تحميل تطبيق LINE Camera لاين كاميرا للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق LINE Camera لاين كاميرا للاندرويد والايفون

لاين كاميرا هو تطبيق للصور يجمع بين الكاميرا ومحرر الصور في مكان واحد، باستخدامه يمكنك تطبيق مرشحات وتأثيرات مذهلة على صورك بكل بساطة، حيث أنك بعد تحميل تطبيق LINE Camera ستجد إنه ليس محرر لإجراء التعديلات الإحترافية أو لتحسين لون الصور فقط، بل هو برنامج يمكنك من خلاله إضافة مجموعة من الرسومات والملصقات المضحكة إلى اللقطات، ووضع فلاتر ومؤثرات عديدة على الصور بدون أي صعوبات، وبدون الحاجة إلى محترفين أو خبرة مسبقة، فقط ابدأ في تحميل تطبيق LINE Camera لاين كاميرا للاندرويد والايفون، وقم بإجراء أي تعديل تريده على صورك.

وصف برنامج لاين كاميرا لتحرير وتحسين الصور 2023

LINE Camera هو تطبيق كاميرا مجاني، تابع لمطوري تطبيق الرسائل الفورية والمكالمات LINE، يتميز بواجهة بسيطة كما هو الحال مع تطبيق الدردشة، حيث يتضمن جميع الوظائف التي يمكنك الإحتياج إليها في الواجهة الرئيسية حتى تتمكن من الوصول إليى بطريقة سهلة وحتى لا تواجهك مشاكل في تنفيذ أي مهمة تحرير، سواء كان ذلك يدوياً أو باستخدام مرشح أو تأثير أو ملصق، وهذا يعني أنك بعد تحميل LINE Camera ستجد أنه تطبيق ممتع للغاية يمنحك طريقة مختلفة تماماً عند التقاط صورة وتحريرها، بحيث يكون كل شيء أكثر متعة، لأنه يمكنك إضفاء لمسة شخصية وممتعة على كل صورة من صورك بنقرة زر واحدة إذا أردت.

تحميل تطبيق LINE Camera لاين كاميرا للاندرويد والايفون

لاين كاميرا منتشر بشكل كبير للغاية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث أن هناك 200 مليون مستخدم مختلف، قاموا بتنزيل هذا البرنامج لإلتقاط صورهم وتحريرها على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، ويرجع ذلك إلى مميزاته العديدة التي تعمل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، على الرغم من أنه لا يمكن استخدام بعض الميزات إلا من خلال الوصول إلى الإنترنت، وعند الانتهاء من تحرير الصورة يمكنك مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية الأكثر شهرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و LINE نفسها.

مميزات تطبيق لاين LINE Camera

  1. تطبيق مجاني للتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور، يتضمن كاميرا مدمجة بداخله تساعدك على إلتقاط صور وتطبيق الفلاتر والمؤثرات في الوقت الفعلي، ثم إجراء أي تعديلات بطريقة بسيطة للغاية.
  2. يضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير، التي ستساعدك على إجراء أي التغيير التي تريده على صورتك، سواء قص الصورة أو إزالة جزء معين، أو ضبط أي شيء مثل الألوان والسطوع والتباين.
  3. يوجد بداخله أدوات إحترافية تسمح لك بتغيير لون العين أو تغيير لون الشعر أو تصغير أو تكبير الأنف، أو إزالة النمش والعيوب من الصور.
  4. بعد تحميل تطبيق LINE Camera ستجد حوالي 156 نوعاً من الفرش لتتمكن من تحسين صورك بشكل يدوي وبالطريقة التي تناسبك.
  5. يتضمن ما يصل إلى 100 مرشح قادر على تغيير شكل الصور بنقرة زر واحدة، بالإضافة إلى أكثر من 20 تأثيراً.
  6. يحتوي على أكثر من 800 ملصق ورمز تعبيري بتصميمات مختلفة، ويمكن إضافة هذه الملصقات على صورك لجعلها أكثر إحترافية، ومناسبة لحالاتك المزاجية.
  7. يسمح لك بكتابة أي جملة أو كلمة على صورك، من أجل توصيل معلومة معينة من خلال الصور، وبجانب ذلك ستكون قادر على تغيير لون الخط وضبط حجمه وجعله متناسق مع الصور.
  8. خيار لمشاركة إبداعاتك على الشبكات الاجتماعية بنقرة زر واحدة، حيث يمكنك مشاركة صورك على الفيس بوك والواتساب وانستجرام ولاين.

معلومات تنزيل برنامج لاين كاميرا للاندرويد والايفون

  • العنوان: LINE Camera – Photo editor
  • الحجم: 70 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء وإعلانات

رابط تنزيل برنامج لاين كاميرا للاندرويد

رابط تحميل تطبيق LINE Camera للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...