تحميل تطبيق MakeupPlus كاميرا المكياج للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق MakeupPlus كاميرا المكياج للاندرويد والايفون

هل لديك صور جيدة تم إلتقاطها بواسطة هاتف قديم أو كاميرا ضعيفة، وتريد وضع لمسة إحترافية عليها؟ فتحميل تطبيق MakeupPlus هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، لأنه يضم مجموعة كبيرة من أدوات المكياج الرائعة، التي تساعدك على تجميل صورك، وذلك عن طريق التحكم في شكل وجهك وتصغير الأنف وإزالة النمش والتجاعيد وتغيير لون العيون وإضاءتها أو تكبيرها لجعلها تبدو أكثر لفتًا للانتباه، كما يسمح لك بتبييض الأسنان وتحقيق ابتسامة بيضاء ناصعة، بالإضافة إلى تعديلات أخرى ستتمكن من إجراؤها بعد تحميل تطبيق MakeupPlus كاميرا المكياج للاندرويد والايفون، وسأعرضها عليكم خلال ما تبقى من هذا المقال.

وصف تحميل تطبيق MakeupPlus

ميكاب بلس هو برنامج مجاني لتحرير الصور، وخاصة الصور الشخصية، لأنه يركز بشكل أساسي على تجميل صور المستخدمين ببضع نقرات بسيطة، يحتوي على أدوات تحرير رائعة ستأخذ صورك إلى الإحترافية، ويحتوي كذلك على كاميرا مدمجة للتصوير المميز حتى وإن كانت الكاميرا الخاصة بهاتفك ضعيفة، حيث أنك من خلال هذه الكاميرا ستجد خصائص تنقيح تلقائية وفلاتر ممتعة، يمكنك تطبيقها في الوقت الفعلي أثناء إلتقاط الصور، وبعد الإنتهاء من الصور وتحريرها بالشكل الذي يناسبك، يمكنك مشاركتها على أي شبكة اجتماعية بنقرة زر واحدة، مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و Tik Tok و Pinterest وغيرهم الكثير.

تحميل تطبيق MakeupPlus كاميرا المكياج للاندرويد والايفون

بعد تحميل تطبيق MakeupPlus على جهازك سواء كان Android أو iOS، والبدء في استخدامه، لن تجد أي صعوبة في الوصول إلى جميع المميزات، حيث ستكون قادر على تحرير الصور وجعلها إحترافية للغاية ببضع نقرات بسيطة، وبذلك فإنك لن تحتاج إلى أي خبرة مسبقة، وستتمكن من استخدامه بكل بساطة حتى وإن كانت هذه هي المرة الأولى، التي تستخدم فيها برنامج تحرير صور من هذا النوع.

مميزات برنامج MakeupPlus كاميرا المكياج

  1. ألوانه بسيطة للغاية ومريحة للعين، كما أنه مجاني لأجهزة الاندرويد والايفون، ويمكن تحميله من خلال المتاجر الرسمية.
  2. يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة، التي تساعدك على تغيير الرموش والعيون الأكثر جاذبية ولون أحمر الشفاه وحتى تغيير لون الشعر.
  3. يوجد بداخله كاميرا مدهشة يمكنك استخدامها لوضع التأثيرات على الصور أثناء إلتقاطها، والانتقال من مرشح إلى آخر ومشاهدة التأثيرات التي تحدثها مباشرة على وجهك، حيث أنه يضم مجموعة متنوعة من الفلاتر مع الوجوه لعمل صور سيلفي فريدة وممتعة..
  4. يحتوي على قوالب مكياج مبرمجة مسبقاً يمكنك استخدامها لتضع التعديل بشكل تلقائي، على سبيل المثال في عيد الحب وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وما إلى ذلك، حتى تتمكن من العثور على المظهر المثالي بمجرد تحديد التنقيح التلقائي في المحرر.
  5. تم تحميل تطبيق MakeupPlus بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم موجود في جميع أنحاء العالم، وذلك على أجهزة Android وiOS.
  6. يتيح لك إمكانية إزالة العيوب الموجودة في الوجه، سواء كانت بثور أو نمش أو تجاعيد أو حتى تبييض الأسنان.
  7. يمكنك من خلاله تغيير لو شعرك بنقرة زر واحدة، وذلك بشكل تلقائي بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور على المنصات الإجتماعية بنقرة زر واحدة، وبدون الخروج من البرنامج.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة، وهذه الميزة أصبحت نادرة في البرامج المميزة، وذلك حتى تتمكن من استخدامه باللغة العربية أو الإنجليزية، أو اللغة التي تحبها.
تحميل تطبيق MakeupPlus كاميرا المكياج للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل ميكاب بلس للاندرويد والايفون

  • العنوان: MakeupPlus – كاميرا المكياج
  • الحجم: 70 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android أو iOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق

رابط تنزيل برنامج كاميرا المكياج للاندرويد

رابط تحميل تطبيق MakeupPlus للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...