شرح تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون مجانا 2023

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN متكاملة، تقدم العديد من الخصائص الرائعة؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون، لأنه سيساعدك على الدخول إلى أي موقع محجوب، وسيوفر لك الحماية الكاملة عند الإتصال بأي شبكة واي فاي، بحيث إذا تسلل أي متطفل أو هاكرز على الشبكة، لا يتمكن من الوصول إلى معلوماتك وبياناتك الشخصية، بالإضافة إلى أنك بعد تنزيل برنامج نورد في بي إن لأجهزة Android أو iOS، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، ولكن سيتوجب عليك الإشتراك في الإصدار المدفوع، ومع ذلك يمكنك إستخدام الإصدار المجاني للحصول على مميزات VPN الرئيسية، وسنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن كل ما يخص تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون مجانا.

ما هو برنامج نورد في بي إن؟

شرح تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون مجانا

برنامج NordVPN هو عبارة عن خدمة VPN تساعدك في الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك وتغيير عنوان الـ iP الخاص بك لأي دولة في العالم حيث أن هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 5700 خادم فائقة السرعة في جميع أنحاء العالم يمكنك الاتصال بأحدهم للاستمتاع باتصال سريع وغير متقطع من أي مكان. وغير ذلك فأن هذه الخدمة توفر لك الحماية الكاملة عبر الانترنت بحيث لا يتمكن أحد من الوصول إلى بياناتك الشخصية والهامة.

خدمة الـ VPN التي يقدمها هذا التطبيق الرائع تعتبر واحدة من أسرع شبكات VPN التي رأيناها على الإطلاق وذلك بسبب ملايين المستخدمين الذين يثقون بها وأيضاً بسبب مجموعة المميزات الفائقة التي يأتي بها والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر لذلك يجب عليك تحميل تطبيق NordVPN فوراً، حيث سيقدم لك الحماية الكاملة عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة مثل الموجودة في الفنادق والمطارات والمقاهي حتى لا يتمكن أحد من الوصول إلى هاتفك حيث يستخدم تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية وبالتالي لن يستطيع أحد من الوصول إلى بياناتك الشخصية من خلال الإنترنت؛ وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج يمنعك من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تحتوي على برامج تجسس أو برامج ضارة أو أي برمجيات خبيثة قد تهدد جهازك.

مميزات تحميل تطبيق Nord VPN

  1. يتوفر مع واجهة مستخدم بسيطة للغاية، بحيث يتمكن أي شخص من تفعيل الشبكة الخاصة الإفتراضية، بنقرة زر واحدة.
  2. يعتبر أفضل خدمة VPN موجودة حالياً، وذلك لأن هناك ملايين الأشخاص حول العالم يستخدمونه للوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة.
  3. يتيح لك إمكانية الوصول إلى أي موقع محجوب عن دولتك، لأي سبب حتى وإن كان سياسياً بما في ذلك المواقع الشهيرة، مثل نتفلكس والجزيرة، وجميع التطبيقات والألعاب.
  4. يعتمد على تغيير عنوان iP الخاص بجهازك بعنوان أخر مزيف حتى تتمكن من التصفح بحرية كأنك موجود في أي دولة أخرى، حيث أنك إذا أتصلت اخترت دولة كندا أو الولايات المتحدة، فستصبح كما لو أنك موجود في هذه الدول.
  5. يدعم مجموعة كبيرة من الخوادم فائقة السرعة، في أكثر من 60 دولة عالمية، منها المتوفر في الإصدار المجاني، ومنها في الإصدار المدفوع، يمكنك الاتصال بأحدهم للبدء في التصفح.
  6. يضم ميزة تسمى CyberSec وهذه الميزة تحميك من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تستضيف برمجيات خبيثة أو برامج تجسس وأي شيء قد يلحق الضرر بجهازك لذلك بعد تحميل تطبيق NordVPN لن تقع فريسة لأي شخص أي كان.
  7. يضم ميزة Double VPN لتشفير البيانات مرتين.
  8. يستخدم تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية ولا يحتفظ بسجلات التصفح.
شرح تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل تطبيق نورد في بي إن

  • العنوان: NordVPN – خدمة VPN سريعة وآمنة
  • الحجم: 38 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تحميل تطبيق Nord VPN للاندرويد

رابط تنزيل نورد في بي إن للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...