تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر مجاناً – احدث اصدار

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية تساعدك في صناعة الفيديوهات المختلفة أو التعديل عليها باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي؟ فالحل في هذا المقال لأني سأقدم لكم شرح وتحميل برنامج movie maker الذي يعتبر أفضل برنامج تحرير وصناعة فيديوهات.

موفي ميكر movie maker هو برنامج مجاني لإنشاء وتحرير الفيديو يعمل على نظام التشغيل Windows ويضم مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك على إخراج الفيديوهات باحترافية حيث يمكن لأي شخص تحرير الفيديو بسهولة وبسرعة كبيرة حتى بدون معرفة سابقة، عمل مونتاج فيديو أساسي دون الحاجة إلى تعقيد استخدام البرامج الاحترافية لذلك فأن تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر أصبح من الضروري لصناعة الفيديوهات وتحريرها في أي وقت.

وصف تحميل برنامج movie maker

بدأ برنامج Movie Maker رحلته في عام 2000 عندما تم إطلاقه لأول مرة لنظام Windows ME ومنذ ذلك الحين تطور بشكل كبير وحصل على العديد من التحديثات واكتسب العديد من المتابعين والمدافعين في عصر XP وتزايدت شعبيته مع Windows 7 وبعد ذلك أصبح يدعم النسخ الحديثة وأصبح يحصل على تحديثات باستمرار.

يحتوي هذا البرنامج على واجهة بديهية للغاية وسهلة الاستخدام وتعتبر من أهم الأسباب التي جعلته برنامجاً شائعاً للغاية لكل من المبتدئين والمستخدمين الأكثر خبرة مع مرور الوقت، يسمح لنا Movie Maker بإنشاء مقاطع الفيديو والتعديل عليها مع إمكانية التعديل على الصور بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على عدد كبير من التأثيرات والانتقالات وإمكانية إضافة نصوص وعناوين.

إحدى الميزات المدهشة التي يمكن العثور عليها في برنامج موفي ميكر Movie Maker هو أنه يحتوي على نظام تثبيت فيديو مع معاينة مما يسمح لنا بتقليل الاهتزازات عند التسجيل ومشاهدة النتيجة النهائية في جميع الأوقات كما أنه يحتوي كذلك على العديد من مميزات تحرير الصوت إلى جانب السماح لك بتسجيل الصوت مباشرة من البرنامج وتحريره والتأكيد عليه وحتى تطبيعه وتقليل الصوت.

وعلاوة على ذلك فأنك بعد أن تقوم بتحميل برنامج Movie Maker ستجد أنه متوافق مع عدد كبير من التنسيقات وبرامج الترميز المختلفة ويسمح لك بإضافة نص بحدود وحتى استخدام مقاطع فيديو كاملة كصوت حتى لا تضطر إلى اللجوء إلى برامج الجهات الخارجية لفصل القنوات، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الفيديوهات التي قمت بإنشائها من خلاله بنقرة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك الفيس بوك و انستجرام و يوتيوب وغيرهم.

المميزات التي يأتي بها البرنامج

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج movie maker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستساعدك على صناعة فيديوهات أكثر احترافية.

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والتعديل عليها أو التعديل على الفيديوهات الموجودة مسبقاً على جهازك.
  3. يضم جميع أدوات التحرير الأساسية التي تشمل أداة القص والاقتصاص والدمج والتقسيم والتدوير وغيرهم.
  4. يحتوي على أدوات التحرير المتقدمة التي تساعدك على إنشاء صورة داخل صورة و شاشة خضراء و جدول بحث ثلاثي الأبعاد.
  5. يضم العديد من التأثيرات الإبداعية مثل الانتقالات والفلاتر والطبقات والرسومات المتحركة بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إضافة النصوص على الفيديوهات.
  6. يسمح لك بتصدير الفيديوهات بالتنسيق والجودة التي تريدها.
  7. يتم تحديثه باستمرار حتى يحصل على أحدث المميزات والأدوات.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات مباشرة على مواقع التواصل التي تشمل Instagram و Facebook و YouTube و Vimeo.
  9. يدعم العديد من اللغات المختلفة وذلك حتى يتناسب مع المستخدمين حول العالم.

معلومات حول تحميل برنامج موفي ميكر

  • العنوان: Movie Maker
  • الحجم: 12.5 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows
  • الترخيص: مجاني
  • اللغات: يدعم معظم اللغات العالمية بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرهم

رابط تحميل برنامج movie maker للكمبيوتر مجاناً

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...