تحميل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite للاندرويد والايفون

هل تحب استخدام منصة Instagram ولكنك تجد بطئ أثناء فتح التطبيق؟ لا تقلق لأن هناك حل سنتحدث عنه خلال هذا المقال، وستتعرفون عليه بالتفصيل بعد تحميل تطبيق انستقرام لايت على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS، حيث أن هذا التطبيق خفيف جداً ويعمل على جميع الأجهزة الضعيفة بسرعة فائقة وبشكل لا يصدق، حتى يتمكن المستخدمين من تصفح منصة مشاركة الصور الأشهر من حيث عدد الاستخدامات اليومي الذي تخطى 900 مليون مستخدم نشط يومياً، كما أن هذا التطبيق يتوفر بنفس خصائص التطبيق الأصلي بدون أي اختلافات على مستوى التصميم أو المميزات، وستلاحظه بنفسك فور تحميل تطبيق انستقرام لايت للاندرويد والايفون مجانا 2023.

وصف تحميل تطبيق انستقرام لايت

Instagram Lite هو تطبيق مجاني من شركة ميتا، مطور خصيصاً ليتناسب مع الأشخاص الذين يحبون Instagram ولكن هواتفهم ضعيفة، مثل تطبيق فيس بوك لايت، حيث يأتي الانستا لايت مع نفس الخصائص التي تتمثل في إمكانية نشر الصور والفيديوهات ليراها المتابعين أو المستخدمين الآخرين للمنصة، مع إمكانية متابعة الأصدقاء والمشاهير من جميع أنحاء العالم ورؤية ما يقومون بنشره أول بأول، كما أنه يسمح لك بالتعليق على المنشورات أو الإعجاب بها، ويسمح لك أيضاً بإمكانية نشر حالة Story تنتهي بعد 24 ساعة، ومعرفة من شاهدها ومن قام بالإعجاب بها.

تحميل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite للاندرويد والايفون مجانا

تعتبر الميزة الرئيسية في Instagram Lite والتي جعلت أكثر من 100 مليون شخص يقوم بتنزيله على جهازه الذكي، هو أنه أخف بكثير من الأصلي، لذلك سيكون لديك نسخة مصغرة من الشبكة الاجتماعية وستتمكن من تنزيله واستخدامه دون مشاكل حتى مع اتصالات الإنترنت البطيئة، حيث أنه لا يستهلك مساحة كبيرة ولا يتطلب جودة اتصال جيدة، كما أن طريقة استخدامه بسيطة للغاية، تحتاج منك فقط إلى تحميل تطبيق انستقرام لايت وتسجيل الدخول بحسابك، أو إنشاء حساب جديد باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك، أو باستخدام البريد الإلكتروني، ثم البدء في التصفح ونشر الصور كما لو أنك تستخدم التطبيق الأصلي، ولكن هناك بعض المميزات المفقودة مثل ميزة الدردشة التي تمكنك من التواصل مع الأصدقاء، وميزة البث المباشر وستلاحظ أيضاً أن علامة التبويب “استكشاف” محدودة ومبسطة بدرجة أكبر.

مميزات برنامج Instagram Lite

  1. طريقة استخدامه بسيطة جداً، وواجهة المستخدم لا تختلف كثيراً عن التطبيق الأصلي، كما أنه متوفر للتحميل بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم نهائياً.
  2. متوفر للتحميل بحجم خفيف جداً، ومتاح للتشغيل حتى مع اتصالات الإنترنت البطيئة، كما أنه لا يؤثر على أداء الجهاز، وستجد أنه يعمل بسرعة حتى وإن كان جهازك قديم.
  3. يمكنك استخدامه بجانب تطبيق انستجرام العادي، لفتح حسابين من نفس الجهاز، وهذا يعني أنك ستتمكن من فتح حسابك الشخصي، وحساب العمل الخاص بك في نفس الوقت.
  4. يتيح لك إمكانية نشر الصور والفيديوهات ليراها المتابعين، ويقومون بوضع إعجاب وتعليقات عليها.
  5. بعد تحميل تطبيق انستقرام لايت ستجد ميزة Insta Reels التي تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات القصيرة ونشر فيديوهات من تصميمك، للحصول على أكبر قدر ممكن من الإعجابات، مثل التيك توك.
  6. يمكنك من خلاله الوصول إلى حسابات جميع المشاهير ولاعبي كرة القدم، لمتابعتهم ورؤية المحتوى الذي يقدمونه في الحال، بغض النظر عن التطبيق الذي تم النشر منه سواء كان اللايت أو الأصلي.
  7. يتيح لك إمكانية مشاهدة نشر قصص خاصة بك، أو مشاهدة القصص التي ينشرها أصدقائك.
تحميل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل انستا لايت للاندرويد والايفون

  • العنوان: Instagram Lite
  • الحجم: 2 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتطلب دفع أي رسوم

رابط تحميل تطبيق انستقرام لايت 2023 مجانا

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...