شرح تحميل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee للكمبيوتر

برامج مكافحة الفيروسات تعتبر من أهم البرامج التي يجب أن تتواجد على أجهزة الكمبيوتر، حيث أنها مهمة جداً وتحتوي على مميزات عديدة تجعلك آمن طوال الوقت، ومن بين هذه البرامج، برنامج McAfee الذي يمكنك تنزيله بشكل مجاني، والذي يتضمن مكافح للبرامج الضارة والفيروسات، ويتضمن أيضاً نظام حماية كامل لنشاطك عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمة VPN مجانية تساعدك على فتح المواقع المحجوبة عن دولتك، وأشياء أخرى عديدة سأعرضها عليكم خلال هذا المقال الجديد، وستتعرفون عليها بالتفصيل بعد الإطلاع على شرح تحميل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee للكمبيوتر مجانا.

وصف تنزيل مكافي McAfee آخر إصدار

مكافي هو عبارة عن أداة مكافحة فيروسات وبرامج ضارة مجانية، تم تطويره بواسطة شركة McAfee التابعة للمطور الأمريكي جون مكافي، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 1987، ليكون بذلك أحد أقدم برامج مكافحة الفيروسات، مع العلم بأنه مميز للغاية ويتضمن مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله أفضل برنامج حماية، وهذا ما جعل هذا البرنامج مشهور للغاية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم إستخدامه بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

شرح تحميل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee للكمبيوتر مجانا

وبغض النظر عن أن برنامج مكافي لمكافحة الفيروسات مجاني إلا أنه يأتي بالعديد المميزات الأخرى التي تشمل فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الحماية الأساسية وتحديد ما إذا كان قيد التشغيل ومحدثاً كما أنه يقوم بالتثبيت والتحديثات بصمت في الخلفية ولا يقطع الإنتاجية و يكتشف البرامج الضارة وأحصنة طروادة والبرامج غير المرغوب فيها في العمليات والوحدات النمطية التي يتم تحميلها بواسطة هذه العمليات وأيضاً يقوم بمسح سجل متصفح الويب وملفات تعريف الارتباط.

من حيث الحماية عبر الانترنت، برنامج مكافحة الفيروسات mcafee يحذرك عند تحميل أي برامج تحتوي على فيروسات أو أي برامج ضارة قد تضر بجهازك بالإضافة إلى أنه يمنع المتسللين والمتطفلين من الوصول إلى معلوماتك الهامة عبر الانترنت مثل معلومات الدفع وكلمات المرور المحفوظة ويحميك من التهديدات الأخرى عبر الإنترنت. وبذلك فأن هذا البرنامج هو الخيار الأمثل لحل للقضاء على الفيروسات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر، ويعتبر هو برنامج الحماية والمعتمد التي يتم استخدامه بواسطة العديد من الشركات الشهيرة.

مميزات برنامج مكافي لمكافحة الفيروسات

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يحدد الفيروسات برامج التجسس وبرامج الإعلانات و البرامج الضارة المتسللة قبل أن يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  3. يحمي الملفات التي لا يمكن الاستغناء عنها بما في ذلك الصور العائلية والمستندات المالية الشخصية.
  4. ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات المشابهة للفيروسات تلقائياً.
  5. يقدم لك الحماية الكاملة عبر الانترنت حيث يمنع المتسللين والمتطفلين من الوصول إلى معلوماتك الهامة ويحذرك عند تحميل ملفات بها فيروسات ضارة.
  6. يمنع انتشار الفيروسات من أجهزة الكمبيوتر الأخرى إلى جهازك أثناء إجراء عملية نقل.
  7. يتم تحديثه بشكل مستمر حتى يكون على علم بالفيروسات والتهديدات الجديدة ويتعرف عليها ويقوم بحذفها.
شرح تحميل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee للكمبيوتر مجانا

معلومات تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر

  • العنوان: McAfee Security مكافي
  • الحجم: 11.1 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows
  • المطور: McAfee, Inc
  • الترخيص: مجاني

رابط تحميل برنامج مكافحة الفيروسات mcafee للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...