تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت محرر فيديو مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت محرر فيديو مجاني للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو مجاني للكمبيوتر، يساعدك على صناعة الفيديوهات والتعديل عليها بدون دفع رسوم؟ فلا بديل لك عن تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت، وذلك لأنه خفيف وأمن جداً ولن يضر بجهازك ولن يؤثر عليه حتى بعد فترة طويلة من الاستخدام المتواصل، وأيضاً لأنه سهل الاستخدام ويضم جميع أدوات تحرير الفيديو الأساسية، ويستخدمه مجموعة كبيرة من المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، والعديد من الأشياء الأخرى التي سأعرضها عليك الآن، والتي ستتعرف عليها بعد تنزيل برنامج أوبن شوت للكمبيوتر.

نبذة مختصرة حول برنامج OpenShot أوبن شوت

OpenShot Video Editor هو عبارة عن محرر فيديو قوي ومفتوح المصدر، للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Linux أو MacOS، تم تطويره بواسطة المطور جوناثان توماس، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2008، وأصبح منافس قوي لبرامج التحرير المدفوعة، حيث أنه سهل الاستخدام والإتقان ويمكنك من خلاله إنشاء جميع أنواع الفيديوهات من مختلف الفئات، بما في ذلك الفيديوهات القصيرة التي تتناسب مع التيك توك والإنستجرام والفيس بوك، والفيديوهات الطويلة لليوتيوب ومواقع بث الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية منتجة الأفلام مثل المحترفين، وذلك بدون دفع أي أموال لأن هذا البرنامج مفتوح المصدر.

تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت محرر فيديو مجاني للكمبيوتر

يصل هذا البرنامج الرائع مع مجموعة واسعة من الخيارات والوظائف، التي ستتمكن من استخدامها والوصول إليها بشكل كامل سواء كنت محترف أو مبتدئ، والتي ستساعدك على تحرير الفيديوهات لتصبح مميزة للغاية، وجاهزة للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعية، حيث يضم أدوات مميزة للغاية، يمكنك استخدامها لإنشاء جميع أنواع الأفلام مع إضافة ترجمات ومرشحات وانتقالات وتأثيرات، لتصبح مثل أفلام السينما، فقط ستحتاج إلى تحميل برنامج OpenShot ثم البدء في استخدامه والوصول إلى جميع مميزاته.

وبغض النظر عن إمكانية مشاركة الفيديوهات مباشرة من داخل برنامج OpenShot بنقرة زر واحدة، فإنك ستتمكن من تنزيل الفيديوهات على جهازك، وحفظها بالعديد من الجودات والتنسيقات المختلفة، مثل جودة SD أو HD أو FHD، وتنسيق MP4 أو DVD أو YouTube أو Xbox أو Vimeo.

مميزات تحميل برنامج OpenShot للكمبيوتر

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم أكثر من رائع، ويحصل على تحديثات باستمرار، كما أنه مجاني تماماً ومفتوح المصدر، وهذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل برنامج أوبن شوت والوصول إلى جميع مميزاته، بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.
  2. يتيح لك إمكانية تحرير الفيديوهات الموجودة على جهازك، ويتيح لك إمكانية صناعة فيديوهات عن طريق تجميع عدة مقاطع معاً، تجميع عدة صور ليصبحوا فيديو مميز.
  3. يحتوي على جميع الأدوات الأساسية لتحرير الفيديوهات وإخراجها مثل المحترفين.
  4. يضم العديد من الفلاتر والمرشحات المجانية التي تهدف إلى إخراج فيديوهات إحترافية.
  5. يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد، للعناوين والتأثيرات مثل الثلج أو الانعكاسات الضوئية أو النصوص العائمة.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة النصوص والترجمات على فيديوهاتك، لكي تكون مختلف مع إمكانية إضافة ملصقات ورموز تعبيرية، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج OpenShot للكمبيوتر.
  7. يمكنك من خلاله إضافة أصوات وموسيقى وصور ورسوم متحركة وثابتة، عن طريق السحب والإفلات في لوحة التحرير.
  8. برنامج OpenShot يدعم أكثر من 70 لغة مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والعديد من اللغات التي جعلته واحداً من أهم وأشهر تحرير الفيديوهات للكمبيوتر.
  9. من خلال برنامج أوبن شوت ستتمكن من مشاركة الفيديوهات مباشرة، من داخل البرنامج.
تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت محرر فيديو مجاني للكمبيوتر

معلومات حول تنزيل برنامج أوبن شوت للويندوز

  • العنوان: أوبن شوت OpenShot
  • الحجم: 165 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows وLinux وMacOS
  • الترخيص: مجاني تماماً ومفتوح المصدر

رابط تحميل برنامج OpenShot أوبن شوت للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Node Video - اقوى محرر فيديو للجوال

شرح تحميل تطبيق Node Video – اقوى محرر فيديو للجوال

يوجد مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد والايفون، ولكن ما هو اقوى محرر فيديو …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...