شرح تحميل تطبيق Moldiv لتحرير الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق Moldiv لتحرير الصور للاندرويد والايفون

تطبيق Moldiv لتحرير الصور أحد أهم وأشهر تطبيقات تحرير الصور التي ظهرت مؤخراً، للهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid، وذلك بسبب شهرته الواسعة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأيضاً بسبب خصائصه العديدة التي يوفرها لمستخدميه بشكل مجاني تماماً، والتي تسمح لأي شخص مهماً كانت خبرته بإنشاء تصاميم وتحرير أي صورة وإخراجها بشكل مميز للغاية، حتى تتناسب مع منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، سواء كان صورة بروفايل أو بوست أو رسالة تهنئة وشكر للمتابعين أو ميمزات مضحكة، أو أي شيء آخر تريده، فقط ابدأ في تحميل تطبيق Moldiv للاندرويد والايفون، ثم تابع هذا المقال.

وصف تحميل أفضل محرر صور للجوال

Moldiv هو تطبيق تحرير صور مجاني للهواتف، يمكنك من خلاله إنشاء صور إحترافية سواء عن طريق إلتقاط الصور بواسطة الكاميرا المدمجة بداخل البرنامج، أو تحرير أي صورة من الموجودة على جهازك، أو إضافة مرشحات تصوير مميزة على صورك وإنشاء تركيبات رائعة باستخدام الصور الموجودة على هاتفك، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أي تعديلات تريدها بواسطة الأدوات العديدة التي يوفرها والتي ستحصل عليها بشكل مجاني، بعد تحميل تحميل تطبيق Moldiv لتحرير الصور للاندرويد والايفون.

شرح تحميل تطبيق Moldiv لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ومن أهم الخصائص التي جعلت المستخدمين يقومون بتنزيل برنامج Moldiv، هو أنه يدعم خاصية الصور المجمعة، حيث يمكنك من خلاله تجميع عدة صور ليصبحوا على هيئة صورة واحدة، مع إمكانية إضافة التعديلات المختلفة عليها، سواء كانت نصوص وعناوين أو فلاتر ومرشحات أو ملصقات ورموز تعبيرية أو أي إضافات من المتوفرة مجاناً بداخل البرنامج، ومع ذلك لن تحتاج إلى الخروج من البرنامج لمشاركة صورتك على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ستتمكن من مشاركة الصورة على الفيس بوك أو الانستجرام أو التويتر أو الواتساب بنقرة زر واحدة.

مميزات تحميل تطبيق Moldiv للاندرويد والايفون

  1. تصميمه بسيط جداً ومناسب للمبتدئين الذين لا يمتلكون أي خبرة في برامج تحرير الصور، وبجانب ذلك فإنه مجاني ولا يتطلب دفع أموال مقابل استخدام المميزات الأساسية، ولكن لاستخدام المميزات المتقدمة سيتوجب عليك دفع رسوم.
  2. يمكنك استخدامه للتعديل على أي صورة سواء كانت ملتقطة بواسطة الكاميرا الموجودة بداخل البرنامج، أو بواسطة الكاميرا الافتراضية لجهازك، أو حتى الصور التي تم تنزيلها من الإنترنت.
  3. يضم جميع الأدوات الأساسية التي ستساعدك على تحرير صورك بالشكل الذي تريد، وذلك عن طريق قص جزء من الصورة أو تدوريها أو دمجها أو إزالة أي كائن من الصورة، أو حتى استخدام أداة الرسم للرسم على صورك.
  4. يدعم إزالة العيوب من الوجه وتبييض الأسنان وتغيير لون العيون.
  5. يتيح لك إمكانية إزالة خلفية الصور وإضافة الخلفية التي تريدها، حيث يمكنك وضع خلفية من الموجودين على جهازك أو وضع خلفية من الموجودين بداخل البرنامج.
  6. يسمح لك بإنشاء صورة مجمعة والتعديل عليها، فمثلاً يمكنك تجميع أكثر ما يصل إلى 9 صور مختلفة، ليصبحوا صورة واحدة.
  7. يضم مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات والرسوم، التي يمكنك وضعها على صورك لإضافة لمسات إحترافية.
  8. يتيح لك إمكانية إضافة نصوص وكلمات على صورك، مع إمكانية التحكم في شكل الخط ولونه وأبعاده ومكانه.
  9. يحتوي على مكتبة ضخمة من الملصقات والرموز التعبيرية المتوفرة مجاناً والتي يمكن إضافتها على الصور للتعبير عن حالتك أثناء التصوير.
  10. يتيح لك إمكانية حفظ الصور على جهازك بصيغة JPG أو PNG.
  11. يمكنك من خلاله مشاركة أي صورة قمت بتحريرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بنقرة زر واحدة.

معلومات حول تحميل تطبيق Moldiv لتحرير الصور

  • العنوان: MOLDIV – Photo Editor, Collage
  • الحجم: 67 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تنزيل برنامج Moldiv لتحرير الصور للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Moldiv للايفون

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

إذا كنت تحب هواتف شاومي أو ريدمي بالتحديد؟ فهذا المقال موجه إليك حيث سنعرض عليكم …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...