شرح تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster

شرح تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster لتحرير الفيديوهات مجانا

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لصناعة الفيديوهات والتعديل عليها من خلال هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام Android أو iOS؟ فلا بديل لك عن تحميل تطبيق كين ماستر الذي يعتبر أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للأجهزة الذكية وذلك بسبب المميزات الرائعة التي يوفرها وأيضا بسبب الكم الهائل من المستخدمين الذين يعتمدون عليه في إنشاء فيديوهات جيدة للشبكات الاجتماعية وأشياء أخرى عديدة سنتعرف عليها في هذا المقال لأني سأعرض عليكم شرح وتحميل تطبيق KineMaster للاندرويد والآيفون.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق كين ماستر

Kinemaster هو عبارة عن أداة مجانية لصناعة الفيديوهات والتعديل عليها من خلال الهاتف فقط حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والمميزات الاحترافية التي ستسهل عليك طريقة تحرير الفيديو بما في ذلك أداة القص والتلقليم والتدوير وأداة الرسوم المتحركة Keyframe التي تعمل على إضافة الحركة إلى طبقات الفيديو وغيرهم الكثير من الأدوات التي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster على جهازك والبدء في استخدامه.

شرح تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster

هذا البرنامج الرائع الذي يعتبر أفضل محرر فيديوهات مجاني يأتي مع العديد من المؤثرات الصوتية ومؤثرات الفيديو والصور والملصقات والرسوم متحركة التي يمكنك تحميلها من مكتبة KineMaster لوضعها على الفيديو الخاص بك ليصبح أكثر احترافية بالإضافة إلى أنه يضم مكتبة ضخمة خاصة بأشهر المقاطع الموسيقية التي يمكنك إضافتها على الفيديو مع إمكانية إضافة موسيقى من الموجودة مسبقا على جهازك لتكون بذلك قد قمت بإنشاء فيديو كامل من خلال تطبيق كين ماستر.

ومع ذلك يجب أن لا ننسى ميزة أخرى مهمة وهي إضافة النصوص على الفيديو حيث يمكنك كتابة جملة معينة لتظهر في وقت معين أنت تحدده مع إمكانية الاختيار من بين أنواع الخطوط التي يوفرها لك التطبيق وأيضاً يمكنك اختيار لون الخط وحجم الخط ومؤثرات للخط ليظهر بشكل معين.

تطبيق KineMaster يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات التي قمت بصناعتها وتحريرها من خلاله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك فيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وتيك توك وذلك بضغطة زر واحدة، وهذه من أهم الأسباب التي جعلته يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه في تحرير الفيديوهات على أكثر من 150 مليون جهاز ذكي يعمل بنظامي أندرويد وآي أو إس.

مميزات تطبيق KineMaster

هناك العديد من الوظائف والأدوات الأساسية التي ستجعلك تحرر فيديو مثل المحترفين والتي ستلاحظها بمجرد تحميل تطبيق كين ماستر على جهازك وتشغيله، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم أهم المميزات التي يوفرها هذا التطبيق.

شرح تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster
  1. تطبيق كين ماستر يضم تصميم بسيط للغاية وجذاب حيث يمكنك العثور على جميع الوظائف حتى الوظائف المتقدمة ببضع نقرات، بالإضافة إلى أنه مجاني ويتوفر منه إصدار قياسي يحتوي على مميزات أبرز.
  2. يحتوي على مجموعة من الأدوات المجانية التي تساعد المستخدم على تحرير الفيديوهات بسهولة.
  3. يتيح لك إمكانية تسجيل الفيديوهات من خلاله والتعديل عليها أو التعديل على فيديو موجود مسبقا على جهازك أو صناعة فيديو من عدة صور وإضافة الموسيقى له.
  4. يضم أكثر من 2500 تأثير وانتقال وخطوط ورسوم متحركة يمكنك إضافتها على الفيديو الخاص بك.
  5. يتيح لك إمكانية دمج عدة فيديوهات مع بعضها لإخراج فيديو واحد احترافي مع إمكانية إضافة المؤثرات الخاصة والنصوص والموسيقى والمزيد.
  6. يسمح لك بإضافة الملصقات والرموز التعبيرية على الفيديو الخاص بك مع إمكانية استخدم مرشحات الألوان وتعديلات الألوان لإبراز الفيديو الخاص بك.
  7. يتيح لك إمكانية حفظ الفيديو بأكثر من جودة مختلفة حيث يمكنك الحفظ بجودة تبدأ من 240 بكسل حتى جودة تصل إلى 2160 بكسل أو 4K
  8. يدعم مشاركة الأعمال على شبكات التواصل الاجتماعية مباشرة من داخله.

رابط تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...