شرح تحميل برنامج lnShot - أفضل برنامج تصميم للفيديو

شرح تحميل برنامج lnShot – أفضل برنامج تصميم للفيديو

إذا كنت تتسأل عن أفضل برامج تصميم الفيديوهات القصيرة التي تناسب قصص وستوريهات الفيس بوك وانستجرام وتيك توك؟ فنود أن نبلغك بأن تحميل برنامج lnShot يعتبر الأمثل لك، سواء على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، وذلك لأنه يوفر لك العديد من الخيارات لتصميم فيديو من الصفر، وإضافة الفلاتر والمرشحات والتعديل عليها بما يناسبك، ليصبح إحترافي وتقوم بمشاركته على حساباتك وبالتأكيد سيعجب متابعيك، لذلك لا تترد في متابعة هذا المقال وقم بتنزيل برنامج إن شوت lnShot على جهازك، ثم ابدأ في صناعة فيديوهاتك وأفلامك.

شرح أفضل برنامج تصميم للفيديو إن شوت

lnShot هو عبارة عن أداة مجانية لإنشاء الفيديوهات من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث يمكنك من خلال دمج عدة صور معاً وإضافة الموسيقى والرسوم المتحركة والمؤثرات عليه ليصبح فيديو، تصوير فيديو من الصفر بواسطة الكاميرا المدمجة بداخله، أو حتى تحرير أياً من الفيديوهات الموجودة على جهازك، باستخدام الأدوات المميزة التي يوفرها والتي تتمثل في، أداة القص التي تستخدم في قص لقطات معينة، وأدة التدوير التي تستخدم لتدوير الفيديو ليظهر كما لو أنك قمت بتصويره من عدة زواية، وأداة الإزالة لإزالة كائنات معينة من الفيديو، بالإضافة إلى أداة الكتابة التي يمكنك استخدامها لكتابة كلمات معينة في زمن معين من الفيديو، ليظهر مثل الأفلام التلفزيونية.

شرح تحميل برنامج lnShot - أفضل برنامج تصميم للفيديو

كما أنك بعد تحميل برنامج lnShot ستجد العديد من الأدوات الأخرى المميزة، التي من شأنها مساعدتك على إجراء جميع التعديلات التي تريدها، وستجد مكتبة ضخمة من الفلاتر والمؤثرات الصوتية والصورية والرسوم المتحركة المذهلة، التي يمكنك إضافتها على أفلامك القصيرة بدون دفع أي رسوم، وبجانب ذلك ستتمكن من استخدام هذا البرنامج الذي يعتبر أفضل برنامج تصميم للفيديو، بأكثر من لغة مختلفة أبرزهم العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية، وبخصوص باقي مميزات هذا برنامج فستتعرف عليها بالتفصيل بعد الإنتهاء من تنزيل برنامج lnShot إن شوت والبدء في استخدامه.

مميزات تحميل برنامج lnShot للاندرويد والايفون

  1. برنامج مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع، كما أنه سهل الإستخدام بشكل لا يصدق، حتى يتناسب مع المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية تصميم فيديو إحترافي.
  2. يوفر لك عدة خيارات لإنشاء فيديوهات من الصفر، تتناسب مع جميع الشبكات الإجتماعية حيث يمكنك مشاركتها على هيئة ستوري للواتس اب والانستجرام والفيس بوك، أو مشاركتها على ملفك الشخصي في تيك توك.
  3. يضم جميع الأدوات التي يمكن أن تحتاجها للتعديل على الفيديوهات، سواء التي تم صناعتها من خلاله، أو الموجودة مسبقاً على جهازك.
  4. يتيح لك إمكانية إضافة موسيقى أو مقاطع صوتية مسجلة من الموجودة على جهازك، أو استخدام الأغاني التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج lnShot.
  5. يضم العديد من الفلاتر والمؤثرات والمرشحات، التي يمكنك إضافتها على الفيديو ليصبح أكثر إحترافية.
  6. يدعم ميزة الكتابة على الفيديوهات، حيث يمكنك من خلاله إضافة أي نص تريده والتحكم في لونه أو حجمه أو أبعاده أو نوعه.
  7. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث أن هناك أكثر من 500 مليون شخص أتموا تنزيل برنامج إن شوت lnShot على أجهزة الاندرويد والايفون الخاصة بهم.
  8. يمكنك من خلاله مشاركة أعمالك بنقرة زر واحدة، وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى حفظ الفيديوهات على جهازك لتشاركها، وستتمكن فقط من مشاركتها من داخل البرنامج.
شرح تحميل برنامج lnShot - أفضل برنامج تصميم للفيديو

معلومات حول تنزيل برنامج إن شوت lnShot

  • العنوان: lnShot برنامج تصميم للفيديو
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 41 ميجا بايت للاندرويد، أو 97 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويتضمن بعض المميزات التي تتطلب دفع أموال حقيقية، والتي تم تطويرها خصيصاً للمحترفين
  • اللغات: يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية حتى يتناسب مع المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم

رابط أفضل برنامج تصميم للفيديو للاندرويد

رابط تحميل برنامج lnShot للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...