تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

بعد الانتشار الكبير لتطبيق واتس اب عمر الوردي والعنابي، قام المطور عمر يامن بإطلاق إصدار جديد يتميز بلون مختلف ويتضمن بعض الإضافات الجديدة، وأطلق عليه اسم واتساب عمر الازرق Ob3Whatsapp، وهذا التطبيق يجعلك قادر على تبادل الرسائل وإجراء المكالمات مع جهات اتصالك بخط مختلف عن الخط المسجل به على التطبيق الأصلي، وهذا يعني أنك ستتمكن من فتح حسابين واتس من نفس الهاتف، ولكن سيتوجب أن يكون لديك شريحتين اتصال موجودين على الهاتف، بالإضافة إلى أنه سيغنيك عن استخدام أي تطبيق دردشة آخر فمن خلال المميزات الموجودة بداخله سيكون أمامك تطبيق متكامل وقابل التخصيص، على عكس التطبيق الأصلي، وسيوفر لك خصائص عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد ضد الحظر.

شرح تنزيل Ob3Whatsapp آخر اصدار

تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد Ob3Whatsapp

واتساب عمر الازرق هو تطبيق مراسلة مجاني مشتق من تطبيق الواتس الأخضر، حيث بعمل بنفس الطريقة ونفس آلية العمل ونفس المميزات بجانب مميزات افضل وأكثر تقدماً، تساعدك إخفاء علامتي الصح باللون الازرق التي تظهر لمن قاموا بإرسال رسائل إليك بعد قرأت الرسائل، وهذا يعني أنك ستكون قادر على رؤية أي رسالة بدون أن يعرف أي شخص، ويبقيك أمن طوال الوقت كما لو أنك تستخدم التطبيق الأصلي، حتى لا يتمكن أي شخص ثالث من رؤية محادثاتك بدون علمك حتى وإن كان مطور التطبيق نفسه، كما أنك بعد تحميل تطبيق واتساب عمر الازرق الجديد 2023، ستجد أنه يستخدم نفس نظام التشفير الموجود في التطبيق الأصلي.

وبغض النظر عن مميزات الدردشة العادية الموجودة في أي تطبيق والتي تساعدك على إرسال الرسائل وإجراء المكالمات مع الأرقام المسجلة على هاتفك، فهذا التطبيق يضم مجموعة كبيرة من المميزات الإضافية التي يمكنها توفير تجربة غير مسبوقة في أي تطبيق منافس حتى وإن كان الواتس الذهبي الذي يعتبر الأشهر من بين الإصدارات المعدلة، والتي جعلت ملايين المستخدمين العرب يتجهون إلى استخدام التطبيقات المطورة بواسطة عمر يامن، لكثرة المميزات الموجودة بداخلها، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق واتساب عمر الازرق الجديد 2023 للاندرويد ضد الحظر.

مميزات تحميل واتساب عمر الازرق الجديد احدث اصدار

  1. تصميم مميز ومليء بالخيارات والإضافات المتقدمة، كما أنه أمن تماماً ولا يحتوي على إعلانات أو فيروسات، ويمكن تحميله بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم نهائياً.
  2. يسمح لك بالتواصل على الأرقام المسجلة على هاتفك، والذين يستخدمون أي نسخة واتساب (لا يلزم أن يستخدموا Ob3Whatsapp)، وذلك عن طريق إرسال الرسائل النصية والصوتية وإجراء المكالمات الصوية والمرئية.
  3. يتيح لك إمكانية إرسال صور وفيديوهات بأحجام كبيرة بدون التأثير على دقتها، ويتيح لك أيضاً إمكانية إرسال العديد من الصور والفيديوهات في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه يدعم إرسال المستندات والملفات من جميع الأنواع.
  4. يعمل على جميع أجهزة الاندرويد المتاحة حالياً، والتي تعمل بنظام Android 4.1 وجميع الإصدارات الأحدث.
  5. قوي للغاية ويساعدك على إنشاء مجموعات دردشة تضم عدد كبير من جهات الاتصال للتحدث معهم في نفس الوقت.
  6. واتساب عمر الازرق يتيح لك إمكانية تخصيصه بشكل كامل، وذلك عن طريق اختيار أحد الثيمات الموجودة بداخله لتغيير مظهر التطبيق، أو تغيير اللون الأساسي للتطبيق، مع إمكانية تغيير لون الخط وتغيير حجمه وشكله، حيث أنك بعد تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023 ستكون قادر على تخصيصه بالشكل الذي تريده.
  7. يدعم إخفاء قرأة الرسائل، وإخفاء آخر ظهور وإخفاء أنك متصل الآن، ويدعم كذلك إخفاء مشاهدة الحالات، وتنزيلها إذا أردت.
  8. يتيح لك إمكانية فصل الإنترنت عنه فقط، والإستمرار في تصفح الإنترنت على باقي التطبيقات والألعاب الموجودة على جهازك.

معلومات عن برنامج Ob3Whatsapp الجديد

  • العنوان: واتساب عمر الازرق
  • الحجم: 62 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 4.1 والإصدارات الأحدث
  • الترخيص: مجاني تماماً

رابط تحميل واتساب عمر الازرق الجديد 2023

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...