Shield VPN، الذي ستتمكن من خلاله فك حظر المواقع المحجوبة عن دولتك وتنزيل أي تطبيق غير رسمي في دولتك، بالإضافة إلى إمكانية تصفح الإنترنت كما لو أنك موجود في دول غير دولتك والعديد من التفاصيل الأخرى التي ستتعرف عليها، بعد تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال.

وصف تنزيل برنامج Hotspot Shield VPN

Hotspot Shield VPN هو عبارة عن شبكة في بي إن مجانية لأجهزة الاندرويد تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى جميع مميزات VPN، والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي توفرها بشكل مجاني تماماً، حيث أنك بعد تحميل أفضل برنامج VPN مجاني ستتاح أمامك الفرصة للاتصال بالخوادم الموجودة في بعض الدول العالمية، وذلك حتى تتمكن من فك حظر أي تطبيق أو موقع.

وبغض النظر عن فك حظر المواقع والتطبيقات باستخدام شبكة VPN المجانية فإنك بعد تنزيل برنامج Hotspot Shield VPN ستجد أنه يضم خدمات أخرى عديدة وستجد أيضاً أنه يتميز بالسرعة والقوة في الأداء حيث يعمل على فك حظر المواقع تلقائياً بدون التدخل منك ستحتاج فقط إلى اختيار الخادم ومن ثم الدخول إلى الموقع، وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج الرائع على يعمل على توصيل الجهاز بأقرب وأسرع خادم وبالتالي سيكون الاتصال أسرع من جميع شبكات VPN المجانية الأخرى، كما أنك ستشعر وكأنه عبارة عن حارس أمين على بياناتك ومعلوماتك الشخصية أثناء الاتصال بالإنترنت وهي أفضل من خوادم وكيل الويب.

تطبيق Hotspot Shield VPN يحتوي على مجموعة كبيرة من السيرفرات والخوادم الموجودة في بعض الدول حول العالم، حيث سيتيح لك إمكانية اختيار السيرفر في الدولة التي تريدها، حتى تظهر في التصفح كما لو أنك تتصفح من هذه الدولة، فمثلاً إذا اخترت دولة كندا أو أمريكا فستظهر على الويب كما لو أنك موجود في كندا أو أمريكا، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال Hotspot Shield VPN ثم اختيار الخادم المراد للوصول إلى المحتوى المحجوب، وبعد ذلك ستجد أمامك مجموعة كبيرة من الخدمات التي ستناسب الأشخاص العاديين وليس المحترفين لأنه محدود جدا، ولكنك إذا كنت تبحث عن مميزات إحترافية فيمكنك الإشتراك في الإصدار المدفوع، حيث ستجد العديد من المميزات الإحترافية التي جعلت هذا البرنامج أفضل برنامج VPN مجاني للجوال.

مميزات تحميل أفضل برنامج VPN مجاني

تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال Hotspot Shield VPN
  1. سهل الاستخدام وتصميمه أكثر من رائع لكي يتناسب مع المبتدئين حيث يسمح لهم بإنشاء الاتصال بالسيرفرات بنقرة واحدة فقط، والأهم من ذلك هو أنه مجاني تماماً ويوجد منه إصدار مدفوع.
  2. يتضمن أكثر من 20 خادم وسيرفر مختلف، يمكنك اختيار السيرفر المناسب لك في الدولة التي تريد الإتصال منها ثم الضغط على زر اتصال لبدء إنشاء شبكة افتراضية في بي إن، بين جهازك والخادم.
  3. يدعم ميزة الاتصال التلقائي بالخوادم، حيث يختار أفضل وأسرع خادم لكي يتناسب معك، ومع ذلك يتيح لك إمكانية اختيار الخوادم يدوياً.
  4. أفضل برنامج VPN مجاني للجوال يقوم بتغيير عنوان IP لعنوان آخر موجود في أي دولة من الدول المدعومة، وذلك حتى لا يتمكن المتطفلين من الوصول إلى بياناتك ومعلوماتك الشخصية.
  5. يوفر لك حماية كاملة أثناء الاتصال بشكبات الواي فاي العامة الموجودة في المقاهي والمطارات والمطاعم، والتي في الغالب تكون غير أمنة.
  6. يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، وذلك حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم، وحتى لا يجد المستخدمين أي صعوبة في استخدامه على أجهزة الاندرويد والايفون الخاصة بهم.
  7. يحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع دول العالم، حيث تم تنزيل برنامج Hotspot Shield VPN بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم على الأجهزة الذكية.

معلومات حول تحميل Hotspot Shield VPN

  • العنوان: Hotspot Shield VPN
  • الحجم: 30 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للجوال

شاهد أيضاً

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2023

إذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد مجاني يساعدك على تشغيل جميع ألعاب Android على جهازك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...