شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون دفع أي رسوم؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق Proton VPN بروتون في بي إن للاندرويد والايفون، وذلك لأنه يوفر شبكة خاصة إفتراضية VPN آمنة وخاصة تحت ختم الجودة لمجموعة CERN، حيث أنه مجاني ويوفر اتصال سريع وآمن ومشفّر مع حماية متطورة، مما يوفر الوصول إلى صفحات الويب المحظورة ومنصات الإرسال، والإستمتاع بجميع المميزات الأخرى التي سأعرضها عليكم خلال هذا المقال، والتي ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق Proton VPN على جهاز Android أو iOS الخاص بك مجاناً.

وصف برنامج بروتون في بي إن للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق Proton VPN هو تطبيق في بي إن مجاني للأجهزة الذكية، يمكنك الإستعانة به للوصول إلى المواقع المحجوبة عن دولتك لأي سبب ما، حيث أنه يقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك، لعنوان آخر خاص تابع لدولة أخرى، يجعلك تتصفح كما لو أنك موجود في هذه الدولة، كما أنه يتميز بمستوياته العالية من الخصوصية، لأنه يحافظ على خصوصية سجل التصفح الخاص بك، ولا يسجل نشاطك أو يشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة، وبشكل عام فإنك بعد تحميل تطبيق Proton VPN ستجد أنه خدمة VPN مجهولة بالكامل تتيح لك تصفح الإنترنت دون قيود والاستمتاع بأفضل اتصال آمن بشكل مجاني تماماً.

يحتوي برنامج بروتون في بي إن على واجهة سهلة الاستخدام، ويعمل مع شبكة افتراضية خاصة ترسل حركة مرور جهازك عبر نفق VPN مشفر للغاية، حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الشخصية، وهذا يعني أن كلمات المرور والبيانات الشخصية الخاصة بك ستظل آمنة، بغض النظر عما إذا كنت على اتصالات موثوقة أم لا، كما أن Proton VPN يحتوي على شبكة خادم سريعة بسرعة 10 جيجابت في الثانية، والتي تعمل جنباً إلى جنب مع تقنيات VPN Accelerator، وهذا يزيد من سرعة الاتصال بنسبة 400% مقارنة بالتطبيقات المجانية الأخرى.

مميزات تحميل تطبيق Proton VPN

  1. الواجهة الرئيسية تأتي بتصميم أكثر من رائع، وطريقة استخدام التطبيق بسيط جداً، وغير معقدة ولا تتطلب أي خبرة مسبقة.
  2. تطبيق مجاني وممتاز ومتوفر لأجهزة Android وiOS، حيث أنه مزود بأفضل خدمة VPN تقدم اتصالات سريعة وآمنة على الإنترنت.
  3. يتضمن مسرع في بي إن مدمج بداخله، يعمل على زيادة سرعة الشبكة بنسبة 400%، وهذا يعني أن تحميل تطبيق Proton VPN سيكون أفضل بكثير من أي تطبيق منافس.
  4. يوفر بيانات غير محدودة مع عدم وجود عوائق أمام النطاق الترددي أو السرعة.
  5. لا يتطلب التسجيل في التطبيق للوصول إلى خدماته، فقط قم بتنزيل برنامج بروتون في بي إن للاندرويد أو الايفون، وادخل إليه ثم ابدء في الإتصال بسيرفرات Vpn بدون إنشاء حساب مستخدم.
  6. يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية محمية بواسطة خوادم التطبيق، ويتم تشفيرها من طرف إلى طرف، بحيث يتم إخفاؤها عن أي طرف ثالث.
  7. التطبيق قادر على إزالة القيود الجغرافية وتجاوز الحواجز وإلغاء حظر مواقع معينة على الإنترنت.
  8. التطبيق لا يتتبع أنشطة الإنترنت الخاصة بك، ولا يحمي تصفحك.
  9. الإصدار المجاني يتيح لك إمكانية الوصول إلى حوالي أكثر من 500 خادم في ما يصل إلى 10 دول حول العالم، أما الإصدار المدفوع فيتيح لك إمكانية الوصول إلى أكثر من 1400 خادم سريع في 60 دولة.
شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق Proton VPN

  1. العنوان: Proton VPN: Private, Secure
  2. الحجم: 27 ميجا بايت
  3. نظام التشغيل: Android وiOS
  4. الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تنزيل برنامج بروتون في بي إن للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Proton VPN للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...