شرح تحميل برنامج JanaTube جنة تيوب للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج JanaTube جنة تيوب للاندرويد والايفون

في الفترة الماضية أصبحت منصة بث الفيديوهات الشهيرة يوتيوب Youtube مزعجة للغاية، وهناك العديد من الإعلانات التي تظهر عند تشغيل مقاطع الفيديو في الإصدار المجاني، وهذا ما جعل المستخدمين يبحثون عن بديل لا يتضمن أي إعلانات ومتوفر بشكل مجاني تماماً، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنتحدث عن شرح تحميل برنامج JanaTube جنة تيوب للاندرويد والايفون، الذي يحتوي على جميع الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب، والذي يعتبر إصدار خالي من الإعلانات ويصل بمجموعة كبيرة من المميزات الغير موجودة في Youtube وذلك بدون دفع رسوم نهائياً، فقط اتبع هذا المقال لتتعرف على كل ما يخص تحميل برنامج JanaTube.

شرح تحميل برنامج JanaTube جنة تيوب للاندرويد والايفون

وصف تنزيل تطبيق جنة تيوب بدون إعلانات مجانا

JanaTube هو تطبيق مجاني لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات وبشكل مجاني تماماً، يحتوي على جميع الفيديوهات والقنوات الموجودة بداخل Youtube، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أي قناة تتابعها على يوتيوب وذلك بدون الإنزعاج من الإعلانات، وبذلك فإن ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة على قناة محمد عدنان أو قناة ONTime Sports أو أي قناة أخرى تتابعها، فقط ابدأ في تحميل برنامج JanaTube جنة تيوب على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم شاهد أي فيديو تريده بدون إعلانات، مع الإستمتاع بمجموعة كبيرة من المميزات الأخرى الغير موجودة سوى في الإصدار المدفوع لمنصة يوتيوب الشهيرة.

ومن أهم الخصائص التي جعلت هذا البرنامج مشهور بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبالتحديد الدول العربية ودول الشرق الأوسط، هو أنه يدعم تشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء تشغيل أي تطبيق على هاتفك أو جهازك الذكي، وهذا يعني أنك بعد تحميل برنامج JanaTube، ستتمكن من مشاهدة فيديو وتصفح الفيس بوك في وقت واحد، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تشغيل الأغاني والمقاطع الموسيقية، وسماعها في وضع السكون وإغلاق الهاتف، أو سماعها أثناء تشغيل التطبيقات الأخرى، وبجانب ذلك ستجد مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة، سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

مميزات تحميل برنامج JanaTube

  1. تصميمه بسيط جداً ولا يختلف كثيراً عن تصميم برنامج اليوتيوب، كما أنه مجاني تماماً ولا يتضمن أي إعلانات على الفيديوهات، ولا يوجد منه إصدار مدفوع.
  2. يوجد بداخله جميع القنوات والفيديوهات الموجودة على منصة يوتيوب، وهذا سيجعلك تتابع أي فيديو أو قناة تحبها، في بيئة خالية من الإعلانات.
  3. يدعم المشاهدة بأكثر من جودة مختلفة تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، حيث يمكنك المشاهدة بجودة SD أو بجودة HD أو بجودة FHD أو بجودة FHD+، وهذه من المميزات التي تتشابه مع برنامج يوتيوب.
  4. يدعم الإستماع إلى الأغاني أثناء قفل الهاتف، أو أثناء لعب الألعاب أو فتح أي تطبيق أخر أثناء الاستماع للأغاني.
  5. يتيح لك إمكانية مشاهدة الفيديوهات أثناء تصفح الإنترنت أو استخدام التطبيقات الأخرى، وذلك عن طريق الضغط على خيار Popup الموجود بجانب زر الإعجاب وزر المشاركة، وهذه الميزة مجانية تماماً وتعتبر من أبرز مميزات تحميل برنامج JanaTube.
  6. يمكنك من خلاله إنشاء قوائم تشغيل تضم جميع الفيديوهات التي تحبها، للعودة إلى مشاهدتها لاحقاً، بدلاً من البحث عنها.
  7. يتيح لك إمكانية التعليق على الفيديوهات أو وضع إعجاب، مع إمكانية قراءة تعليقات المستخدمين الآخرين.
  8. يمكن تحميل برنامج JanaTube للاندرويد من خلال متجر Google Play Store، وهذا يعني أن جهازك لن يتعرض لأي فيروسات أو برامج ضارة.
  9. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى التي تسهل على المستخدمين، إستخدامه في جميع أنحاء العالم.

معلومات تنزيل JanaTube جنة تيوب آخر إصدار

  • العنوان: JanaTube – جنة تيوب
  • الحجم: 36 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني تماماً
  • نظام التشغيل: Android

رابط تحميل برنامج JanaTube للاندرويد مجانا 2022

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...